شاهد كل المباريات

إعلان

تشيتشاريتو: أحتل المركز الثالث في السباقات مع كريستيانو وبيل

تشيتشاريتو

تشيتشاريتو

أقر المكسيكي خابيير هرنانديز "تشيتشاريتو"، أكثر لاعبي ريال مدريد تداولا في وسائل الإعلام حاليا نتيجة أهدافه في المباريات الأخيرة، بأن سرعته أقل من زميليه في الهجوم كريستيانو رونالدو وجاريث بيل، لكنه حذر من أن ذلك بفارق غير كبير.

وقال اللاعب في مقابلة مع برنامج (اللارجيرو) بمحطة (كادينا سير) "في سباق ما مع كريستيانو وبيل سأحتل المركز الثالث، لكن بجزء من الثانية. أنا أعمل على تحسين كل الجوانب وليس فقط السرعة. أحاول التحسن على مستوى المهارة والتحركات، وكل الأسلحة التي يمكن أن يوفرها لك أفضل ناد في العالم".

وعندما سئل عمن يفضله بين الأرجنتيني ليونيل ميسي وكريستيانو، لم يتردد المكسيكي في الإجابة: "كريستيانو"، لكن الشك لم يساوره كذلك في الرد على سؤال حول أفضل مهاجم في التاريخ "رونالدو"، في إشارة إلى الهداف البرازيلي المعتزل.

ويسعد تشيتشاريتو حاليا بمكانة جديدة مع الفريق الملكي بعد أن جلس طويلا على مقاعد البدلاء: "لقد حصلت على ذلك بفضل صبر طويل، وإيمان وثقة كبيرين. كان علي دائما في حياتي أن أجدف ضد التيار. لكن ذلك لا يعني أن كل شيء قد انتهى بعد أربع مباريات في ريال مدريد".

وأضاف "كانت لحظات معقدة للغاية، كما قلت دون قصد في مقابلة بالمكسيك، كنت محبطا لأنني كنت أرغب في مساعدة الفريق".

وقال "الآن بفضل الرب أصبحت لاعبا في أفضل فريق في العالم وأنا سعيد. إنني مكسيكي يحقق حلما كان يراودني منذ كنت في بطن أمي".

ويؤكد لاعب مانشستر يونايتد المعار إلى الريال أن زملاءه دائما ما عاملوه كواحد منهم: "الكل عاملوني دائما بشكل جيد".

وأبرز "كسب مكان هنا يكلفك الكثير ليس فقط بسبب تاريخ النادي، وإنما أيضا بالنظر إلى مستوى عناصر الفريق. سأقوم بما يسعني القيام به، بمهنية وكد. سأحاول أن تكون كل الأرقام إيجابية أكثر مما هي سلبية لأن علينا أن نفهم أن 11 لاعبا فقط يشاركون وهنا توجد العديد من مواهب العالم".

وتعليقا على تصريح الهولندي لويس فان جال، المدرب الذي تسبب في رحيله عن مانشستر، بأن "تسجيل هدف لا يجعل من لاعب ما شخصا مختلفا"، في إشارة إلى الهدف الذي هز به شباك أتلتيكو مدريد ليقود الميرينجي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أبدى المكسيكي قدرا كبيرا من الاحترام.

وقال "لم أتحدث معه. لا أعرف إذا ما كان قال ذلك بالفعل. في كل الأحوال رأيه يحترم كثيرا. لو لم يكن ميسي أو كريستيانو يملآن أعين الجميع، فتخيل ما سيكون عليه حالنا نحن المنتمون إلى مكانة أقل. فان جال وأنشيلوتي من أفضل المدربين في العالم".

كما أجاب على سؤال يتعلق بالفارق بين مانشستر يونايتد وريال مدريد قائلا "من المستحيل إجراء مقارنات. إنهما بين أفضل خمسة أندية في العالم والثقافة مختلفة بين إسبانيا وإنجلترا، لكن أن يكون لديهما كل هذه الألقاب فذلك يعني أنهما يعملان بشكل جيد".

وتابع "أحيانا تسجل هدفا فيبدو أنك قدمت مباراة عمرك. إنها آراء، وجهات نظر. أنا لا يصيبني الهوس. ما يمنحني طمأنينة أكبر هو إخلاصي، فإذا ما مضت الأمور على نحو جيد يكون أفضل".

وأردف "نرى كريستيانو رونالدو يعمل وهو أفضل لاعبي العالم. هناك سبب وراء احتلاله هذه المكانة، لأنه يعمل كثيرا ودائما ما يريد المزيد. كما أنه عادة ما يكون في الموقع المناسب لتسجيل هدف".

وحول ما إذا كان سيشعر بالضيق في حالة رحيله عن ريال مدريد قال: "لا أعرف ما سيحدث غدا. قد يعلن غدا عن تعاقد ريال مدريد معي. الآن أنا في أفضل أندية العالم وأستمتع بذلك. ارتداء هذا القميص لتسعين دقيقة وبدء المباريات أمر ممتع. أنشيلوتي أخبرني أنه سعيد بأدائي وطالبني بالاستمرار على هذا المنوال".

363

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات