جميع المباريات

إعلان

كاسيميرو: أتمنى الاستمتاع بسحر إيسكو لأطول فترة في ريال مدريد

إيسكو

إيسكو

أشاد البرازيلي كارلوس هنريكي كاسيميرو لاعب ريال مدريد، بأداء زميله إيسكو ألاركون أمام ناديه السابق، مالاجا، على ملعب "لا روساليدا" حيث سجل هدفا وصنع الثاني، معربا عن رغبته في الاستمتاع لأطول فترة بسحر خط الوسط الإسباني.

وقال كاسيميرو في تصريحات تلفزيونية الليلة الماضية عقب المباراة إن "إيسكو لاعب مهم للغاية في ريال مدريد، ونعرف قدر الحب في مالاجا تجاهه، لأنه صنع بقميصه تاريخا مثلما يفعل حاليا في النادي الملكي".

وتابع "أتمنى أن يستمر في الريال أطول فترة لأنه لاعب عظيم، ونود أن نستمتع بسحر أداءه فترة طويلة".

وأوضح صاحب التوقيع على الهدف الثاني للريال حول أداء الملكي في الدوري الإسباني "طالما توجد منافسات ينبغي علينا أن نواصل اللعب من أجل تقديم الأفضل لأن شرف حمل شعار هذا النادي يجبرك على ذلك".

وأضاف "نتمنى أن نواصل تحقيق الانتصارات بشكل مستمر وأن تخطئ الفرق المتقدمة من أجل الاقتراب أكثر منهم".

وتمكن الريال من مواصلة الانتصارات في الليجا بعدما أسقط مالاجا في عقر داره بهدفين لواحد أمس في ختام الجولة الـ32 بدوري الدرجة الأولى. 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

4

يتطلع أتلتيكو مدريد إلى التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة تحت قيادة دييجو سيميوني (بعد مواسم 2013-14 و2015-16 و2016-17). المدرب الوحيد الذي فعل ذلك في مناسبات أكثر مع نفس الفريق هو أليكس فيرجسون مع مانشستر يونايتد (7 مرات).

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

5

تشكيل باريس سان جيرمان: حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، لوكاس هيرنانديز، نونو ميندش الوسط: فيتينيا، فابيان رويز، وارن زائير إيمري الهجوم: عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي وبرادلي باركولا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن