جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي .. مرض نيمار معدي .. ورسالة تحذيرية من جوارديولا

نيمار

نيمار

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.  


     
اسبانيا
اس  المدريدية

رافا ياسف و يعلن


أعرب رافائيل بينيتيز عن أسفه لتعادل ريال مدريد  سلبيا مع فاليرنجا في المباراة الودية التي جمعت بينهما اول  أمس الأحد.

وقال بينيتيز “نحن نتحدث عن فترة الاعداد والمبارايات الودية، الفريق قدم كرة قدم كافية للتهديف ولكن الدقة غابت عنا، لا نشعر بالرضا بنسبة 100% ولكن أمامنا 15 يوما لمواصلة العمل وأفضل النظر للأشياء الايجابية التي شاهدتها فيما يتعلق بالضغط واستعادة الكرة وكمية الفرص التي خلقناها.

وأعرب المدرب عن أسفه لغياب لاعبين أساسيين عن مباراة الاحد للاصابة أو للشعور بالانهاك و هما  كريستيانو رونالدو و  كريم بنزيمة.

وأضاف بينيتيز “ينقصنا لاعبون، الذين يهزون الشباك لم يلعبوا اذا ما خلقنا 20 فرصة مثلما فعلنا بهذه المباراة في ظل وجودهم لكنا سجلنا، ولكن المهم هو خلق الفرص وتحلي الفريق بالصلابة التي أظهرناها.

وبخصوص مستوى الشاب مارتن أوديجارد الذي لعب في بلاده أمام فاليرنجا قال “لقد استمتع وأظهر ما لديه، هذا هو جوهر الوديات، موهبته كبيرة ويجب علينا دعمه، إنه صغير للغاية، لو كنت مكانه لسعدت بوجودي في ريال مدريد، علينا التحلي بالهدوء ودعمه، الخطة كانت أن يلعب 45 دقيقة ولكن منحته دقيقة اضافية لكي يودع جماهيره.

وبخصوص عدم ظهور جاريث بايل حتى الآن بالمستوى المأمول قال “اذا ما حللنا تحركاته فإنه في الشوط الأول كان متحركا على اليسار عن طريق تبادل الكرات مع جيمس، بينما أنه في الشوط الثاني كان يلعب أكثر في العمق، المهم هو أن يمتلك اللاعبون هذه القدرة على التحرك بشكل يساهم في خلخلة دفاعات الخصم.

وكان أبرز المتألقين ماركو أسانسياو الذي يجب على بينيتيز اتخاذ قرار بخصوص اذا ما كان سيعار أم لا هذا الموسم حيث علق على هذا الأمر مضيفا “قلت أن هذه ستكون المباراة الأخيرة لاتخاذ القرارات ولكن لا تزال تتبقى مباراة كأس البرنابيو الودية، سنجلس ونتحدث بعدها ونتخذ القرار المناسب.

وأشار المدرب من ناحية أخرى إلى أن فابيو كوينتراو لن يرحل عن ريال مدريد كما تقول الشائعات.

كولمان : بايل لا يخطط لترك الريال

أصر كريس كولمان  مدرب منتخب ويلز  على أن جاريث بيل  لا يُخطط لترك ناديه ريال مدريد هذا الصيف، وذلك ردًا على الشائعات التي ربطت مستقبله بالعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر بوابة مانشستر يونايتد، ليحل محل أنخيل دي ماريا.

وتحدثت الصحافة الإنجليزية وكذلك الإسبانية عن احتمال عودة الويلزي إلى بلاد الضباب مرة أخرى، لا سيما بعد توتر علاقته بأنصار الريال ، بسبب تراجع مستواه في الموسم الماضي، ما أدى لهجوم مؤيدي الميرنجي عليه، بإطلاق صافرات الاستهجان ضده على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، تمامًا كما حدث مع القائد السابق "إيكر كاسياس"، الذي ترك النادي هذا الصيف.

وعندما سُئل مدرب المنتخب الويلزي عن صحة ما تردد مؤخرًا عن اقتراب موعد رحيل بايل عن الريال، فأجاب لقناة سكاي سبورتس التليفزيونية : إنه ليس في عجلة لترك ريال مدريد، مانشستر يونايتد يبقى مانشستر يونايتد، لكن السؤال الذي يفرض نفسه الآن، لماذا يترك بيل الريال؟.

أنا أعلم أنه تعرض لانتقادات كثيرة بسبب رسوم نقله الضخمة. إنه كان مستهدفًا، لقد شاهدت الكثير من المباريات لريال مدريد الموسم الماضي، وفي بعض الأوقات كان مستوى رونالدو، بنزيمة وإيسكو سيء، لكن بيل كان دائمًا هو المستهدف، الصحف تحاملت عليه كثيرًا حتى عندما كان الفريق بأكمله يمر بلحظات صعبة، لكنه لاعب قوي، وأعتقد أنه سيُقدم موسمًا جيدًا مع بينيتيز.


بن زيمة مطلوب بقوة

ذكرت مصادرنا  أن كريم بنزيما  لا زال يداعب أحلام الفرق الكبرى في القارة الأوروبية للحصول على خدمات

وسائل الإعلام الإنجليزية تصر على أن أرسن فينجر مدرب الارسنال  يعتبر المدرب الأكثر اهتماما بالتعاقد مع بنزيما ، ولذلك قدم أرسنال عرضاً مالياً ضخماً بلغ 60 مليون يورو لريال مدريد مقابل انتقال المهاجم الفرنسي لصفوفه.

وأفادت بعض وسائل الإعلام الأخرى أن نادي مانشستر سيتي دخل في الصراع على اللاعب وأبدى استعداده لرفع قيمة الصفقة إلى مبلغ 70 مليون يورو من أجل إقناع إدارة الريال  بالتخلي عنه


موندو ديبورتيفو  الكاتالونية

انريكي يرفض طلب روما


نقلت وسائل الإعلام الاسبانية عن نظريتها الإيطالية طلب روما التعاقد مع توماس فيرمايلين مُدافع برشلونة على سبيل الإعارة.

و علمنا من مصادرنا في روما عن مفاوضات  جرت بهذا الشأن بين الطرفين خلال مواجهة كأس خوان جامبر الودية التي جمعت الفريقين في الخامس من الشهر الحالي.

ويحظى المُدافع البلجيكي باهتمام من روما لقدرته على اللقب كقلب دفاع وكظهير أيسر وهي مراكز تسعى إدارة الفريق لتعزيزها خصوصًا بعد التخلي عن أليسيو رومانيولي لمصلحة ميلان.

من جهة أخرى فأن رغبة المدرب لويس إنريكي في عدم التخلي عن فيرمايلين رغم موسمه المخيب للآمال دفعت إدارة برشلونة لرفض عرض النادي الإيطالي.

يُذكر أن العقوبة المفروضة من الاتحاد الدولي لكرة القدم على بطل الثلاثية بعدم ضم أي لاعب جديد لتشكيلة الفريق قبل 1 يناير 2016 تجعل تخلي برشلونة عن اي لاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية أمرًا صعبًا جدًا.


مرض نيمار معدي

قالت الطبيبة مارتا دي كيتشانو امس  إنه يتوجب على الجهاز الطبي لفريق برشلونة،  توخي الحذر من وجود عدوى داخل غرف ملابس الفريق مصدرها نيمار المصاب بالتهاب الغدة النكفية.

وقالت دي كيتشانو مديرة مركز عناية طب الأطفال الشامل ببرشلونة إن العدوى بهذا المرض تنجم عن طريق "الاتصال المباشر من خلال اللعاب أو استخدام أكواب وأطباق المصاب".

وأشارت الطبيبة إلى أنه على الرغم من أن نيمار كان حصل على تطعيم ضد المرض، إلا أنه يوجد معدل عمري لا يكون فيه تأثير المضاد  بنسبة 100%، خاصة وان هذا المرض غالبا ما يصيب الأطفال.

وتستمر فترة الاصابة من 15 إلى 24 يوما، حيث يشتبه في أنه تعرض للعدوى أثناء وجوده في البرازيل، وفقا لكيتشانو.


بيدرو مستمر مع البلاوجرانا

أوقف برشلونة بشكلٍ مؤقت مفاوضات انتقال المُهاجم بيدرو إلى مانشستر يونايتد بعد إصابة نيمار بالنكافية

ويستعد بطل أوروبا لخوض مواجهة كأس السوبر الأوروبية اليوم  أمام إشبيلية ولهذا  فإن المدرب لويس إنريكي بأمل أن يتمكن بيدرو من تعويض غياب نيمار.

ورغم أن نيمار سيغيب لمدة أسبوعين بسبب المرض إلا أن برشلونة طلب إيقاف مفاوضات انتقال بيدرو لأسبوع واحد حيث تنتظرهم مواجهتان أمام أتلتيك بلباو  في كأس السوبر الإسبانية بين 14 و17 أغسطس.

من جهة أخرى ينتظر مانشستر يونايتد الذي وافق على شراء اللاعب مقابل 26.43 مليون يورو  وصول بيدرو في أسرع وقت خصوصًا وأن موسم البريميرليج قد بدأ بالفعل كما تنتظرهم مواجهتان أمام كلوب بروج في الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا في 18 و26 أغسطس.

ورغم أن تأجيل انتقاله إلى مانشستر يونايتد سيبعده عن مواجهة الذهاب أمام كلوب بروج أظهر بيدرو تجاوبًا مع رغبة برشلونة في تعويض غياب نيمار.


راكيتيش يحلق شعره

نشرت زوجة إيفان راكيتيتش صورة من خلال حسابها على “إنيستاجرام” والتي تتضمن صورة يظهر بها زوجها وهو في تسريجة جديدة قبل نهائي كأس السوبر الأوروبي.

وأكدت راكيل ماوري أن التسريحة الجديدة التي قرر اعتمادها زوجها لم تتسبب لها بأي مفاجأة ، فيما وجهت له رسالة وهي تؤكد على مدى اعجابها “بالنيو لوك” الجديد وقالت : “يمكنك أن تكون أكثر جمالاً مما كنت عليه .. مع حبي”.

تجدر الإشارة إلى أن راكيل ماوري زوجة اللاعب الدولي الكرواتي راكيتيتش نشرت هذه الصورة قبل يوم واحد على كأس السوبر الأوروبي ضد إشبيلية ، وهي دائما ما تتفاعل مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل يومي.


برشلونه يصل امس الى تبليسي

وصل فريق برشلونة إلى العاصمة الجورجية تبليسي سعيا للتويج بخامس ألقابه في بطولة كأس السوبر الأوروبية، خلال مباراته أمام سيفيل.

وغاب عن برشلونة  نيمار بينما كان بينهم ليونيل ميسي، أكثر من كان ينتظرهم الجمهور الجورجي.

وهبطت بعثة برشلونة، التي سافرت على متن طائرة إيرباص تقل 20 مشجعا للفريق، في المطار الدولي للعاصمة الجورجية قبل ساعات من المران الذي اجراه  الفريق الكتالوني الاثنين في ملعب "دينامو تيفليسي" مقر اللقاء.

ويسعى برشلونة لحصد خامس ألقابه في كأس السوبر الأوروبي ليعادل إنجاز ميلان الإيطالي.

وفقد الفريق الكتالوني جهود نيمار بسبب إصابته بمرض النكاف الفيروسي، لينضم إلى جوردي ألبا الغائب بسبب إصابة تعرض لها خلال مباراة كأس جامبر  الودية أمام روما.

ويتوقع أن يكون بدرو ضمن تشكيلة البرسا بجانب ميسي و لويس سواريز، علما بأن لويس إنريكي لا يواجه أي مشكلات في المراكز الأخرى.

وكان إشبيلية قد وصل الأحد إلى تبليسي استعداد لهذا اللقاء.


المانيا

بيلد

دي بروين على وشك الرحيل من فولكس ارينا


رغم تصريحات ، كلاوس ألوفس المدير الرياضي لنادي فولفسبورج ، بأنَّه متأكد بنسبة كبيرة من بقاء نجم الفريق الشاب كيفن دي بروين في صفوف الفريق إلا أن التكهنات لا تزال قائمة حول مستقبل اللاعب.

وبحسب ما آخر تداولته وسائل الإعلام حول مستقبل اللاعب البلجيكي الشاب خرج ، ديتر هيكينج ، مدرب النادي الألماني مُتحدثاً حول مستقبل اللاعب ومؤكداً أنَّ عدَّة أندية مهتمة بخدمات اللاعب بشكلٍ جاد و هذا الاهتمام ليس مقتصراً على مانشستر سيتي .

وكان مانشستر سيتي النادي الأبرز على طاولة الاهتمام بخدمات النجم البلجيكي بيد أنَّ أندية أخرى كشف عنها المدرب في حديثه لوسائل الإعلام .

وصرح هيكينج لوسائل الإعلام وقال :" على الرغم من تقديري لمانشستر سيتي لكن هُناك أندية مثل ريال مدريد وبايرن ميونخ وبرشلونة مهتمين بخدمات دي بروين ".

وأضاف :" مستقبله ؟ لا أستثني سماع شيء في حقيقة الأمر ، بطبيعة الحال نحن في النادي لن نفكر في رحيل اللاعب إذا لم يصل للفريق عرض رسمي استثنائي لضم النجم ".


ارانجيز الى ليفركوزن

أعلن رئيس انترناسيونالي البرازيلي فيتوريو بيفيرو انتقال لاعبه التشيلي تشارليز ارانجيز، الذي توج مؤخرا ببطولة كوبا أمريكا مع منتخب بلاده إلى باير ليفركوزن .

وقال بيفيرو إنه جرى التوصل لاتفاق بين الناديين وشركة (سوندا)، التي تمتلك 50% من الحقوق الاتحادية للاعب الوسط، حيث لا ينقص سوى التوقيع.

وقال بيفيرو لاذاعة (جاوتشا) المحلية: "اتفقنا مع باير على الشروط التي ترضي انترناسيونالي وسوندا واللاعب نفسه".

وأبرم الاتفاق مقابل 13 مليون يورو بجانب نسبة اضافية من بيع اللاعب مستقبلا.

وتتتحقق بهذه الطريقة رغبة اللاعب التشيلي، الذي أعرب مؤخرا عن رغبته في الانتقال لبايير  ورفض عرضا من ليستر سيتي، وفقا لما قالته وسائل اعلام محلية.


رسالة تحذير قوية من بيب

ظهر بيب جوارديولا ،  أكثر توتراً في بداية الموسم الكروي الجديد، حيث صعد من لهجته تجاه اللاعبين.

وقد يرجع ذلك لمجموعة من الأسباب منها تذبذب مستوى الفريق في المباريات التي سبقت انطلاق الدوري.

قبل أيام قليلة من انطلاق بونديسليجا" يبدو أن حامل اللقب، بايرن ميونيخ لم يصل بعد إلى مستواه المعهود، رغم فترة التحضيرات المكثفة والتعزيزات التي قامت بها إدارة الفريق.

النادي البافاري أظهر خلال المباريات التي خاضها أخيرا أنه مطالب بتطوير مستواه بشكل أكبر، ليكون قادرا على المنافسة على الألقاب في هذا الموسم وفي مقدمتها لقب دوري أبطال أوروبا، الذي أصبح المطلب الأول لجماهير النادي بعد أن عجز الفريق و   بيب جوارديولا عن إهداء هذا اللقب لمحبي بايرن في الموسمين الأخيرين.


انجلترا

صانداي  ميرور  

ليس علينا شراء بن زيمه




أكد أرسين فينجر أن اارسنال  ليس عليه شراء كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد للمنافسة  على لقب البرييمرليج، مشيرًا إلى أن تيري هنري نجم الفريق السابق والمحلل الحالي مخطئ بشكل كبير.

وقال فينغر في تصريحات لوسائل الإعلام، أحترم هنري كثيرًا، لكن الأمور تغييرت كثيرًا عن ما كان يلعب هو كرة القدم، تكتيكات كرة القدم تطورت ولا تحتاج لمهاجم  ينقذ الفريق.

وأضاف: "سمعت أن هنري قال إن أرسنال سيفوز بالدوري إن تعاقد مع بنزيمة، أعتقد أن أوليفر جيرو يستطيع إحراز 20 هدفًا على الأقل، وأيضًا ثيو والكوت، لكن أرسنال لا يعتمد على اللاعب الأوحد".


مو : لا نبكي على رحيل تشيك

ادعى جوزيه مورينيو ، أن تشيلسي  لا يفتقد بيتر تشيك ، الذي انتقل إلى صفوف الجار اللندني "آرسنال"، مطلع هذا الصيف لاعتراضه على جلوسه على مقاعد البدلاء أغلب أوقات الموسم الماضي.

وجاء حديث "سبيشال وان"، عن حارسه التشيكي السابق، بعد حصول الحارس  الشاب "تيبو كورتوا" على بطاقة حمراء أمام سوانسي سيتي .

وسيضطر المدرب البرتغالي للاعتماد على الوافد الجديد "أسمير بيجوفيتش"، في المباراة القادمة، التي سيحل خلالها حامل اللقب، ضيفًا على ملعب الاتحاد لمقابلة مانشستر سيتي، في واحدة من مباريات الجولة الثانية، ليعوض غياب كورتوا، بداعي الإيقاف بعد طرده أمام فريق جنوب ويلز.

وفي هذا الصدد قال مدرب ريال مدريد السابق "إننا لا نفتقد بيتر تشيك، لقد تعاقدنا مع حارس جيد (بيجوفيتش)، لذا أقول دائمًا أننا لا نُعاني من مشكلة فقدان بيتر لأننا لدينا اثنان من الحراس البارعين، لكن (تشيك) أصبح منافس قوي جدًا".

وكانت تشيك قد قاد المدفعجية للفوز على البلوز في مباراة الدرع الخيرية الأسبوع الماضي، قبل أن يقع في المحظور الأحد، بهفواته الساذجة التي أدت  لسقوط فريقه أمام ويستهام يونايتد بهدفين نظيفين على ملعب الإمارات  


مباراة و تعدي ؟

أبدى بير مرتساكر مدافع آرسنال أسفه على "الهزيمة الكبيرة" أمام وست هام يونايتد بالجولة الأولى للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لكنه واثق من قدرة  فريقه على العودة سريعا بعد هذا الإخفاق.

وشعر مرتساكر بالحسرة على غياب عنصر الحسم بالنسبة لأرسنال أمام المرمى حيث خسر 2-صفر أمام وست هام الذي دافع بكل قوة.

ونقل موقع آرسنال على الإنترنت عن مرتساكر قوله: "هذه خسارة كبيرة بالنسبة لنا".

وأضاف: "إجمالا لم نكن حاسمين خاصة في الثلث الهجومي، بدا الأمر أن اللمسة الأخيرة دائما ما تكون خطأ".

وفشل ارسنال في الفوز في أربع من أول ست مباريات في الموسم الماضي ويرى مرتساكر (30 عاما) أن فريقه لا يستطيع تحمل نتيجة سيئة أخرى في المباراة  القادمة أمام كريستال بالاس الأحد المقبل.

وقال المدافع الألماني: "في بعض الأوقات من الجيد العودة بعد هزيمة كبيرة، أعتقد أن بوسعنا فعل ذلك".

وأضاف: "الأمر مهم للغاية، نريد أن نبدأ بشكل أفضل من الموسم الماضي لذا علينا أن نتحلى بالحذر في موقفنا".

وتابع: "أن نبدأ الموسم بمباراة مثل هذه ليس أمرا جيدا لكن المهم الآن أن نعود مرة أخرى".


الاطباء يدعمون ايفا ضد مو

نالت إيفا كارنيرو طبيبة فريق تشيلسي، دعماً جديداً ضد تصريحات جوزيه مورينيو التي وصفها بالمتسرعة والساذجة بسبب اندفاعها إلى أرض الملعب لإسعاف إيدين هازارد في مباراة سوانزي سيتي التي انتهت بالتعادل 2/2، مما أجبر الفريق اللندني على اللعب بتسعة لاعبين بعض الوقت.

و قال  بريان موريس أحد أشهر أطباء الدوري الإنجليزي لكرة القدم، والذي سبق له العمل مع ناديي كوينز بارك رينجرز  وآرسنال: "أشعر بالأسف عندما يتهجم مدرب  على طبيب الفريق، وأعتقد أن هذه الفتاة أظهرت قدراً كبيراً من الاحترافية في عملها طوال السنوات الماضية".

وأضاف: "الطبيب مهنة صعبة للغاية، ففي الوقت الذي يحصل فيه اللاعبون والمدرب على أجازة 6 أسابيع بعد نهاية كل موسم، يعمل طبيب الفريق 7 أيام في الأسبوع من أجل مصلحة النادي".

وتابع: "الجماهير تتابع كرة القدم من أجل المتعة، أما الطبيب يراقب حركة اللاعبين بعد التعرض لأي تدخل عنيف، وعليه أن يتحلى بالهدوء التام مهما كان انفعال المحيطين به من اللاعبين أو الجهاز الفني".

وأتم بريان موريس: "الإصابات أهم من المباراة".

من جهة اخرى قرر تشيلسي الاستئناف ضد عقوبة طرد حارس مرماه  تيبوا كورتوا.

وتعرض كورتوا للطرد خلال الجولة الأولى من الدوري على ملعب ستامفورد  بريدج السبت الماضي.

وجاء طرد كورتوا بعدما منع بافتيمبي جوميز من تسجيل هدف محقق لسوانزي في الدقيقة 52، ليحصل الفريق الضيف على ضربة جزاء سجل منها جوميز هدف التعادل.

ورفض جوزيه مورينيو التعليق على قرار طرد كورتوا، قبل أن يتقدم النادي باستئناف ضد العقوبة من المقرر أن ينظره الاتحاد الإنجليزي اليوم .



مان سيتي يكشر عن انيابه

رغم مبارياته الودية المخيبة الا ان فريق مانشستر سيتي استهل مشواره في الدوري ا الممتاز على افضل صورة  بالفوز على ملعب مضيفه وست بروميتش البيون بثلاثة أهداف نظيفة وتقدم لاعب الوسط يايا توريه بهدفين لسيتي ثم تكفل فينسنت كومباني بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 59 .

وشهدت المباراة المشاركة الأولى لرحيم ستيرلينج بقميص مانشستر سيتي بعد قدومه من صفوف ليفربول هذا الصيف مقابل 49 مليون جنيه استرليني، قبل أن يخرج النجم الدولي في الدقيقة 74 ويشارك الفرنسي سمير نصري بدلا منه.

ويتطلع سيتي إلى استعادة ذكرياته مع الألقاب بعدما أنهى الموسم الماضي دون أن يحرز أي لقب.


كورييرا ديلا سبورت- روما

ايقاف عقوبة حرمان الجمهور


نجح يوفنتوس في إيقاف العمل بالعقوبة المفروضة على جماهير النادي بإغلاق مدرجات الكورفا سود خلال مواجهة أودينيزي في الجولة الأولى من السيري آ.

وشهدت مواجهة ديربي تورينو الأخيرة الموسم الماضي أحداث شغب بين الجماهير أسفرت عن رمي قنبلة يدوية أصابت عددًا من جماهير تورينو لتصدر عقوبة  اغلاق مدرجات الكورفا في يوفنتوس ستاديوم لمدة مباراتين قبل أن يتم تقليصها لمباراة واحدة.

ورغم ذلك توجّه يوفنتوس إلى المنظمة الأولمبية الإيطالية للاستئناف مُجددًا ضد القرار غير العادل كما يرونه حيث قررت المنظمة تأجيل تطبيق العقوبة لأن تحديد العناصر المسؤولة عن تلك الأحداث يحتاج لتحقيقات أكثر عمقًا.

وسُتحدد المنظمة في الثالث من سبتمبر مصير العقوبة التي يرفضها يوفنتوس باعتباره ليس مسؤولًا عن تصرفات الجماهير  المنافسة



مانشيني يريد كوينتراو

أفادت تقارير إيطالية، أن روبيرتو مانشيني  بدأ يُخطط للانقضاض على مدافع ريال مدريد الأيسر فابيو كوينتراو ، بعد تعثر مفاوضات شراء مدافع مانشستر سيتي جايل كليشي  هذا الصيف.

و نؤكد  أن فشل الأفاعي في ضم كلٍ من دومينيكو كريشيتو –مدافع زينت-، وجايل كليشي، دفع المانشيو لاختيار كوينتراو، على الرغم من ابتعاده عن الملاعب منذ مايو الماضي، بداعي الإصابة.

كما نكشف ان مانشيني اتفق مع المدير الرياضي بييرو أوسيليو والمدير المالي "ماركو فاسوني" على ضرورة تدعيم الفريق بظهير أيسر من الطراز  العالمي، قبل أن يُسدل الستار على فترة الانتقالات الصيفية، نهاية  أغسطس .

وتُفيد المؤشرات، أن الإنتر سيعرض على رئيس الريال  "فلورنتينو بيريث" ضم صاحب الـ27عامًا على سبيل الإعارة لمدة عام، مع الاحتفاظ بحق الشراء  لمدة عام، بسبب مخاوف مانشيني من اللياقة البدنية للاعب بعد عودته من الإصابة الأخيرة.


رومانيولي الى الميلان

حسم نادي ميلان صفقة المدافع الشاب أليسيو رومانيولي، من صفوف روما

وافادت تقارير صحفية  أن المدافع البالغ من العمر 20 عامًا يقرر ارتداء القميص رقم 13 الذي كان يرتديه المدافع المخضرم للروسونيري أليساندرو نيستا قبل الإعتزال.
 
واجتمع أدريانو جالياني، و  والتر ساباتيني ببلدة فورتي دي مارمي الساحلية من أجل التوصل لإتفاق بشأن إتمام الصفقة لصالح الأول.

وصرح والتر ساباتيني قائلًا: "الجميع راضٍ عن الشروط، الآن علينا التحدث مع مسؤولي المنتخب الإيطالي تحت 21 عامًا من أجل السماح للاعب لإجراء الفحوصات الطبية.

وطبقًا لتقارير الصحف الإيطالية الصفقة حسمت لصالح ميلان مقابل 25 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو حوافز، وسيتقاضى اللاعب  مليوني يورو كراتب سنوي لمدة 5 سنوات.

و  إجري اللاعب  الفحص الطبي امس حيث يتواجد اللاعب رومانيولي ضمن معسكر منتخب إيطاليا تحت 21 عامًا من أجل الإستعداد للقاء المجر غدا  الاربعاء  


جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

اليوفي يريد دراكسلر بالحاح


أجمعت وسائل الاعلام ، على أن إدارة يوفنتوس ستواصل الضغط على مسؤولي نادي شالكه لإقناعهم بترك النجم الشاب  "جوليان دراكسلر" يرتدي قميص السيدة العجوز هذا الصيف.

وبحسب ما ذكرته صحيفة جازيتا ديلو سبورت، فإن بطل إيطاليا في آخر أربعة مواسم، سيرفع قيمة عرضه الحالي لـ26 مليون يورو، تُقسم إلى 17 مليون قيمة  الرسوم و9 في شكل مكافآت، وذلك لحسم الصفقة قبل غلق ميركاتو الصيف نهاية الشهر الجاري.

المصادر المُقربة من الدولي الألماني، أكدت أنه وافق على الانتقال إلى "يوفنتوس ستاديوم" بعقد مدته خمس سنوات، مقابل حصوله على راتب سنوي لا تَقل قيمته عن ثلاثة ملايين يورو.

مصادر اخرى أكدت أن نجم بايرن ميونخ "ماريو جوتسه"، لا يزال الهدف الأول بالنسبة للمدرب "ماسيميليانو أليجري" هذا الصيف، و زعمت كذلك أن رسوم نقله قد تُكلف ممثل تورينو قرابة الـ30 مليون يورو.


نيانج يجري جراحة

أكد نادي ميلان أن مهاجمه الشاب مباي نيانج خضع لعملية جراحية ناجحة في مشط القدم وسيتم تقييم حالته بعد ستة أسابيع.

وتعرض نيانج للإصابة خلال الهزيمة امام بايرن ميونيخ بثلاثة أهداف نظيفة وسيغيب لستة أسابيع قبل أن يتم تقييم حالته لتحديد موعد عودته للملاعب.

وأوضح ميلان :  "مباي نيانج خضع لجراحة تحت اشراف الطبيب نيك فان ديك وبمعاونة طبيب ميلان ستيفانو ماتزوني".

وأضاف "العملية جاءت لعلاج كسر في مشط القدم اليمنى ومرت بنجاح.. وسيتم تقييم حالة اللاعب بعد ستة أسابيع".


شاكيري يستقر في ستوك سيتي

بات فريق ستوك سيتي الإنجليزي على أعتاب ضم شيردان شاكيري من صفوف انتر ميلان بعد اجتيازه الفحوص  الطبية واتفاقه بشأن البنود الشخصية للعقد.

ووفقا لسكاي سبورتس ، فإن صفقة انتقال اللاعب السويسري الدولي  إلى ستوك ستتكلف 15 مليون يورو .

وشاهد شاكيري المباراة التي خسرها ستوك على ملعبه امام ليفربول بهدف نظيف الأحد، وأكد مارك هيوز مدرب ستوك  أنه يأمل في اتمام الصفقة في أسرع وقت.

ولكن يبدو أن الصفقة ستواجه بعض الصعوبات في ظل شروط إعادة البيع التي وضعها بايرن ميونيخ في عقد بيع اللاعب إلى انتر ميلان.

وحاول ستوك الصيف الماضي التعاقد مع شاكيري ولكن بايرن ميونيخ فضل بيع اللاعب إلى انتر ميلان بعقد يمتد لأربعة أعوام.

ولم يصعد نجم شاكيري 23 عاما، في الموسم الأول مع انتر ميلان حيث شارك في 8 مباريات فقط منذ البداية وسجل مرة واحدة.


الميلان يبدأ الموسم بكاس ايطاليا

يفتتح نادي ميلان بقيادة المدرب الصربي سينيسا ميهايلوفيتش، مشواره بكأس إيطاليا عندما يستضيف نظيره بيروجيا، ضمن مباريات المرحلة الثالثة من كأس إيطاليا لموسم 2015-2016، وستقام المباراة على ملعب سان سيرو يوم 17 أغسطس الحالي .

وتأهل نادي بيروجيا إلى هذا الدور عقب الفوز على ريجيانا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

فيما سيستضيف نادي أودينيزي فريق نوفارا، ويحل بيسكارا ضيفًا على نادي تورينو، وسيواجه باليرمو فريق أفيللينو في نفس الدور من بطولة كأس إيطاليا.

وحقق نادي يوفنتوس لقب كأس إيطاليا لموسم 2014-2015 بالفوز على لاتسيو في النهائي بهدفين مقابل هدف.

وتقام باقي المباريات بدايةً من 15 أغسطس الحالي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن