جميع المباريات

إعلان

برشلونة يؤكد رحيل بيدرو رودريجيز واللاعب ينفي بقوة

بيدرو

بيدرو رودريجيز

أكد نادي برشلونة الأسباني أمس الثلاثاء أن مهاجمه بيدرو رودريجيز يرغب في الرحيل، بيد أن اللاعب رد بعنف لنفي تلك التأكيدات.

وتفجر الجدل حول هذا الموضوع بعد التصريحات التي قالها المستشار الفني الجديد للنادي الكتالوني روبرتو فيرنانديز في لقاء مع شبكة "تي في 3" التلفزيونية، حيث قال: "بيدرو أخبرني أنه يريد الرحيل".

وكان بيدرو هو اللاعب الأبرز في مباراة كأس السوبر الأوروبي التي جمعت مساء أمس بين برشلونة واشبيلية، عندما سجل المهاجم الدولي الأسباني هدف الفوز لفريقه لتنتهي المباراة لصالح النادي الكتالوني بنتيجة 5 - .4

وعقب انتهاء المباراة، قام بيدرو بالرد بعنف على تصريحات روبرتو فيرنانديز: "روبرتو كان غير موفق في التصريحات التي قالها .. لقد تحدثت قليلا معه وهو لا يعرف ما مررت به داخل النادي ليتحدث عني بهذه الطريقة .. أعلم أنني انتمي وسأنتمي دائما لبرشلونة .. شخصيات بهذا القدر لا يمكن أن تتحدث بهذه الطريقة".

وأضاف بيدرو في تصريحاته لشبكة "أنتينا 3" التلفزيونية: "لم أقل ما جاء على لسان روبرتو أو على الأقل ليس بنفس الشكل الذي تحدث به .. أشعر بالهدوء والسعادة وسأقدم كل ما يمكنني طالما بقيت في هذا النادي".

وتكهنت الصحافة الأسبانية قبل أيام برحيل بيدرو في القريب العاجل عن صفوف برشلونة إلى نادي آخر من أجل البحث عن المشاركة في المباريات بشكل أكبر.

واختتم بيدرو حديثه قائلا: "لا أعرف إذا ما كنت سأستمر هنا أم لا .. أنا متواجد هنا الآن وأرغب في الاستمتاع باللقب .. إذا رحلت فسأرحل مرفوع الرأس لأنني قدمت كل ما يمكنني هنا .. هذا النادي وجماهيره رائعان للغاية".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن