جميع المباريات

إعلان

موندو ديبورتيفو: نعم لنيمار.. نجوم برشلونة يرحبون بعودة البرازيلي 

نيمار وبيكيه

نيمار

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية عن ردة فعل لاعبي برشلونة بشأن ما تردد مؤخرًا حول رغبة اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان في العودة مجددًا إلى ملعب كامب نو.

أكثر من صحيفة إسبانية وإنجليزية أكدت أمس أن نيمار يحلم بالعودة إلى صفوف برشلونة مجددًا بعد حالة عدم الارتياح التي يعيشها اللاعب البرازيلي في ملعب حديقة الأمراء.

نيمار قد انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان مطلع صيف 2017 قادمًا من برشلونة في صفقة هي الأغلى في التاريخ بعدما دفعت إدارة النادي الباريسي مبلغًا قيمته 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد صاحب الـ26 عامًا.

وأكدت موندو أن لاعبو برشلونة يرحبون بعودة زميلهم السابق خاصة مع العلاقة الجيدة التي تربط نيمار بأكثر من لاعب في صفوف البلوجرانا وحرصه الدائم على زيارة تدريبات الفريق عند تواجده في إسبانيا.

وعنونت الصحيفة على غلاف مجلتها صباح اليوم قائلة "نعم لنيمار" في إشارة إلى أنه إذا كان عودة البرازيلي في أيد اللاعبين فإن سيعود بلاشك.

جدير بالذكر أن نيمار أثار عدة مشكلات مع إدارة النادي الكتالوني عقب رحيله بعدما هاجم مسئوليه ليقرر مجلس إدارة النادي رفع دعوى قضائية ضد اللاعب.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن