شاهد كل المباريات

إعلان

رسمياً.. تشيريشيف "المتسبب في إقصاء الريال" ينتقل إلى فياريال

تشيرشيف

تشيرشيف

أعلن نادي فياريال الإسباني اليوم الأربعاء عن تعاقده مع لاعب الوسط الروسي لريال مدريد، دينيس تشيريشيف، لخمسة مواسم قادمة.

وكان التعاقد مع اللاعب الروسي يعتبر أولوية قصوى بالنسبة للـ"غواصات الصفراء" الذي كان قد تحصل على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة من الفريق الملكي في موسم (2014-15).

وكان فياريال يريد مد فترة الإعارة خلال الموسم المنقضي إلا أن مدرب الميرينجي حينئذ، رافائيل بنيتيز، قرر إعادة اللاعب للفريق، قبل أن يحاول النادي من جديد خلال سوق الانتقالات الشتوي الماضي ولكن تمت إعارة اللاعب إلى فالنسيا.

وعلى الرغم من عدم إعلان فياريال عن قيمة الصفقة، إلا أن مصادر مقربة منها أكدت أن النادي سيدفع نحو 7 مليون يورو مقابل الحصول على النسبة الكاملة من حقوق اللاعب والتي كان يمتلكها النادي المدريدي عندما انتقل إليه تشيريشيف.

ولعب تشيريشيف (25 عاما)، المولود في مدينة نيجني نوفغورود، في صفوف أربعة أندية في الليجا الإسبانية، فبالإضافة إلى ريال مدريد وفياريال وفالنسيا، لعب تشيريشيف مع إشبيلية في موسم (2013-14) على سبيل الإعارة أيضا.
ولعب تشيريشيف 40 مباراة مع فياريال، 26 في الليجا و6 في كأس الملك و8 في دوري أوروبا، أحرز خلالها سبعة أهداف وصنع 10 آخرين.

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa