شاهد كل المباريات

إعلان

مارادونا وبيليه يتعانقان في باريس وينتقدان ميسي

ميسى مارادونا

ميسى مارادونا


بعد أعوام من الانتقادات المتبادلة، تعانق الارجنتيني دييجو أرماندو مارادونا والبرازيلي بيليه في باريس خلال حملة إعلانية قبل انطلاق بطولة أمم أوروبا، وانتقدا خلال محادثة بينهما التقطتها الميكرفونات ليونيل ميسي وقالا إنه "ليس لديه شخصية القائد".

وقال مارادونا "إنه شخص جيد ولكن ليس لدية شخصية القائد"، قبل أن يقارن بيليه منتخب "الأرجنتين مع ميسي" بالبرازيل في السبعينيات وهي تضم نجوم مثل "ريفيلينو وجيرسون وتوستاو".

والتقطت الميكروفونات حديث الأسطورتين البرازيلية والأرجنتينية خلال الحدث الدعائي في وسط باريس، والذي حاولا خلاله طي صفحة الخلاف الطويلة بينهما، لكن ذلك جاء على حساب مهاجم برشلونة ليونيل ميسي.

وأكد بيليه أن ميسي ليس لديه ما كان يميز اللاعبين الكبار في زمانهما، وهو ما اتفق معه مارادونا.

وسجل الحوار بينهما عن طريق مايكروفون سري في نهاية مباراة خماسية صغيرة.

وخلال الحدث الدعائي، كان مارادونا قد تحدث عن مواطنه بشكل علني وقال "اتركوا ميسي يلعب بهدوء. إذا كان يجب أن يصبح أفضل لاعب في التاريخ، فسيفعل ذلك".

وحظي الحدث الدعائي بحضور نجوم سابقين مثل انجيلو بيروتزي وديفيد تريزيجيه وماركو ميترازي وتشيرو فيرارا وكلارنس سيدورف وكانوا ضمن فريق مارادوانا الذي دخل للملعب لبضعة دقائق وهو في الـ55 من عمره.

أما فريقه بيليه فضم ريو فرديناند وديدا وبيبيتو وهرنان كريسبو وهرناندو هييرو، لكن الاسطور البرازيلية (75 عاما) لم تطأ قدماه الملعب بسبب حالته الصحية الهشة.

وانتهت المباراة بالتعادل 8-8.
344

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa