جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. برشلونة يستعيد صدارة الليجا برباعية أندلسية ويخسر ميسي

ميسي

ميسي

فاز برشلونة على ضيفه إشبيلية بأربعة أهداف مقابل هدفين، بالمباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني.

استعاد البرسا صدارة الليجا بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة، لكنه فقد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب الإصابة، فيما تجمد رصيد الفريق الأندلسي عند 16 نقطة بالمركز الثالث في الجدول.

ملخص المباراة:

لم يمهل برشلونة الضيوف سوى دقيقتين فقط وتحديدا 118 ثانية فقط، حتى افتتح التسجيل عن طريق البرازيلي فيليب كوتينيو بتسديدة رائعة في أقصى الزاوية اليسرى لحارس إشبيلية، مستغلا تمريرة ليونيل ميسي داخل منطقة الجزاء.

وبعد مرور 6 دقائق، تعاطف القائم الأيسر مع مرمى الحارس تير شتيجن بعدما منع إشبيلية من تعديل النتيجة، حيث أطلق آرانا تسديدة قوية ارتدت من القائم لتبقى النتيجة (1-0) للبرسا.

وفي الدقيقة 13، ظهر ميسي مدونا الهدف الثاني للبرسا، بعدما حصل على الكرة من تمريرة طويلة داخل منطقة الجزاء، ليراوغ المدافع ويطلق الكرة بقدمه اليسرى أرضية في الزاوية اليمنى من المرمى.

أثار ميسي قلق جماهير برشلونة بعد مغادرة ملعب كامب نو متأثرا بإصابة في مرفق يده، ليترك مكانه إلى الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي شارك بدلا منه.

وبعد مرور 10 دقائق من الشوط الثاني، كاد سواريز أن يسجل الهدف الثالث لبرشلونة، لولا مرور تسديدته بجوار القائم الأيمن بعد ملامسته.

وفي الدقيقة 63، أحرز سواريز الهدف الثالث من علامة الجزاء من تسديدة قوية في الزاوية اليمنى، بعدما تسبب المهاجم نفسه في ضربة الجزاء إثر عرقلة من حارس مرمى إشبيلية.

نجح الضيوف في تقليص الفارق عن طريق سارابيا، بعدما سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء لتغير اتجاهها بعد ارتطامها بالمدافع لينجليه، لتسكن شباك تير شتيجن الذي لم يحرك لها ساكنا.

واصل تيرشتيجن تألقه في المباراة بعدما تصدى على مرتين لتسديدتين من لاعبي إشبيلية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 86 من المباراة.

وفي الدقيقة 88، أحرز الكرواتي إيفان راكيتيتش الهدف الرابع لبرشلونة، من تسديدة رائعة أطلقها على الطائر من الجبهة اليمنى في شباك الحارس.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، نجح إشبيلية في تسجيل الهدف الثاني لتصبح النتيجة (4-2) عن طريق مورييل من تسديدة رائعة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

تشكيل برشلونة: تير شتيجن، سيميدو، بيكيه، لينجليه، ألبا، بوسكتس، آرثر، راكيتيتش، كوتينيو، ميسي، سواريز.

تشكيل إشبيلية: فاسليك، سيرجي جوميز، كيار، كاريكو، بن يدر، بانيجا، سيلفا، نافاس، سارابيا، فاسكيز، آرانا.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن