جميع المباريات

إعلان

قرعة كأس العالم للأندية.. بطل أفريقيا يلاقي الفائز من العين وبطل أوقيانوسيا

كأس العالم للأندية، مونديال الأندية

كأس العالم للأندية

أجرى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2018، اليوم الثلاثاء، بمدينة "زيوريخ" السويسرية، والتي تستضيفها دولة الإمارات في شهر ديسمبر.

ويواجه العين الإماراتي والذي يلعب فيه النجم المصري حسين الشحات، فريق ويلينجتون النيوزيلندي المتوج بلقب دوري أبطال أوقيانوسيا يوم 12 ديسمبر المقبل في افتتاح البطولة.

وأسفرت القرعة على أن الفائز من مباراة العين وبطل أوقيانوسيا سيلعب مع بطل أفريقيا في المباراة رقم 2، وسيلعب فريق جوادالاخارا المكسيكي بطل الكونكاكاف مع بطل أسيا في المباراة رقم 3، وستقام المباراتين في 15 ديسمبر.

والخاسر من المباراة رقم 2 والمباراة رقم 3 سيلعبان سوياً في مباراة تحديد المركز الخامس في الـ18 من ديسمبر.

وسيلعب الفائز من المباراة رقم (2) -أي الفائز من مباراة بطل أفريقيا مع المتأهل من مباراة العين وبطل أوقيانوسيا- مع بطل الكوبا ليبرتادوريس في نصف النهائي في الـ18 من ديسمبر.

كما سيلعب الفائز من المباراة رقم (3) -أي الفائز من مباراة جوادالاخارا المكسيكي وبطل أسيا- مع ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا  في نصف النهائي في الـ19 من الشهر ذاته.

وستقام مباراتي تحديد المركز الثالث والنهائي في 22 من ديسمبر.

يذكر أنه تم تحديد 4 أطراف فقط من الـ7 فرق المشاركة في البطولة وهم: العين الإماراتي (بطل الدوري الإماراتي وصاحب الأرض)، جوادالاخارا المكسيكي (بطل الكونكاكاف)، ويلينجتون النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا) وريال مدريد الإسباني (بطل أوروبا).

وسيتبقى الكشف عن 3 فرق أخرى وهم: بطل أسيا في الـ10 من نوفمبر، بطل أفريقيا في الـ11 من نوفمبر،وبطل كوبا ليبرتادوريس في الـ28 من نوفمبر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن