جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. 12 موهبة تشعل الميركاتو.. ورونالدو يدفع الثمن

رونالدو

كريستيانو رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية 

ذا صن

أرسنال يريد مورينو

يسعى أرسنال للتعاقد مع اللاعب ألبرتو مورينو مدافع ليفربول لتدعيم صفوفه في الصيف المقبل، خاصة مع خروج اللاعب من حسابات كلوب. 

أرسنال يحاول تجهيز بدائل تحسباً للرحيل المحتمل للاعبه ناتشو مونريال، ويرى في لاعب ليفربول بديلاً مناسباً للانخراط في تشكيلة المدرب إيمري. 

ديلي ميل 

أياكس يحدد 75 مليون إسترليني لبيع دي يونج 

حدد نادي أياكس أمستردام الهولندي مبلغ 75 مليون جنيه إسترليني للسماح للاعبه الهولندي الشاب فرينكي دي يونج في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

ويعد دي يونج هدفاً لأندية مانشستر سيتي وبرشلونة وريال مدريد ويوفنتوس، وهو الأمر الذي تسبب في السعر الكبير المطلوب من النادي الهولندي للاعب البالغ 21 عاماً. 

ديلي ستار 

كانتي يقترب من تجديد العقد 

اقترب نادي تشيلسي من التوصل لاتفاق نهائي مع لاعبه الفرنسي المتوج بكأس العالم 2018 نجولو كانتي ليظل في النادي حتى عام 2023. 

اللاعب الفرنسي سيتقاضى 300 ألف إسترليني راتباً إسبوعياً وفقاً لعقده الجديد ليصبح ضمن أعلى اللاعبين راتباً في بريميرليج.

الصحافة الإسبانية

ماركا

12 موهبة ستشعل ميركاتو الشتاء

سيتوجه العالم إلى موسم الانتقالات الشتوي، وهناك 12 لاعبًا من أصحاب المواهب في الأندية الإسبانية لا يحصلون على فرصة للمشاركة وبإمكانهم صناعة الفارق في حالة الرحيل، وهم ماركوس يورينتي لاعب ريال مدريد، رافينيا ودينس سواريز، وسيرجي سامبر لاعبي برشلونة، ورياض بودبوز وسيرخيو ليون لاعبا ريال بيتيس.

وهناك أيضًا جيسون موريلو لاعب فالنسيا وزميله نيمانيا رادويا، وإينييجو ليكوي لاعب أتلتيك بيلباو، وسيرجيو جوارديولا لاعب خيتافي، وبورخا لاسو لاعب إشبيلية، ودانيال توريس لاعب ألافيس.

آس

سيميوني يوجه مطلبين للاعبيه أمام البرسا

طالب دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد لاعبي الفريق بالتسجيل في مرمى برشلونة، قائلًا: "كل كرة يتم افتكاكها من لاعبي برشلونة يجب أن نصنع فرصة ونسجل هدف."

وركز سيميوني في تعليماته للاعبي أتلتيكو على أمرين، الأول هو تمركز كل لاعب داخل الملعب مع ضرورة الإلتزام به، والأمر الثاني هو استعادة الكرة من أقدام لاعبي برشلونة.

سبورت

أومتيتي يحارب الإصابة بإنقاص الوزن

وضع نادي برشلونة الإسباني خطة لمدافعه صامويل أومتيتي من أجل التقليل من مشاكل الإصابة في الركبة وذلك من خلال تقليل الضغط الذي تتعرض له الركبة.

وعانى أومتيتي من الإصابة في الركبة على مدار شهر ونصف، وذلك بعدما تعرض للإصابة أمام أتلتيك بيلباو وغاب عن 9 مباريات في مختلف المسابقات، وعاد اللاعب إلى قائمة الفريق قبل التوقف الدولي، ويضع الجهاز الطبي آمال على مسألة انقاص الوزن لتقليل مشاكل الركبة.

موندو ديبورتيفو

نيمار أخطأ

يري جوزيه إدميلسون لاعب نادي برشلونة السابق أن قرار نيمار دا سيلفا بالرحيل عن نادي برشلونة إلى باريس سان جيرمان كان خطأ.

وقال اللاعب البرازيلي متحدثًا عن مواطنه: "هذا رأي شخصي، لكني أعتقد أن قراره بالانتقال إلى باريس سان جيرمان كان خاطئ، لأنه فعل ذلك في الموسم السابق لكأس العالم."

الصحافة الإيطالية

لا جازيتا ديللو سبورت

قلب ساري 

أكد والد الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لتشيلسي، أن المدرب كان يرغب في الاستمرار مديرا فنيا لنادي نابولي الإيطالي. 

وأشار والد ساري في تصريحاته "ساري ترك قلبه في نابولي، أعتقد أنه كان يريد البقاء هناك، لكن ربما حدث شيء مع الرئيس دي لورينتيس، لقد كان مشجعا لنابولي منذ الصغر". 

كوريري ديللو سبورت

روما يريد لاعب ريال مدريد 

وفقا لتقرير بالصحيفة، فإن نادي روما الإيطالي، يستهدف التعاقد مع لاعب وسط ريال مدريد الإسباني الشاب داني سيبايوس، خلال الفترة المقبلة. 

وأشارت الصحيفة، الى أن المدير الرياضي لنادي روما، يعلم جيدا قدرات سيبايوس، وسوف يحاول ضمه للنادي الإيطالي في صفقة بيع نهائي، أو حتى على سبيل الإعارة. 

رونالدو يدفع الثمن

تناولت الصحيفة، جائزة الكرة الذهبية، والحديث عن صفعة جديدة لكريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، واستبعاده من المرشحين لنيل الجائزة. 

وأشارت الصحيفة، الى أن كريستيانو رونالدو يدفع ثمن رحيلة عن صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

الصحافة الألمانية

بيلد

خطة بايرن مع أوليفركان

سيتعين على أولي هونيس رئيس بايرن ميونيخ، بحلول نهاية عام 2019 أن يقرر ما إذا كان سيترشح مرة أخرى لانتخابات النادي البافاري لفترة رئاسية أخرى مدتها 3 سنوات، أم لا.

وذكرت بيلد أن أوليفر كان (49 عاما) الحارس التاريخي لبايرن سيلعب دورًا كبيرًا في المستقبل، خاصة أنه يحظى بثقة هونيس.

كيكر

ديفيز ينضم لتدريبات البايرن

انضم الشاب الكندي ألفونس ديفيز لاعب فانكوفر وايتكابس، إلى تدريبات بايرن ميونيخ الألماني، تمهيدا لتفعيل التعاقد مع النادي البافاري في شهر يناير المقبل.

ونقلت "كيكر" تعليق النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب جالاكسي الأمريكي، على ديفيز: "يجب أن يكون جاهز للتحدي، ومستعدا للوحدة في البداية في ظل المنافسة الكبيرة في صفوف بايرن، وأرى أن له مستقبل مشرق".

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

أصدر باريس سان جيرمان بيانا طبيا، يكشف فيه عن حالة نجميه الفرنسي كيليان مبابي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

وكشف الاختبار الطبي لمبابي الأربعاء، عن إصابة بكدمة في الكتف الأيمن، فيما أصيب نيمار في العضلة الضامة، وسط شكوك حول لحقاهما بمباراة ليفربول في دوري الأبطال يوم الأربعاء المقبل.

ليكيب

بديلان لنيمار ومبابي

يبحث توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان عن بديل لنجميه مبابي، ونيمار، نتيجة الإصابة، واحتمالية غيابهما الكبير عن مواجهة ليفربول في دوري الأبطال الأسبوع المقبل.

وقالت الصحيفة إن الثنائي سجلا 26 هدفاً من أصل 56 سجلها العملاق الباريسي.

واقترحت الصحيفة تشكيلتين لباريس، جاءا كالتالي:

بوفون/ ومونييه، وتياجو سيلفا، وكيمبمبي، وبيرنات/ فيراتي، وماركينوس، ورابيو/ ودي ماريا، ودراكسلر، وكافاني.

بوفون/ ماركينوس، وتياجو سيلفا، وكيمبمبي/ مونييه، وفيراتي، ورابيو، وبيرنات/ ودي ماريا، ودراكسلر، وكافاني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن