شاهد كل المباريات

إعلان

الصحف الإسبانية تبرز "عجز" ريال مدريد.. وتتسائل: هل تتم إقالة لوبتيجي قبل الكلاسيكو؟

لوبتيجي وبيريز

لوبتيجي وبيريز

فرضت هزيمة ريال مدريد أمام ليفانتي في الجولة التاسعة من بطولة الدوري "الليجا" نفسها على أغلفة الصحف الإسبانية صباح اليوم الأحد خاصة وأن المباراة هي الخامسة على التوالي التي يفشل فيها لاعبو الميرنجي في تحقيق الفوز.

ريال مدريد يعيش موسمًا سيئًا بعد رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي تقدم باستقالته في أعقاب تتويجه ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي رفقة الفريق الملكي، ليتولى مدرب منتخب إسبانيا السابق جولين لوبتيجي مسئولية الإدارة الفنية للفريق.

خاض الفريق الملكي حتى الآن 9 جولات في بطولة الدوري الإسباني وجولتين في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حقق الميرنجي الفوز في 5 مباريات وتعادل اثنين بينما تلقى الخسارة في 4 لقاءات أخرى. 

لاعبو الميرنجي فشلوا في تسجيل أية أهداف خلال أربعة لقاءات متتالية أمام إشبيليه (3-0)، أتليتكو مدريد (0-0)، سسكا موسكو (1-0)، ديبورتيفو ألافيس (1-0).

الأمر لم يمر مرور الكرام على الصحف الإسبانية حيث وصفت صحيفة آس ما يحدث داخل ملعب سانتياجو برنابيو بـ"العجز"، لافتة إلى أن الفريق المنافس بدأ المباراة بشكل قوي حيث تقدم بهدفين دون رد خلال الربع ساعة الأولى من المباراة.

آس أضافت أن ريال مدريد عانى من سوء الحظ خلال المباراة فبعد بداية قوية من الخصم كان هناك ردة فعل من الفريق لكن دون جدوى ، مشيرة إلى أن الفريق سدد 34 تسديدة على المرمى، ثلاث كرات في القائم، وهدف لم يتم احتسابه وهدف من مارسيلو.

صحيفة أخرى وهي ماركا التي عنونت على غلاف مجلتها اليوم قائلة: "خراب في مدريد".

ولفتت إلى أن لوبيتيجي يسقط مجددًا ويخسر ثقة الجميع، مضيفة أن قائد الفريق الملكي سيرجيو راموس الذي أوصى بالتوقيع مع لوبيتيجي بات في حيرة من أمره بعد تراجع نتائح الميرنجي.

ماركا تسائلت حول ما إذا كانت إقالة لوبتيجي قبل مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة المقرر لها الأحد المقبل هو القرار الصائب للفريق.

وإلى موندو ديبورتيفو الكتالونية التي سخرت من وضع الفريق الملكي مشيرة إلى أن ريال مدريد قد لا يتمكن هذا الموسم من حجز مكانه في أحد مقاعد البطولات الأوروبية النسخة المقبلة.

ويحتل الفريق الملكي حتى الآن المركز الخامس في جدول ترتيب الليجا برصيد 14 نقطة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات