جميع المباريات

إعلان

ماركا: جدول الليجا تحول إلى جنون بعد أربع جولات

ليجا

ليجا

تناول تقرير لصحيفة ماركا الإسبانية الوضع المفاجىء لجدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني، قبل نهاية الجولة الرابعة، والتي تختتم غدًا بمواجهة جيرونا مع سلتا فيجو، ووصفه بأنه تحول إلى "جنون".

وتتواجد مجموعة من أبرز الفرق الإسبانية خارج المراكز المؤهلة للمسابقتين الأوروبيتين، حيث يستقر أتلتيكو مدريد بطل كأس السوبر الأوروبي في المركز الثامن، ويتواجد إشبيلية في المركز العاشر، كما يتواجد فياريال في المركز الثالث عشر، بينما يتواجد فالنسيا الذي يشارك في دوري أبطال اوروبا بالمركز السابع عشر.

ويعد برشلونة متصدر جدول الترتيب برصيد اثنتي عشرة نقطة هو الفريق الوحيد الذي نجح في الفوز بجميع مبارياته في الجولات الأربعة الأولى، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد عشر نقاط، ويمتلك سلتا فيجو فرصة اللحاق به، حيث يحتل المركز الثالث برصيد سبع نقاط.

وظهر أتلتيكو مدريد بمستوى متواضع في انطلاقة المسابقة المحلية، حيث جمع خمس نقاط فقط خلال أربع مباريات، وفي المقابل فشل فالنسيا الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع في تحقيق أي فوز حتى الآن، حيث تعادل في ثلاث مباريات وخسر واحدة.

حال إشبيلية لم يختلف كثيرًا، حيث جمع أربع نقاط وحقق فوزًا وحيدًا في بداية المشوار، فيما تدارك فياريال بدايته الصعبة، ليحقق فوزه الأول في الجولة الحالية بهدف نظيف على حساب ليجانيس.

وقدمت بعض الفرق بداية مفاجئة، حيث يحتل إسبانيول المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد سبع نقاط، بينما يحتل خيتافي وديبورتيفو ألافيس المركزين الخامس والسادس بنفس الرصيد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن