شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. ميسي يؤمن صدارة برشلونة لليجا بثنائية في ايبار

برشلونة

فر حة ميسي ونيمار

حافظ برشلونة على صدارته لدوري الدرجة الأولى الإسباني بفوزه خارج أرضه مساء السبت بهدفين نظيفين على إيبار، ضمن الجولة السابعة والعشرين من المسابقة، ليبتعد بأربع نقاط مؤقتا عن غريمه التقليدي ريال مدريد، الذي سيواجه ليفانتي بنفس الجولة.

أجرى المدير الفني للبرسا، لويس إنريكي العديد من التبديلات لإراحة عدد من لاعبيه الأساسيين، وذلك قبل مواجهة الكلاسيكو المرتقبة بين عملاقي إسبانيا الأسبوع القادم بالكامب نو.

وقبل انطلاق كلاسيكو الأرض، سيخوض برشلونة مباراة صعبة على أرضه أيضا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي يوم الأربعاء القادم بإياب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، علما بأن لقاء الذهاب قد انتهى للبرسا في إنجلترا بهدفين لواحد.

سجل هدفي الفريق الكتالوني نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي (ق31) من ركلة جزاء عقب تصدي أحد مدافعي إيبار لتسديدته داخل المنطقة باليد، و(ق55) من رأسية قوية لركنية للبلاوجرانا.

وانفرد ميسي بصدارة هدافي الليجا برصيد 32 هدفا، ليتفوق بهدفين عن مهاجم الملكي، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأصبح رصيد برشلونة 65 نقطة في المركز الأول، مقابل 61 نقطة للريال الذي فقد خمس نقاط في آخر جولتين ليتنازل عن الصدارة للغريم الكتالوني.

وألحق البلاوجرانا الهزيمة السابعة تواليا بإيبار، ليتجمد رصيد الفريق الباسكي عند 27 نقطة في المركز الرابع عشر، ويصبح على بعد 3 نقاط من منطقة الهبوط.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا
0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات