جميع المباريات

إعلان

جريزمان لا يمانع الانضمام لفريق بيكهام بالدوري الأمريكي

جريزمان

جريزمان

قال النجم الفرنسي الدولي أنطوان جريزمان، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، إنه مستعد لإنهاء مشواره الاحترافي في الولايات المتحدة، مشيرا إلى أن نادي إنتير ميامي الذي يمتلكه قائد المنتخب الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام قد يكون وجهته.

واضاف جريزمان، في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، إنه في حالة رغبة بيكهام في ذلك، يمكن أن ينتقل في آخر مراحل مسيرته الاحترافية إلى النادي الذي أسسه بيكهام ،ومن المفترض أن يبدأ المشاركة في دوري كرة القدم الأمريكي اعتبارا من 2020.

وقبل أيام، جرى الإعلان عن إطلاق اسم "إنتر ميامي" على النادي الذي يمتلكه بيكهام ، وتزايدت حالة الجدل حول الأسماء التي سيختارها النجم السابق للعب بقميص الفريق.

وتابع جريزمان ، المتوج مع المنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم 2018 بروسيا ، في تصريحاته للصحيفة الفرنسية "إذا أرادني بيكهام في ناديه ، سأذهب. فأنا أود إنهاء مسيرتي في الولايات المتحدة. لكنني لا أعرف بعد ما إذا كان ذلك في ميامي أو لوس أنجليس."

وحقق جريزمان /27 عاما/ العديد من الأهاف الكبيرة في مسيرته حتى الآن ، حيث توج بالمونديال مع منتخب بلاده، كما فاز مع أتلتيكو بلقب الدوري الأوروبي وكأس السوبر الإسباني ، وقد سجل 113 هدفا خلال 213 مباراة بقميص أتلتيكو حتى الآن.

وشارك جريزمان في 62 مباراة ضمن صفوف المنتخب الفرنسي، سجل خلالها 24 هدفا ،من بينها هدفه في شباك كرواتيا في المباراة، التي انتهت بفوز فرنسا 4 / 2 في نهائي المونديال الروسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن