شاهد كل المباريات

إعلان

جماهير ريال مدريد تهتف ضد فلورنتينو بيريز عقب خسارة الدربي

بيريز

بيريز



 هتف قطاع من الجماهير التي كانت تؤازر فريقها ريال مدريد بملعب سانتياجو برنابيو، ضد رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، وذلك خلال لقاء دربي الليجا الذي جمع بينهما مساء السبت وانتهى لصالح الروخيبلانكوس بهدف نظيف سجله الفرنسي أنطوان جريزمان.

وعقب تسجيل جريزمان للهدف (ق53) في مرمى الكوستاريكي كيلور نافاس، بدأ قطاع من الجماهير في ترديد "فلورنتينو، اقالة" وبعدها ردد قطاع أكبر من الجماهير لتلك الجملة التي أصبحت شهيرة.

وسبق لجماهير النادي الملكي أن رددت نفس الجملة بالبرنابيو في نوفمبرالماضي خلال لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة والذي انتهى لصالح الفريق الكتالوني 0-4.

كما أطلقت الجماهير صافرات استهجان ضد لاعب وسط الفريق، الكولومبي خاميس رودريجيز، الذي كان أدائه متراجعا بشكل واضح خلال لقاء اليوم، وذلك أثناء قيام المدرب زين الدين زيدان باستبداله (ق57) بلوكاس فاسكيز.

وبهذه الخسارة يواصل ريال مدريد الابتعاد عن صدارة جدول الليجا بتوقف رصيده عند 54 نقطة، ليبتعد بأربع نقاط عن أتلتيكو الوصيف، وبتسع نقاط مؤقتا عن غريمه التقليدي برشلونة، الذي بامكانه زيادة الفارق لـ12 نقطة حال فوزه غدا على إشبيلية بنفس الجولة الـ26.
1

إعلان

التعليقات