جميع المباريات

إعلان

تحليل رقمي.. لياقة ميسي تتطور.. وبرشلونة لا يتخلى عن الاستحواذ

ميسي، برشلونة، برشلونه، ميسى

ليونيل ميسي تألق أمام إشبيلية


انتهت أولى مباريات الموسم الأوروبية بين برشلونة وإشبيلية في لقاء كأس السوبر الأوروبي الذي حسمه بطل دوري الأبطال لصالحه بنتيجة (5-4) في الوقت الإضافي بعد لقاء ماراثوني.

في هذا التقرير يقدم يالاكورة لمتابعيه تحليل رقمي للمباراة التاريخية التي شهدت 9 أهداف وامتدت للوقت الإضافي قبل أن يحسمها عملاق كتالونيا.

الاستحواذ

كعادته لا يتخلى فريق برشلونة أبداً عن الاستحواذ، حتى وهو يستقبل 4 أهداف ويقدم شوطاً سيئاً للغاية، لينهي اللقاء بنسبة استحواذ بها تفوق ساحق على منافسه حيث حصل على الكرة بنسبة 62% مقابل 38% لإشبيلية.

لياقة ميسي

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بدأ الموسم بشكل رائع بعدما أثبت أنه يتطور بشكل لافت للنظر من ناحية اللياقة البدنية ليثبت أنه قضى عطلة صيفية ناجحة قبل بداية الموسم.

ميسي ركض خلال المباراة 10.262 متر في كل أنحاء الملعب، وحاول على مرمى إشبيلية 8 مرات منهم مرتين في شباك الحارس من ركلات ثابتة، كما لعب 80 تمريرة بنسبة نجاح 88%.

محاولات

إشبيلية كان أكثر جرأة على مرمى برشلونة، فليس من الطبيعي أن أي فريق يلعب ضد برشلونة يكون لديه 17 محاولة على المرمى الكتالوني، في حين أن برشلونة حاول على مرمى إشبيلية 24 مرة.

تصديات

حارس إشبيلية كان سبباً في ظهور فريقه بشكل رائع حيث تصدى لـ12 كرة في مقابل 7 تصديات فقط لحارس برشلونة، ولولا هذا الثنائي لكانت النتيجة مختلفة تماماً.

تمريرات كثيرة

لاعبو برشلونة مرروا الكرة فيما بينهم 742 مرة بنسبة نجاح 90%، مقابل 409 تمريرة فقط لمنافسهم الإسباني بنسبة نجاح 80%، وهو الأمر الذي يؤكد استحواذ البلوجرانا على الكرة.

مساحات كبيرة

قطع لاعبي إشبيلية مسافة 139.884 متر خلال المباراة مقابل، 133.798 متر قطعها لاعبي برشلونة، في مباراة شهدت انطلاقات كثيرة من لاعبي الفريقين في مساحات كبيرة في الملعب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن