جميع المباريات

إعلان

كروس مدافعًا عن لوبتيجي: سنخرج من كبوتنا

توني كروس

صورة أرشيفية

دافع اللاعب الألماني توني كروس، نجم وسط ريال مدريد الإسباني، عن مدربه جولين لوبيتيجي وطالب باستمراره على رأس قيادة الفريق خلال الفترة القادمة.

ونقلت صحيفة "أ س" الإسبانية عن كروس قوله: "نرغب في أن يستمر لوبيتجي، إنه مدرب جيد، هذا هو رأيي".

وأعرب كروس، أحد اللاعبين البارزين من أصحاب النفوذ القوي داخل غرفة خلع ملابس ريال مدريد، عن تأييده المطلق للمدرب الإسباني.

وذكرت "أ س" أن اللاعب الألماني ليس معتادا على التحدث أمام وسائل الإعلام، ولكنه قرر الآن القيام بذلك للدفاع عن مدربه بعد المباراة التي فاز بها ريال مدريد أمس الثلاثاء بنتيجة 2 / 1 على فيكتوريا بلزين التشيكي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن كروس كان واضحا للغاية في دفاعه عن لوبيتيجي في لقائه مع وسائل الإعلام عقب مباراة الأمس التي أقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو، معقل النادي الملكي، مؤكدا أن جميع لاعبي الفريق يؤيدون ويساندون المدرب.

واستطرد النجم الألماني قائلا: "نعم، وأعتقد أن الجميع شاهد المباريات السابقة وأدرك أن الأمور لا تسير بشكل جيد ولكن في النهاية فاز الفريق".

وشدد كروس على أن ريال مدريد يسعى إلى الخروج من النفق المظلم ويتطلع إلى تغيير مساره في المباريات المقبلة، وتابع قائلا: "نحن نقوم بكل ما يلزم من أجل تحقيق نتائج جيدة، أثق بأننا سنغير من موقفنا هذا مع لوبيتجي".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن