شاهد كل المباريات

إعلان

ريال مدريد

لاعبو ريال مدريد - صورة أرشيفية

أعلنت مجلة فوربس الأمريكية أن نادي ريال مدريد، وصيف الدوري الإسباني لكرة القدم، يعد الأعلى قيمة على مستوى العالم للعام الثالث على التوالي بقيمة بلغت 3.263 مليار دولار (2.980 مليار يورو)، على الرغم من كونها أقل من العام الماضي بحوالي 37 مليون دولار (33.8 مليون يورو).

وتخلى الغريم التقليدي للريال، نادي برشلونة، عن المرتبة الثانية التي كان يحتلها وتراجع للمركز الرابع بقيمة 3.163 مليار دولار (2.890 مليار يورو).

فيما احتل عملاقا الرياضة في الولايات المتحدة، فريق كرة القدم الأمريكية دالاس كاوبويز وفريق البيسبول نيويورك يانكيز، المرتبتين الثانية والثالثة بقيمة بلغت 3.200 مليار دولار (2.922 مليار يورو).

وتضم القائمة فريقا آخر ينتمي لكرة القدم وهو العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد، الذي هبط من المركز الثالث إلى المركز الخامس بقيمة بلغت 3.104 مليار دولار (2.835 مليار يورو).

كما تضم القائمة أيضا فريقي كرة السلة الأمريكيين لوس أنجليس ليكرز ونيويورك نيكس و فريقي كرة القدم الأمريكية واشنطن ريدسكينز ونيوإنجلاند باتريوتس وفريق البيسبول الأمريكي لوس أنجيلوس دودجرز.

يذكر أن مجلة فوربس الشهرية تعد أكثر القوائم شهرة في العالم، وتعنى في الدرجة الأولى بإحصاء الثروات ومراقبة نمو المؤسسات والشركات المالية حول العالم، وهي إحدى منشورات شركة فوربس الأمريكية للنشر ووسائل الإعلام.
505

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات