شاهد كل المباريات

إعلان

نزيف مستمر.. ريال مدريد يسقط في ألافيس بالوقت القاتل

بنزيما ريال مدريد

ريال مدريد

عاد ريال مدريد بهزيمة قاتلة من ملعب "مينديزوروزا" مع ديبورتيفو ألافيس مساء السبت بهدف نظيف، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من الدوري الإسباني.

أحرز هدف المباراة مانو جارسيا في الدقيقة 90+5 والأخيرة من المباراة بضربة رأسية بعد ضربة ركنية حصل عليها أصحاب الأرض.

تجمد رصيد ريال مدريد عند 14 نقطة، بالتساوي مع ديبورتيفو ألافيس الذي ارتقى للمركز الثالث، وبرشلونة المتصدر الذي سيواجه فالنسيا غدا الأحد بنفس الجولة.

وباتت تلك الهزيمة هي الثانية لريال مدريد هذا الموسم، بعد الخسارة من إشبيلية (3-0) والتعادل مع أتلتيكو مدريد (0-0) في الجولتين السابقتين، لتستمر معاناة الميرينجي.

وأصبحت تلك المرة هي الأولى التي يفشل فيها الريال في تحقيق الفوز خلال ثلاث مباريات متتالية في الليجا منذ مايو 2002.

ملخص المباراة:

بدأ الريال المباراة بضغط هجومي مكثف بحثا عن تسجيل هدف مبكر وهو ما كاد أن يتحقق بواسطة الويلزي جاريث بيل عبر ضربة رأس قوية مستغلا ضربة ركنية نفذها توني كروس لكن الكرة مرت مباشرة بجوار القائم.

وضاعت فرصة مؤكدة للريال في الدقيقة التاسعة عبر ضربة رأس قوية من كريم بنزيمة ولكن فيكتور لاكوارديا أبعد الكرة من على خط المرمى.

واستمر الضغط الهجومي من جانب النادي الملكي في أول ربع ساعة حيث انحصر اللعب في ثلث الملعب الأخير لالافيس لكن دون أن ينجح الفريق الضيف في الوصول لشباك صاحب الأرض.

وعلى عكس سير اللعب كاد جوني أن يتقدم بهدف لالافيس في الدقيقة 20 مستغلا ارتباك دفاعي في الخط الخلفي للريال لكنه تعثر في تسديد الكرة وهو على بعد ياردات قليلة من المرمى لتضيع فرصة مؤكدة لأصحاب الأرض.

وضاعت فرصة أخرى مؤكدة لالافيس في الدقيقة 26 عبر تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء عن طريق جوني ولكن رافاييل فاران أبعد الكرة من على خط المرمى تماما.

وكان جاريث بيل قريبا جدا من افتتاح التسجيل للريال في الدقيقة 34 بعدما تلقى تمريرة خادعة من توني كروس أمام المرمى مباشرة لكنه لم يلحق بالكرة ليلتقطها الحارس فيرناندو باتشيكو على الفور.

ولم يحدث أي جديد في الدقائق الأخيرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وتبادل الفريقان الهجمات في أول عشر دقائق من بداية الشوط الثاني لكن لم ينجح أي منهما في هز شباك الأخر.

وعجز الريال عن الوصول لشباك الافيس رغم الهجمات المتتالية التي لاحت للفريق الضيف خاصة عن طريق جاريث بيل و ماريانو دياز.

وفي المقابل اعتمد الافيس على الهجمات المرتدة السريعة التي ازعجت دفاع ريال مدريد بعض الشيء لكنها لم ترتقي للدرجة الخطورة.

وضاعت فرصة محققة لالافيس لتسجيل هدف السبق في الدقيقة 77 بعدما شق جوني طريقه ببراعة صوب منطقة جزاء الريال وسدد كرة قوية زاحفة لكنها مرت مباشرة بجوار القائم الأيسر لتيبو كورتوا.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة خطف البديل مانويل جارسيا هدف الفوز القاتل لالافيس من ضربة رأس بعدما تلقى تمريرة بالرأس من روبن سوبرينو.

تشكيل ديبورتيفو ألافيس: باتشيكو، دوارتي، ماريبان، لاجوارديا، نافارو، بينا، واكاسو، براسانكا، جوني، جوميز، كاليري.

تشكيل ريال مدريد: كورتوا، أودريوزولا، راموس، فاران، ناتشو، كاسيميرو، كروس، مودريتش، سيبايوس، بيل، بنزيما.

لمشاهدة الهدف اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات