جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. برشلونة يحلق في صدارة الليجا بفوز قاتل على رايو فاليكانو

برشلونة

برشلونة

واصل برشلونة انتصاراته في الليجا بعد تحقيق فوز متأخر على مضيفه رايو فاليكانو، ضمن منافسات الأسبوع الـ11 من الدوري الإسباني على ملعب تيريزا ريفيرو مساء الأحد.

وكان البرسا قريبا من الخسارة الأولى خلال آخر خمس جولات، لكن نجح خلال دقيقتين فقط في تسجيل هدفين بالوقت القاتل عن طريق عثمان ديمبيلي ولويس سواريز.

ورفع الفريق الكتالوني رصيده في صدارة الدوري الإسباني إلى 24 نقطة، فيما ظل رايو فاليكانو في المركز قبل الأخير بست نقاط فقط، جمعهم من انتصار وحيد وثلاث تعادلات.

ملخص المباراة:

افتتح لويس سواريز التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 11 من المباراة مستغلا تمريرة الظهير الأيسر خوردي ألبا داخل منطقة الجزاء، بعد البينية العالية التي أرسلها إيفان رايكيتيتش.

وفي الدقيقة 35، نجح أصحاب الأرض في تعديل النتيجة عن طريق خوسي أنخل بوزو، بتسديدة رائعة أطلقها من حدود منطقة الجزاء، لتذهب الكرة في أقصى الزاوية اليسرى، لم يتمكن من تيرشتيجن من اللحاق بها.

وكاد سواريز أنيسجل الهدف الشخصي الثاني له ولبرشلونة من تسديدة خارج منطقة الجزاء، لكن تعاطف القائم الأيمن مع أصحاب الأرض.

وبعد مرور سبع دقائق من انطلاق الشوط الثاني، شارك الفرنسي عثمان ديمبيلي بدلا من البرازيلي رافينيا، أملا في تسجيل هدف التقدم للبرسا.

وفي الدقيقة 57، نجح البديل ألفارو جارسيا فور نزوله كبديل في تسجيل هدف التقدم لرايو فاليكانو، مستغلا ارتداد الكرة من القائم الأيسر بعد ضربة رأسية من أصحاب الأرض.

وبعد 10 دقائق، دفع المدرب إرنستو فالفيردي بالثنائي آرتور فيدال ومنير الحدادي بدلا من فيليب كوتينيو وآرثر ميلو.

وفي الدقيقة 87، نجح البرسا في إدراك التعادل عن طريق عثمان ديمبيلي، بتسديدة أرضية، مستغلا تمهيد الكرة من جيرارد بيكيه بعد بينية أرسلها خوردي ألبا من الجبهة اليسرى.

وفي الدقيقة 90، نجح لويس سواريز في تسجيل الهدف الثالث للبرسا، من متابعة لعرضية سيرجي روبيرتو داخل منطقة الجزاء، وأضاف الحكم أربع دقائق كوقت بدل ضائع قبل إطلاق صافرة نهاية المباراة.

تشكيل برشلونة: تير شتيجن، سيرجي روبيرتو، جيرارد بيكيه، كليمو لينجليه، خوردي ألبا، سيرجيو بوسكتس، آرثر ميلو، إيفان راكيتيتش، رافينيا، فيليب كوتينيو، لويس سواريز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
العين

العين

5

وتضم قائمة الهلال الاحتياطية: محمد العويس، محمد الربيعي، خليفة الدوسري، محمد جحفلي، محمد البريك، محمد كنو، سلمان الفرج، عبد الله الحمدان، محمد القحطاني.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن