شاهد كل المباريات

إعلان

على طريقة رونالدو.. فينيسيوس يقلد البرتغالي أثناء طرده.. ويغيب عن الكلاسيكو

فينيسيوس

فينيسيوس ورونالدو

تعرض اللاعب البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الإسباني للطرد أثناء لعبه مع فريق الشباب للنادي الملكي "الكاستيا" أمام فريق سيلتا فيجو للشباب.

وحصل فينيسيوس على البطاقة الصفراء الثانية بعد دقائق من إحرازه هدف التعادل للكاستيا من ضربة حرة رائعة في الدقيقة 85 من زمن اللقاء.

وكان اللاعب البرازيلي الشاب تحصل على البطاقة الصفراء الأولى بعدما اشتبك مع أحد من لاعبي فريق الشباب لسيلتا فيجو، قبل أن يتحصل البطاقة الصفراء الثانية والحمراء بعدما تحايل على حكم المباراة للحصول على ضربة جزاء.

وأثناء طرده قام فينيسيوس بالإشارة على شعار النادي الملكي مثلما فعل البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النادي الملكي السابق في مباراة فريقه أمام قرطبة في عام 2015، عندما أشار على شعار كأس العالم للأندية أمام جماهير قرطبة أثناء خروجه من أرض الملعب.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن بعد حادثة طرد فينيسيوس لن يتمكن من دخول القائمة في المباراة القادمة للفريق الأول أمام الغريم التقليدي برشلونة.

ويلتقي الفريق الأول لريال مدريد بفريق برشلونة ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، مساء الأحد القادم.

يذكر أن فينيسيوس انضم إلى النادي الملكي خلال هذا الموسم قادماً من فريق فلامينجو البرازيلي بمبلغ 45 مليون يورو، ويلعب مع الفريق الأول وفريق الشباب "الكاستيا" للميرينجي.

0

إعلان

التعليقات