شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: أتلتيكو رفض عرضا من مان سيتي لشراء خيمينيز

اتلتيكو بطل

فريق أتلتيكو مدريد بطل الليجا

 (إفي):

رفض أتلتكيو مدريد الإسباني عرضا من مانشستر سيتي الإنجليزي لضم مدافعه خوسيه ماريا خيمينيز، وفقا لما ذكرته تقارير اخبارية اليوم.

وقالت جريدة (ديلي ميل) البريطانية أن الفريق الذي يقوده التشيلي مانويل بيليجريني عرض 17.5 مليون استرليني (22 مليون يورو) مقابل ضم المدافع الأوروجوائي الذي سجل هدفه الأول مع الأتلتي في السادس من الشهر الجاري بمرمى التشى.

وانتقل خيمينيز (19 عاما) للفريق المدريدي قادما من دانوبيو الأوروجوائي في أبريل/نيسان الماضي وشارك هذا الموسم في سبع مبارايات بقميص الـ"روخيبلانكوس"، لعب خلالهما 630 دقيقة وسجل هدفا وصنع مثله.

ولم ينجح المدافع على الرغم من هذا في اقناع المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني حتى الآن بفض شراكة قلب الدفاع بين مواطنه دييجو جودين والبرازيلي جواو ميراندا، وهو الأمر الذي ادى لظهور شائعات في وسائل اعلام إنجليزية حول رغبته في الرحيل.

يذكر أن مان سيتي صاحب وصافة الدوري الإنجليزي هذا الموسم كان تعاقد الصيف الماضي مع المدافع الفرنسي الشاب الياكويم مانجالا قادما من بورتو البرتغالي مقابل 32 مليون استرليني (40 مليون يورو)، ولكن الفريق ظل يعاني من الهشاشة الدفاعية بسبب الاصابات المتكررة للقائد، البلجيكي فينسنت كومباني وهو الأمر الذي ربما يدفع بيليجريني لمحاولة التعاقد مع خيمينز.
0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات