شاهد كل المباريات

إعلان

لابورتا يلحق ببارتوميو ويقدم أوراق ترشحه لرئاسة برشلونة

خوان لابورتا

لابورتا المرشح لرئاسة برشلونة


تقدم خوان لابورتا الرئيس الأسبق لنادي برشلونة الاسباني اليوم الجمعة بأوراق ترشحه لرئاسة النادي في الانتخابات المزمع إجراؤها في 18 تموز/يوليو المقبل.

وتقدم لابورت بأورق ترشحه بعد ساعات قليلة من تقدم جوسيب ماريا بارتوميو الرئيس السابق للنادي بأوراق ترشحه أيضا في وقت سابق اليوم لتبدأ المعركة الانتخابية بين المرشحين البارزين في هذه الانتخابات المرتقبة.

وأشارت استطلاعات الرأي التي أجريت مؤخرا إلى تفوق ضئيل لبارتوميو في الصراع مع لابورتا الذي قاد النادي عندما أحرز فريق كرة القدم به الثلاثية الأولى (دوري وكأس اسبانيا ودوري أبطال أوروبا) وذلك في 2009 فيما كان بارتوميو رئيسا للنادي عندما أحرز الفريق الثلاثية للمرة الثانية وذلك في الموسم المنقضي 2014 / 2015 .

وقال لابورتا ، في تصريحات إلى وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) ، "ستكون المنافسة قوية ولكن لكل منا خياراته وسنواصل الكفاح حتى النهاية".

وشهد اليوم الجمعة أول ظهور لـ لابورتا قبل الانتخابات المقررة الشهر المقبل.

وقاد لابورتا النادي من 2003 إلى 2010 وأحرز الفريق في عهده أكبر قدر من البطولات حيث شهدت فترة ولايته أنجح وأزهى السنوات في تاريخ النادي الكتالوني. ولكن الثلاثية التي أحرزها برشلونة حديثا قد تدعم فرص بارتوميو.

وردا على ما ذكره بارتوميو أن الاختلافات بين المرشحين ليست عديدة، قال لابورتا "لا أعلم أين يروا التشابهات (بيننا) ".

وأكد لابورتا ، لـ (د.ب.أ) أنه اندهش من الاستقبال الذي وجده اليوم حيث حرص العديد من زملائه السابقين في إدارة النادي وأتباعه المتحمسين على التجمع والهتاف له "لابورتا.. الرئيس".
239

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات