شاهد كل المباريات

إعلان

سيناريو زيدان قد يتكرر.. ماركا: سولاري مدرب ريال مدريد الجديد

سولاري

سانتياجو سولاري

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، إن الأرجنتيني سانتياجو سولاري لاعب ريال مدريد الإسباني السابق، سيتولى القيادة الفنية للنادي الملكي خلال الساعات القليلة القادمة خلفاً للإسباني جولين لوبتيجي المدير الفني للفريق الأول للنادي الإسباني.

وتصدرت أخبار شائعات إقالة لوبتيجي، أغلفة الصحف الإسبانية صباح اليوم الأحد، بعد النتائج السلبية التي حققها ريال مدريد خلال الفترة الأخيرة، وأخرها الخسارة من فريق ليفانتي في الدوري الإسباني.

ووفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد قد يُعلن عن إقالة لوبتيجي وتعيين سولاري المدير الفني لفريق الشباب للنادي الملكي "الكاستيا" خلال الساعات القليلة القادمة.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن لوبتيجي قد لا يلحق قيادة الفريق في مباراة فيكتوريا بلزن ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد قد يكرر السيناريو الذي اتبعه النادي الملكي في عام 2016 عندما عيّن الفرنسي زين الدين زيدان الذي كان يتولى تدريب فريق "الكاستيا" منذ عام 2014 خلفاً للإسباني رافائيل بينيتيز في منتصف الموسم بسبب سوء النتائج وأهمها خسارته من برشلونة برباعية نظيفة في السانتياجو برنابيو.

ولعب سولاري في صفوف ريال مدريد في الفترة من عام 2000 وحتى 2005، وتولى قيادة فريق الشباب لريال مدريد "الكاستيا" في عام 2016، ويحتل "الكاستيا" المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الثانية ب بفارق نقطتين عن المتصدر.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات