جميع المباريات

إعلان

صحف أوروبا تتحدث عن الكلاسيكو.. برشلونة وصل للذروة وكف بيكيه يعود

برشلونة

برشلونة

فرض كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة ضمن بطولة الدوري الإسباني، نفسه على كافة الصحف الأوروبية، والعالمية بعدما استطاع الفريق الكتالوني أن يكرم ضيافة أبناء العاصمة بوابل من الأهداف في مباراة انتهت بنتيجة 5-1، وكان القائم أحد أبطالها.

قالت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية أن لويس سواريز الذي عُرف عنه عدم الدقة في كثير من الأحيان اتسم بهدوء العظماء وهو يدمر مرمى ريال مدريد، بعدما ظهر اللاعب الأوروجوياني بمستوى رائع وسجل 3 أهداف وأبدع في غياب ميسي، ليجعل ريال مدريد يعيش لقاء سيترك أثرًا في نفوسهم لفترة طويلة.

أما صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية أن لويس سواريز أكد عدم تأثر برشلونة بغياب ميسي عن الفريق بعدما أحرز اللاعب الأوروجوياني هاتريك، وتريك جولين لوبيتيجي المدير الفني للفريق على المحك بعدما تعرض لخسارة كبيرة.

وأوضحت الصحيفة أن مارسيلو المدافع الأيسر للفريق، هو اللاعب الوحيد الذي سجل أهداف لريال مدريد لثلاث مباريات على التوالي أمام ليفانتي، فيكتوريا بلزن وأخيرًا برشلونة.

وأبدعت صحيفة "صن" الانجليزية في الوصف حين قالت: "برشلونة أحرز 5 أهداف وعذب ريال مدريد الضعيف.. وأثبت أصحاب الأرض أنه يمتلك فريق قادر على الفوز في المباريات الكبرى حتى في غياب ليونيل ميسي."

وعنونت صحيفة "جازيتا ديللو سبورت" تقريرها عن المباراة قائلة: "البلوجرانا هيمن على المباراة، والبلانكوس انهار"، مشيرة إلى أن الكلاسيكو حتى في غياب رونالدو وميسي معًا لأول مرة منذ سنوات استطاع أن يحتفظ بمتعته في مباراة عامرة بالأهداف.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية "كف بيكيه يظهر من جديد" حيث قام مدافع برشلونة برفع كفه مشيرًا بإصابه الخمسة إلى نتيجة المباراة وهو الشيء الذي فعله من قبل حين فاز الفريق بخماسية نظيفة على ريال مدريد حين كان جوزيه مورينيو مديرًا فنيًا لفريق العاصمة الإسبانية.

ونشرت صحيفة "آس" تقرير المباراة تحت عنوان: "لويس سواريز سرق الفرح في غياب ميسي" وأوضحت الصحيفة أن برشلونة عرف تماما كيف يتعامل مع فريق ريال مدريد وقام ببناء أسلوبه الهجومي على نقاط ضعف الفريق.

وكتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" في عنوانها عن المباراة: "برشلونة يصل إلى للذروة"، موضحة أن تشكيل فالفيردي المدير الفني لبرشلونة قام بتصفية رجال لوبيتيجي في غياب ميسي في أمسية لا يمكن نسيانها بالنسبة لسواريز.

اقرأ أيضًا

ماركا: الريال رسم سيناريو مدربه الجديد.. كونتي في الطريق وهناك بديل داخلي

بالفيديو.. حكم الفيديو وتألق القائم وإبداع سواريز وإهدارات بنزيمة ضمن أبرز لقطات الكلاسيكو

16 رقمًا عن الكلاسيكو.. اكتساح برشلوني.. هزيمة تاريخية للريال.. وسواريز يلحق بالعظماء

بالفيديو.. برشلونة يعيد ريال مدريد لزمن هزائم الكلاسيكو الثقيلة ويؤمّن صدارة الدوري الإسباني

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن