جميع المباريات

إعلان

ميسي صوت لرونالدو في قائمة الأفضل والأخير استبعده

رونالدو وميسي

رونالدو وميسي

اختار الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني نظيره البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي ولاعب ريال مدريد السابق في المركز الثالث باختياراته لأفضل لاعبي العالم في موسم 2017/2018، بينما استبعده النجم البرتغالي من خياراته.

وتقاسم النجمان جوائز الأفضل في العالم خلال السنوات العشرة الماضية، حيث توج كل منهما بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات، كما سيطرا على جائزة الاتحاد الدولي لأفضل لاعب قبل وبعد دمجها مع الكرة الذهبية التي تقدمها مجلة فرانس فوتبول.

وظهر رونالدو في القائمة النهائية للمرشحين لجائزة "The Best" التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم لأفضل لاعب في العالم، حيث نافس المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي والكرواتي لوكا مودريتش نجم فريق ريال مدريد، وفاز الأخير بالجائزة.

وأظهرت نتائج التصويت التي كشف عنها الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم أن ميسي اختار لوكا مودريتش في المركز الأول، بينما اختار الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في المركز الثاني، واختار رونالدو في المركز الثالث.

بينما منح رونالدو صوته للفرنسي رفايل فاران مدافع ريال مدريد كأفضل لاعبي العالم، واختار مودريتش في المركز الثاني، بينما اختار الفرنسي أنتوان جريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في المركز الثالث.

وصوت النجمان باعتبارهما قائدي منتخبي بلادهما، حيث منح FIFA نسبة 25% من إجمالي التصويت لقادة منتخبات العالم، ويقود ميسي منتخب الأرجنتيني، ويحمل رونالدو شارة قيادة منتخب البرتغال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن