جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. سواريز يعترض.. ومانشستر يونايتد مدين بالشكر لريال مدريد

سواريز برشلونة

لويس سواريز

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ديلي ميل:

أين ذهب شعار توتنهام؟

خاض اللاعب توبي ألدرفيلد مدافع توتنهام المباراة التي جمعت الفريق مع ليفربول، بقميص لا يتواجد عليه شعار فريقه.

ألدرفيلد ظهر خلال المباراة بدون شعار توتنهام وهو ما أثار حفيظة جماهير الفريق عبر مواقع التواصل الإجتماعي، متسائلة عن السبب.

يونايتد مدين بالشكر لريال مدريد

أصبح نادي مانشستر يونايتد مدينًا بالشكر لريال مدريد بسبب عدم دخول الأخير في مفاوضات قوية لضم ديفيد دي خيا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

بدون وجود دي خيا لكان مانشستر يونايتد قد خسر أو تعادل في مواجهة واتفورد، خاصة أن الحارس الإسباني أنقذ مرماه في وقت قاتل من اللقاء.

ذا صن:

مورينيو متمسك ببونوتشي

ما زال جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد متمسكًا بالتعاقد مع ليوناردو بونوتشي، رغم عدم إتمام الصفقة في الصيف الماضي.

المدرب البرتغالي وضع المدافع الإيطالي في قائمة المتابعة من أجل الدخول في مفاوضات جديدة من أجل ضمه في الشتاء المقبل.

ميرور:

باب تشيلسي مفتوح أمام تيري

فتح ماوريسيو ساري المدير الفني لتشيلسي، الباب أمام عودة جون تيري قائد الفريق السابق من جديد، ولكنه أكد على أنه لا يضمن له المشاركة في المباريات.

وقال ساري: "الأمر يعود لتيري، لديه كل الحق إذا أراد أن يلعب لموسم آخر، وإذا أراد مساعدتنا فإنني سأكون سعيدًا ولكن لا أعلم هل لديه فرصة المشاركة هنا أم لا".

الصحافة الإسبانية:

ماركا:

سواريز يعترض على حكم الفيديو

اعترض لويس سواريز مهاجم برشلونة على عدم احتساب ركلة جزاء ضد هيكتور مورينو لاعب ريال سوسيداد في مباراة الفريقين يوم السبت بالدوري الإسباني، بداعي لمسة اليد.

ولمس مورينو الكرة بيده في مواجهة برشلونة وبعد مراجعة حكم الفيديو للعبة قرر عدم ودجود تعمد من جانب مدافع الفريق صاحب الأرض، وهو ما أدى إلى اعتراض لويس سواريز حتى بعد مراجعة حكم الفيديو للعبة.

سبورت:

109 دقيقة لصفقات برشلونة

لم يشارك أي لاعب من الصفقات الجديدة، أرثر ميلو، مالكولم، أرتور فيدال، ولينجليه المنضمين لبرشلونة في الصيف الماضي من التواجد في الشكيل الأساسي أمام ريال سوسيداد، فيما شارك أرتور فيدال كبديل لمدة 13 دقيقة في نهاية المباراة.

وبلغ مجموع الدقائق لكافة الصفقات الجديدة 109 دقيقة، من أصل 1440 دقيقة لعب متاحة للعناصر الأربعة، ولعب لينجليه لمدة 25 دقيقة، و6 دقائق لمالكولم، وبلغ مجموع دقائق ارثر ميلو 27 دقيقة، وكان فيدال الأكثر مشاركة بـ51 دقيقة.

فالفيردي يغضب بسبب سؤال صحفي

أبدى ارنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة غضبه بسبب سؤال صحفي وجه له بشأن استبدال عثمان ديمبلي، ومشاركة أرتور فيدال بدلًا منه قبل دقائق من نهاية المباراة.

وقال فالفيردي ردًا على السؤال: "هل شاهدت هذا التبديل فقط؟ ألم تشاهد التبديلات الأخرى؟ ارتور دعم خط الوسط كنا بحاجة لوجوده وبطريقه 4-3-3 أدينا بشكل جيد، وفي النهاية حققنا الفوز بهذه الطريقة."

موندو ديبورتيفو:

العودة الثالثة لبرشلونة

استطاع برشلونة أن يحول تأخر النتيجة إلى فوز 3 مرات من أصل 5 مواجهات خاضها الفريق خلال الموسم الحالي، بعدما فعل الأمر ذاته ضد إشبيلية في كأس السوبر، ثم هويسكا، وبالأمس أمام ريال سوسيداد.

وتعد تلك المرة الثانية على التوالي التي يحقق فيها برشلونة العودة من التأخر على ملعب أنويتا معقل ريال سوسيداد بعدما حول تأخره في الموسم الماضي 2-0 إلى الفوز 2-4.

الصحافة الإيطالية:

جازيتا ديلو سبورت

بالوتيلي "السمين"

نفى الإيطالي ماريو بالوتيلي، لاعب نادي نيس الفرنسي الأنباء التي ترددت حول تغريمه ماليًا بسبب وزنه الزائد.

وسخر اللاعب من الأنباء المتواترة حول تغريمه ماليًا بسبب زيادة وزنه مؤكدًا أن هذا غير صحيح، مشددًا أن الأمور بينه وبين الإدارة جيدة.

الانتصار أهم

قال لورنزو إنسيني لاعب نابولي، إنه سعيد بالهدف الذي سجله في مرمى فيورنتينا مؤكدًا أن الانتصار أهم من الهدف.

وتمكن لورنزو إنسيني من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 79 من المواجهة التي جرت بالجولة الرابعة من السيريا آ.

وقال إنه سعيد بالهدف الذي سجله، لكنه شدد على ان الانتصار أهم من الهدف.

كوريري ديلو سبورت:

رونالدو سيُسجل

حفز ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل مباراة الفريق أمام ساسولو.

وقال أليجري إنه لا يمكن أن يُشكك في قدرات لاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا، مؤكدًا على أن اللاعب يجب عن يبذل جهد أكبر خلال الفترة المقبلة.

وعن رونالدو قال أليجري، إن اللاعب يتدرب بشكل جيد، مؤكدًا أنه سيُسجل في مرمى ساسولو.

الصحافة الألمانية:

بيلد:

ريبري يغادر الملعب بسيارة أجرة 

ذكرت الصحيفة أن فرانك ريبري جناح بايرن ميونيخ غادر ملعب "أليانز أرينا" قبل نهاية مباراة فريقه مع باير ليفركوزن والتي انتهت لصالح الفريق البافري (3-1).

وأضافت الصحيفة، أن ريبري طلب سيارة أجرة قبل نهاية المباراة بسبع دقائق ليغادر ملعب المباراة بعدما أجرى مدربه نيكو كوفاتس التغيير الثالث الذي تأكد معه عدم مشاركة النجم الفرنسي الذي ظّل جالسًا على مقاعد البدلاء.

ضربة لبايرن 

أعلن نادي بايرن ميونيخ تعرض لاعبه الفرنسي كورنتين توليسو عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة فريقه أمام باير ليفركوزن والذي أقيم السب سيغيب على إثرها عدة أشهر.

النادي البافاري تلقى ضربة أخرى بعدما أعلن غياب لاعبه البرازيلي رافينيا والذي تدخل لقطع جزئي في كاحله الأيسر.

كيكر:

رئيس بايرن ميونيخ يهاجم نجم ليفركوزن 

هاجم أولي هونيس رئيس بايرن ميونيخ، لاعب باير ليركوزن كريم بلعربي والذي تسبب في إصابة رافينيا.

رئيس باير ميونيخ قال :"لا يجوز ما قام به لاعب ليفركوزن والذي تسبب في إصابة رافينيا لأنه أضر باللاعب والذي أصبح مهددًا بالغياب عن الملاعب ما يقرب من 3 أشهر".

الصحافة الفرنسية:

ليكيب:

فابيو يواصل الغياب 

وسيتعين على الظهير البرازيلي فابيو الانتظار قبل المشاركة لأول مرة مع نانت، وفقًا لما أكده مدرب الفريق قبل مواجهة ستاد ريمس بالدوري الفرنسي

وكان نانت أعلن تعاقده مع لاعب مانشستر يونايتد السابق صاحب الـ28 عامًا قادمًا من ميدلزبره الإنجليزي السابق لثلاثة مواسم.

ويفا يدرس موقف باريس

أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أنه سيدرس حالة باريس سان جيرمان يوم الأربعاء المقبل بشأن قانون اللعب المالي النظيف.

ومن المقرر أن يجتمع مسؤولي غرفة التحكيم التابعة لـ(يويفا) يوم الأربعاء في نيون بسويسرا، وسيتم الإعلان عن القرار بعد بضعة أيام.

لو باريسيان:

سيلفا يجب أن يخوض موقعة ليفربول

أصيب تياجو سيلفا قائد باريس سان جيرمان بجروح طفيفة في قدمه اليسرى ضد سانت إيتيان وغاب على إثرها عن تدريبات السبت.

لكن ينبغي على مدافع الفريق السفر مع بعثة "PSG" إلى ليفربول صباح الاثنين لمواجهة الريدز الثلاثاء في موقعة دوري أبطال أوروبا.

وأدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة سانت إيتيان تدريبات استشفائية، فيما تدرب البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي بشكل طبيعي.

ويغيب عن مواجهة ليفربول ثلاثة لاعبين من صفوف الفريق الباريسي، وهم: ماركو فيراتي للإيقاف، وداني ألفيش ولايفن كورزاوا للإصابة.

فيراتي: نادم على الغياب عن مواجهة ليفربول

أعرب الإيطالي ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان عن حزنه للغياب عن مواجهة ليفربول في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال فيراتي: "بعد قرعة دور المجموعات مباشرةً، كنت أتمنى عدم مواجهة ليفربول في دوري الأبطال، لم ألعب هناك من قبل، الحظ لم يحالفني".

وأضاف: "أتمنى أن تتاح لي الفرصة لخوض مباريات هامة أخرى بالفترة المقبل، على أي حال، أندم على بطاقتي الحمراء العام الماضي (أمام ريال مدريد)".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن