جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. جوارديولا يشرح طريقة إيقاف صلاح وزملاءه.. وإنتر ما زال يرغب في مودريتش

محمد صلاح

محمد صلاح

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

بيرنلي ينقذ آماله الأوروبية 

أنقذ فريق بيرنلي آماله الأوروبية في الموسم الحالي واجتاز تصفيات بطولة الدوري الأوروبي ليتأهل إلى مرحلة المجموعات انتظاراً للقرعة لمعرفة منافسيه التاليين. 

بيرنلي هزم اسطنبول باشاكشهير التركي بهدف نظيف ليتأهل بمجموع المباراتين (1-0) في لقاء تألق خلاله الحارس الإنجليزي جو هارت. 

ذا صن 

أجويرو يكشف عن علاقته بحارس اليونايتد

كشف سيرجيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي عن علاقته القوية بالحارس الإسباني ديفيد دي خيا نجم مانشستر يونايتد حيث يقضيان معاً أوقات كثيرة في مانشستر. 

وعلى الرغم من الصراع والعداوة بين الناديين إلا أن ذلك لم يمنع سيرجيو وديفيد من الصداقة والعلاقات الاجتماعية، وأكد أجويرو أنه يعرف دي خيا منذ سنوات طويلة منذ أن كانا في إسبانيا، وأيضاً مواطنه أوتاميندي الذي يعد من أٌقرب أصدقائه في مانشستر. 

ميرور 

جوارديولا يشرح كيفية إيقاف صلاح وزملائه 

من خلال الفيلم الوثائقي الذي يحمل عنوان "كل شيء، أو لا شيء" عن مانشستر سيتي وموسمه الأسطوري الذي حصد خلاله لقب البريميرليج بـ100 نقطة وكأس كاراباو، نُشر مقطع لبيب جوارديولا وهو يشرح للاعبي السيتي كيفية وقف خطورة صلاح وزملائه. 

بيب قال للاعبيه:"ليفربول يجيد الركض من الخلف، عندما تكون الكرة في الوسط أغلقوا المساحات على الأطراف، ماني وصلاح يتمركزان دائماً هناك ويتمتعان بسرعة كبيرة، لذلك لا يجب أن نمحنهما مساحات".

الصحافة الإسبانية

ماركا

راؤول يبدأ مسيرته التدريبية

بدأ راؤول جونزاليس لاعب ريال مدريد السابق، مسيرته مع التدريب بقيادة المران الأول له مع فريق مواليد 2004 في صفوف ريال مدريد الذي بدأ فترة الاعداد للموسم الجديد يوم الجمعة.

ولم يسبق لراؤول العمل في المجال الفني منذ اعتزاله للكرة في 2015.

آس

كارثة في الريال

يعاني ريال مدريد قبل بداية الموسم الجديد من أزمة دفاعية كبيرة، وذلك من خلال الشكل الذي ظهر به الفريق في مباريات فترة الإعداد وكأس السوبر الأوروبي، والهجمات التي شنها المنافسين.

ولعب ريال مدريد 4 مباريات ودية، ولقاء كأس السوبر وتعرض لـ34 تصويبة ، وهو ما يعني 7.2 تصويبة في المباراة، منهم 17 تصويبة على المرمى، بمعدل 3.4 تسديدة على المرمى.

سبورت

كاسيميرو: رونالدو أصبح ماضي

صرح كاسيميرو متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، أنه لا يوجد مبرر بالنسبة لهم بالخسارة الكبيرة التي تعرض لها الفريق أمام أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني.

وقال كاسيميرو أن رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد ليس مبررًا بالرغم من التاريخ الكبير الذي صنعه مع الريال، لكنه أكد أن اللاعب البرتغالي أصبح جزء من الماضي ولا يجب أن يستمروا في التفكير فيه.

بيليجريني يرد على إمكانية ضم توريه 

نفى مانويل بيليجريني المدير الفني لفريق ويستهام وجود رغبة في التعاقد مع النجم الإيفواري يايا توريه خاصة وأنه أصبح لاعباً حراً. 

بيليجريني أكد أن قائمة فريقه الآن أصبحت مكتملة، وأنه لا نية لديه للتعاقد مع اللاعب الإيفواري.

الصحافة الفرنسية

ليكيب 

كروس ينتقد قرار اعتزال أوزيل دوليًا 

انتقد الدولي الألماني توني كروس قرار مواطنه مسعود أوزيل اعتزال اللعب الدولي بعد الهجمة العنصرية التي تعرض لها خلال كأس العالم بعد صورته مع الرئيس التركي أردوغان.

وقال متوسط ميدان ريال مدريد في تصريحات نقلتها الصحيفة الفرنسية أن قرار أوزيل بالاعتزال الدولي لم يكن موفق وأنه يرى أنه يستحق أن يكمل مشواره مع المنتخب ويستحق اذا اراد ختام مسيرته نهاية أفضل من تلك بكثير.

وتابع كروس: " أوزيل يعلم جيدًا أنه لا توجد عنصرية في المنتخب الألماني".

فرانس فوتبول

باريس سان جيرمان وجد ضالته في ظهير ليفركوزن

قالت الصحيفة الفرنسية أن باريس سان جيرمان وجد ضالته في تدعيم الجبهة اليسرى أخيرًا في ليفركوزن الألماني.

وأكدت الصحيفة أن توماس توخيل المدير الفني لبطل فرنسا اعطى الضوء الأخضر للتعاقد مع البرازيلي ويندل ناسيمنتو (25 سنة) الظهير الأيسر لبايرن ليفركوزن الألماني من أجل تدعيم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما أصبح التعاقد مع ظهير يوفنتوس أليكس ساندرو شبه مستحيل.

الصحافة الألمانية

بيلد 

خضيرة يترك مستقبله الدولي في يد لوف

أكد الدولي الألماني سامي خضيرة أنه لن يعتزل دوليًا وأنه سيمتثل لقرار المدير الفني يواكيم لوف مهما كان .

وقال متوسط ميدان يوفنتوس في تصريحات نقلتها الصحيفة الألمانية أنه سيحترم قرار يواكيم لوف اذا ما قرر عدم استدعائه للمنتخب ورأى أن هناك الأفضل منه، وأنه سيبذل أقصى جهده اذا ما قرر لوف استدعائه مرة أخرى .

ديرشبيجل 

لام رئيسًا لملف ألمانيا في استضافة أمم أوروبا 2024

قالت الصحيفة الألمانية أن قائد المنتخب الألماني الفائز بكاس العالم 2014 فيليب لام تم اختياره رئيسًا لملف استضافة ألمانيا كاس الأمم الأوروبية 2024 .

وتابعت الصحيفة أن دور لام سيكون مماثلًا لما قام به فرانك بيكنباور في ملف استضافة ألمانيا كأس العالم 2006

ومن المقرر أن يتم الاعلان عن الدولة المستضيفة لكأس الأمم الأوروبية 2024 في 24 سبتمبر المقبل في نيوم السويسرية وتواجه ألمانيا خصمًا وحيدًا في ذلك الأمر وهو تركيا والتي أعدت ملفًا قويًا هي الاخرى.

الصحافة الإيطالية

جازيتا ديللو سبورت

إنتر لم يفقد الأمل لضم مودريتش

يرفض انتر ميلان الإيطالي ان يفقد الأمل في التعاقد مع اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش من ريال مدريد، بالرغم من إبقاء رئيس النادي فلورنتينو بيريز الباب مغلقًا في وجه الفريق الإيطالي.

وأصر بيريز الذي يتعرض لضغوط كبيرة بعد رحيل زين الدين زيدان وكريستيانو رونالدو على عدم رحيل مودريتش إلا مقابل الشرط الجزائي، غير أن إدارة انتر تواصل المحاولات للتعاقد مع وصيف كأس العالم الماضية.

توتو سبورت

خضيرة يرحب برونالدو

رحب الألماني سامي خضيرة متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي بزميله كريستيانو رونالدو الذي سبق له اللعب معه في صفوف ريال مدريد، وقال أنه من الجيد أن يعودا للتواجد معًا داخل الملعب من جديد.

وقال خضيرة أن منافسات كأس العالم كنت محبطة بالنسبة له بعد توديع البطولة عقب الدور الأول مباشرة، ورد اللعب على منتقديه قائلًا أنه يرحب بانضمام أي لاعب إلى المنتخب إذا كان يستطيع ان يظهر بمستوى أفضل منه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
روما

روما

1 0
ميلان

ميلان

15

تسديدة قوية من بن ناصر لاعب ميلان تخرج أعلى مرمى روما إلى خارج الملعب

مباشر
أتالانتا

أتالانتا

0 1
ليفربول

ليفربول

12

سوبوسلاي سدد من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته وصلت سهلة إلى أحضان الحارس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن