شاهد كل المباريات

إعلان

عباس يستقبل الطفل الفلسطيني بعد زيارة "الحلم" لريال مدريد

ريال مدريد

لاعبو ريال مدريد


استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم الطفل أحمد الدوابشة البالغ من العمر خمسة أعوام والذي نجا من هجوم مستوطنين يهود قتل فيه والده وشقيقه، وتوعد بمتابعة القضية حتى يحصل الجناة على "العقاب العادل".

ووصل أحمد الدوابشة إلى مقر الرئاسة في رام الله بعد العودة من إسبانيا، حيث حقق الصغير حلمه برؤية لاعبي ريال مدريد وبينهم نجمه المفضل كريستيانو رونالدو وزار ملعب سانتياجو برنابيو ومدرسة فالديبابيس الرياضية.

وأكد الرئيس الفلسطيني للصحفيين أنه "يتابع القضية عن عمق" بمساعدة المجتمع الدولي حتى يحصل مرتكبي "هذه الجريمة الشنعاء على العقاب العادل".

وكان الدوابشة قد دخل لعدة أشهر في مستشفى إسرائيلي، حيث تلقى علاجا طبيا من الحروق التي كانت تغطي 60% من جسده بعد أن أشعل متطرفون يهود النيران في مسكنه أثناء نوم الاسرة في منطقة دوما الفلسطينية، شمالي الضفة الغربية في 31 يوليو/تموز الماضي.

وفقد الطفل الفلسطيني الذي ظهر مع كريستيانو رونالدو امام الصحافة الدولية الاحد الماضي، في الهجوم والديه وشقيقه الذي كان يبلغ من العمر 18 شهرا.

وكان حريق قد استهدف تسعة من أسرة الدوابش يوم الاحد الماضي ولكن لم يسقط ضحايا قتلى هذه المرة، وهو الحادث الذي تحقق فيه السلطات الفلسطينية لمعرفة ما إذا كان هجوما جديدا على فلسطينيين من جانب يهود متطرفين.
-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات