جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مصير موراتا مع الريال لم يحسم.. وبرافو قد يرحل عن برشلونة

برافو

كلاوديو برافو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية. 

اسبانيا:

ماركا المدريدية:

كاباروس

قال خواكين كاباروس المرشح لقيادة منتخب لاروخا  إن "أي مدرب  محلي قادر على قيادة "لاروخا" وأن "المدرب القادم لن يمكنه أن يسبح ضد" أسلوب لعب الفريق الحالي.

ولم يتلق كاباروس أي اتصال حتى الآن من الاتحاد الإسباني لقيادة لاروخا ، لكنه من بين المرشحين لقيادته بعد إعلان فيسنتي ديل بوسكي اعتزاله التدريب دوليا عقب الخروج من ربع النهائي أمام ايطاليا في بطولة أمم أوروبا الأخيرة.

وقال كاباروس في المنتدى الرياضي: "أسلوب المنتخب؟ المدرب القادم لن يستطيع أن يسبح ضد تاريخنا. الذي فزنا به والذي أصبح علامة لنا. يأتي مدربون لرؤية فرقنا. عندما كنا في أثلتيك وفي ليفانتي وفي مايوركا، يأتي مدربون أجانب لرؤية طريقة عملنا".

وأضاف "لدينا أسلوب لكرة القدم. ولا يمكننا أن ننفصل عن تراثنا"، مشيرا إلى ظهور جيل جديد يتمتع بالموهبة في إسبانيا.

وأكد أن هناك لاعبين في المنتخب الإسباني تحت 21 عاما ينافسون في "فرق درجة أولى" وتمنى أن يلعب ايمريك لابورتا لإسبانيا بدلا من فرنسا: "هناك فيديو على الشبكات الاجتماعية يظهر فيه الوقت الذي استثمرناه فيه لكي يتحسن. كنت أتابعه منذ أن كان في الخامسة عشر".

ودخل كاباروس في قائمة المرشحين لتولي دفة "لاروخا" مع أسماء آخري مثل خوسيه أنطونيو كاماتشو الذي اعتبره "علامة للجميع"، وقال إن "أي مدرب كرة قدم إسباني" مستعد لقيادة المنتخب لأن كلهم مؤهلون بشكل جيد.
وقال "أنا لدي نحو 500 مباراة في دوري الدرجة الأولى، دربت كل الأعمار في كرة القدم الإسبانية في المدارس والأقاليم وفي الدرجات الرابعة والثالثة والثانية والأولى. أي مدرب بكرة القدم الإسبانية لديه القدرة"، مؤكدا أن "المدرب الإسباني مؤهل بشكل جيد".

وعلى الرغم من الخروج من دور الستة عشر بأمم أوروبا إلا أنه اعتبر أنه "لم يكن هناك منتخب مثلنا. إذا كان هناك من قدم شيئا في كرة القدم فقد كان نحن وألمانيا وكرواتيا بعض الشيء، ولكن من الضروري دفع ثمن الأخطاء ولقد دفعنا ثمن أخطائنا".

استجواب

استجوب الادعاء العام الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد، في إطار تحقيقاته مع مسئولي نادي دينامو زغرب الكرواتي، حول الاشتباه في قيامهم بالتهرب الضريبي وتلقيهم رشاوى في عملية انتقال اللاعبين الكروات إلى أندية أوروبا.

وتورط في هذه القضية زدرافكو ماميتش الرئيس التنفيذي لنادي دينامو زغرب، وشقيقه زوران ماميتش الذي هرب الى منطقة الخليج العربي و بالتحديد السعودية .

ويعد مودريتش - 30 عامًا- أحد اللاعبين الذين يشتبه في حصول زدرافكو ماميتش على عمولات بطريقة غير شرعية مقابل انتقالهم للأندية الأوروبية خارج كرواتيا، ووفقًا للمصادر فقد حصل ماميتش على مبلغ 6.9 مليون يورو، مقابل انتقال لوكا إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي عام 2008.

يشار إلى أن زوران ماميتش مدرب النصر من السعوديه  ، صرح قبل يومين لصحيفة كرواتية، أنه انتقل إلى السعودية من أجل التخلص من المشاكل المحيطة به، والتركيز على كرة القدم فقط.

اس المدريدية

هؤلاء يحسمون مصير موراتا

أشارت تقارير صحفية بريطانية امس أن آمال تشيلسي في الحصول على خدمات المهاجم الشاب  ألفارو موراتا تعرضت لضربة موجعة، بعدما قرر نادي ريال مدريد الاحتفاظ بلاعبه.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" ، أن الريال  أوضح لوكيل أعمال موراتا، خوانما لوبيز عدم رغبته في التخلي عن مهاجمه بعدما تبخرت آماله في شراء لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا، ونجم المنتخب البلجيكي إيدين هازارد.

وكان ريال مدريد، يأمل في بيع موراتا بعد استعادته من يوفنتوس هذا الصيف من أجل تمويل صفقة شراء بوجبا أو هازارد، لكنه غير رأيه بعد مطالبات يوفنتوس وتشيلسي المادية الباهظة للتخلي عن اللاعبين.

كما أن إصابة ريستيانو رونالدو في المباراة النهائية لبطولة كأس أوروبا 2016 يوم الأحد الماضي، جعلت زين الدين زيدان يتمسك بموراتا لتعويض الغياب المتوقع لصاروخ ماديرا بداية الموسم الجديد.

وفاز ريال مدريد، بخدمات موراتا (23 سنة) بعد عامين قضاهما في يوفنتوس مستغلًا شرطا في عقده يقضي بإمكانية استعادته مقابل دفع 23 مليون جنيه استرليني، ويبلغ شرطه الجزائي الحالي مع الريال  68 مليون جنيه استرليني.

أما تشيلسي، فقد تعاقد مع المهاجم الدولي البلجيكي ميتشي باتشواي من مارسيليا الفرنسي، ومازال يملك في صفوفه مهاجمين أكفاء أبرزهم الإسباني دييجو كوستا.

فحوص دقيقة

قالت تقارير صحفية إسبانية، إن الدولي البرازيلي لوكاس سيلفا لاعب نادي ريال مدريد سيخضع لعدة فحوصات طبية دقيقة، خلال الفترة المقبلة داخل المركز الطبي الخاص بالنادي.

ويسعى الميرنجي، للتأكد من سلامة اللاعب، بعدما فشل في تخطي الفحص الطبي لنادي سبورتينج لشبونة خلال الأيام الماضية.

وفشل اللاعب في تخطي الفحص الطبي، بسبب مشاكل في ضربات القلب، بحسب ما أعلن النادي البرتغالي، وترددت أنباء حول اعتزال اللاعب ممارسة الكرة، وهو ما تم نفيه من اللاعب بشكل شخصي، وأكد أنه سيخضع للفحوصات في ريال مدريد.

من المتوقع أن تتم إعارة سيلفا لأحد الأندية الموسم المقبل، وذلك عقب إجتياز الفحوصات الطبية.

سبورت الكاتالونية

هل يرحل برافو ؟ 

يبدو أن علاقة برشلونة بحارسه كلاوديو برافو قد تنتهي هذا الصيف، مع رفض اللاعب لنظام  التناوب في اللعب بينه وبين مارك تير شتيجن.

أن برشلونة مستعد لبيع الحارس التشيلي، الذي يرغب بيب جوارديولا مدرب  مانشستر سيتي الجديد  في التعاقد معه، حال أراد برافو ذلك ورفض نظام التناوب القائم خلال الموسمين الماضيين مع تير شتيجن.

واعتاد لويس إنريكي، الدفع ببرافو في مباريات الليجا وبتير شتيجن في دوري الأبطال الأوروبي وكأس الملك.

لكن تألق الحارس التشيلي في الفترة الماضية مع منتخب بلاده وقيادته للقب كوبا أمريكا للمرة الثانية  على التوالي، أدت إلى مطالبته بمعاملة خاصة داخل النادي الكتالوني، وهو الأمر الذي ربما لن يروق للجهاز الفني،
أن برشلونة قد يستغني عن برافو (33 عامًا) حال تلقيه لعرض مقابل 20 مليون يورو، لكنه في المقابل لن يقبل برحيل تير شتيجن (24 عاما)، حيث يعتبره حارس المستقبل

لوكاس دين

اقترب مسئولو برشلونة من خطف لوكاس دين الظهير الأيسر لفريق باري سان جيرمان المطلوب بشدة في فريق روما، وذلك حسبما أشارت قناة TV3 الكتالونية.

وقضى اللاعب الفرنسي الموسم الماضي مُعاراً إلى فريق روما ، ويحاول مسئولو روما ضمه بشكل نهائي ولكن الخلاف على المقابل المادي مع مسئولي النادي الفرنسي أخر حسم الأمور قبل تدخل برشلونة على الخط.
القناة التلفزيونية أكدت أن اللاعب سيوقع قريباً على عقد مدته 5 سنوات، فيما سيحصل النادي الفرنسي على 20 مليون يورو نظير الاستغناء عن اللاعب وهو المبلغ الذي لم يكن يقدر مسئولو روما على دفعه.

وحاول مسئولو روما استغلال قيد زوجة اللاعب في أحد جامعات روما ورغبتها في مواصلة دراستها وعدم الرحيل للضغط على اللاعب والنادي الفرنسي، ولكن يبدو أن الأمور لم تمض في المسار الذي كان يأمله مسئولو روما

موندو ديبورتيفو الكاتالونية

اومتيتي رسميا

أعلن نادي برشلونة امس ، تعاقده  الرسمي مع قلب الدفاع صمويل أومتيتي من أولمبيك ليون  مقابل 25 مليون يورو .

وبدأ أومتيتي (22 عامًا، الذي وقع عقدًا لمدة 5 سنوات، مشواره في أكاديمية الناشئين في ليون،  ولعب أولى مبارياته الدولية في الفوز على أيسلندا 5-2 في دور الـ 8 باليورو.

وقال النادي  في بيان، "تعاقد برشلونة مع المدافع الفرنسي الدولي صمويل أومتيتي البالغ عمره 22 عامًا من أولمبيك ليون لمدة 5 مواسم".

ولعب أومتيتي 30 مباراة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، ليساعد ليون على إنهاء الموسم الماضي في المركز الـ 2 خلف باري  سان جيرمان بطل الدوري.

ديكو : البرتغال ليست 

قال لاعب خط وسط المنتخب البرتغالي السابق ديكو إن الفريق أثبت أنه أكبر من مجرد كريستيانو  رونالدو، إثر تتويجه بلقب كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) بالفوز على نظيره الفرنسي 1 / صفر مساء الأحد في المباراة النهائية التي شهدت خروج رونالدو مبكرا بسبب الإصابة.

 وقال ديكو ، اللاعب السابق لفرق بورتو وبرشلونة وتشيلسي ، في تصريحات صحفية  خلال تواجده في العاصمة الفرنسية باريس :”الفريق لا يفوز بلاعب واحد فقط. كريستيانو واحد من افضل اللاعبين في العالم ولكن المنتخب البرتغالي أكبر من مجرد لاعب.”

وأضاف ديكو 38/ عاما/ ، الذي شارك في 75 مباراة دولية بين عامي 2003 و2010 وكان ضمن الفريق الذي خسر أمام اليونان في نهائي يورو 2004 بالبرتغال ، أن منتخب بلاده أظهر أنه “فريق كبير يقوده مدرب رائع ويضم لاعبين عظام.”

وكان رونالدو اضطر للخروج بعد 24 دقيقة من بداية المباراة بسبب إصابته في الركبة ، وبعدها حسم المنتخب البرتغالي المباراة لصالحه بهدف وحيد سجله اللاعب البديل إيدير لوبيز في الدقيقة 109 .

وقال ديكو “الأمر لا يتعلق بكريستيانو وحده ، وإنما بالفريق ككل ، فهو جزء من الفريق. إنه لاعب  مهم ويستحق هذا الفوز كغيره من اللاعبين.”

وأضاف ديكو الذي أنهى مشواره كلاعب مع فريق فلومينيزي البرازيلي عام 2013 “هذا التتويج  يشكل إنقاذا لبلادنا. فالبرتغال كثيرا ما اقتربت من التتويج والآن.

المانيا      
 
بيلد

تكذيب

أكد الاتحاد الألماني  أن يواخيم ليوف مستمر في منصبه كمدرب للمانشافت  على الأقل، حتى نهاية عقده بحلول عام 2018.

يشار إلى أن الاتحاد الألماني لم يتطرق إلى مناقشة موضوع استمرار ليوف في تدريب مانشافت  إلا أن تصريحات أطلقها المدرب بعد خسارته في الدور قبل النهائي ليورو 2016 أمام فرنسا بهدفين نظيفين، أثارت بعض الشكوك حول نيته البقاء مع المنتخب حتى نهاية عقده.

ودارت محادثة هاتفية بين ليوف ورئيس الاتحاد ، راينهارد جريندل، قاما فيها بتحليل يورو 2016 واتفقا على ضرورة طي صفحة تلك البطولة والتفكير في مونديال 2018.

وأضاف جريندل "ثقتنا غير محدودة في ليوف، ونحن واثقون من قدرتنا على تحقيق نجاحات في المستقبل تحت قيادته".

ومن جانبه صرح ليوف قائلا "على الرغم من خيبة أملنا في اليورو، إلا أن الفريق لم يخذلنا، وكان متوسط أعمار لاعبيه الأصغر في البطولة، ومازلت عند رأيي في أنه فريق ذو قدرات كبيرة، وأنا متأكد من أنه سيحقق بطولات عديدة".

وأضاف "أحلم بالاستمرار مع هذا الفريق حتى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا".

يذكر أن ليوف تولى منصبه  بعد كأس العالم 2006 التي استضافتها ألمانيا، بعدما كان مساعدا ليورجن كلينسمان.

ومنذ ذلك الحين، وصل بالمانشافت  إلى الدور نصف النهائي مرتين والمباراة النهائية مرة واحدة في بطولة الأمم الأوروبية، وكذلك الدور قبل النهائي لكأس العالم مرة واحدة، بالإضافة إلى الفوز بكأس العالم في البرازيل عام 2014.

زواج شفايني من انا

تزوج باستيان شفاينشتايجر امس  من لاعبة التنس الصربية أنا إيفانوفيتش بمدينة فينيسيا حسبما أكد نادي بايرن ميونيخ  بتغريدة على موقع "تويتر".

ولم يدل شفاينشتايجر وإيفانوفيتش بأي تصريحات على شبكات التواصل الاجتماعي عن نبأ زواجهما ولكن نادي بايرن، الذي لعب له شفاينشتايجر قبل انتقاله لمانشستر يونايتد الإنجليزي ، كشف عن زواجهما حيث ذكر في تغريدته : "تهانينا وتمنياتنا بحياة زوجية سعيدة لشفاينشتايجر".

ورفض مسؤولو نادي مانشستر يونايتد الرد على استفسار واكتفوا بقولهم : "لا تعليق. لا نعلق على الحياة الخاصة للاعبينا".

لكننا نؤكد  زفاف في فينيسيا" و هذه  صور لشفاينشتايجر وإيفانوفيتش في التاكسي المائي بهذه المدينة التي تشتهر بمساراتها المائية.

ليكيب

كريم ربما يعود

أكد رئيس الاتحاد الفرنسي نويل لوجريت امس ، أن كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد لن يتم استبعاده "بشكل دائم" من الديوك .

فيما لم يدل بمزيد من التعليقات، حول استبعاد مهاجم ريال مدريد، في انتظار تطور قضيته.

وقال لوجريت، في مؤتمر صحفي حول نتائج مشاركة "الديوك" في بطولة كأس أمم أوروبا، التي لم تستطع فيها فرنسا إحراز اللقب لحساب البرتغال: "دائما ما اعتبرته لاعبًا جيدًا لن يتم تعليقه، لكن المدرب لديه دائمًا إمكانية استبعاد لاعب حتى لو لم يكن موقوفًا".

وشدد على أن هناك إجراءات قضائية جارية، و"يجب انتظار تطورها".
كان الاتحاد الفرنسي، قرر استبعاد لاعب ريال مدريد، على خلفية تورطه في قضية ابتزاز بفيديو إباحي ضد زميله بالمنتخب ماثيو فالبوينا.

وأجج بنزيمة، الجدل حول استبعاده من المنتخب، قبل انطلاق البطولة بأيام بتصريحه، بأن المدير الفني للـ"ديوك" ديديه ديشامب "خضع لضغط جهة عنصرية في فرنسا" نظرًا لأصول اللاعب الجزائرية.

مضيعة للوقت

يرى إيمانويل بيتي، أن الأنباء التي تتحدث عن إمكانية انتقال بول بوجبا إلى مانشستر يونايتد مقابل أكثر من 120 مليون يورو  مبالغ فيها، وأن لاعب يوفنتوس لا يستحق مثل هذه الصفقة الكبيرة .

ويتطلع مانشستر يونايتد، ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، للاستفادة من خدمات بوجبا الذي أغراه  ناديه الحالي يوفنتوس بعقد جديد يقضي بحصوله على 140 الف يورو  أسبوعيًا.

لكن بيتي الذي لعب في السابق لصالح أرسنال وبرشلونة يعتقد أن بوجبا ليس ذلك  النجم الكبير الذي يستحق أن تفتح الأندية حساباتها بشراهة لضمه.

وقال بيتي، في تصريحات اليكترونية  "يقولون 100 مليون جنيه استرليني، هذا مضيعة للمال بالنسبة لي، أمام بوجبا مستقبل رائع، لكن هذه الخطوة مبكرة جدًا بالنسبة له، لست  معجب بالوضع المحيط به حاليًا، نحاول إظهاره وكأنه نجم كبير، لكنه ليس كذلك".

وأضاف بيتي "بوجبا لم يصل للمستوى الذي يؤهله للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا أو التألق مع  المنتخب الوطني، أنا متأكد أنه سيصل إلى ذلك، لكن الوقت مايزال مبكرًا".

وساهم بوجبا في وصول يوفنتوس إلى نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي، كما ساعد المنتخب الفرنسي على بلوغ المباراة النهائية لكأس أوروبا 2016، قبل الخسارة امام البرتغال يوم الأحد الماضي.

وتابع بيتي "الناس يتحدثون عنه طوال الوقت عبر وسائل الإعلام، لكني لم أر ما يشدني إليه حتى الآن، في هذه اللحظة لست مقتنعًا، إذا كان ريال مدريد يرغب في ضمه فلن يتأخر في تقديم أمواله على الطاولة، لكنه لايريد منافسة مانشستر يونايتد على شراء بوجبا، ولا بد من وجود سبب وجيه لذلك.

انجلترا

الصن

كلوب لا يريد جوتزه

أبلغ يورجن كلوب ، إدارة الريدز، بأنه لا يريد تدعيم صفوف الفريق، بالتعاقد مع النجم الألماني الشاب ماريو جوتزه لاعب نادي بايرن ميونيخ.
وبررت صحيفة "ليفربول إيكو" قرار كلوب بالانسحاب من صفقة جوتزه، لشعور المدرب الألماني بالرضا عن الخيارات الهجومية للفريق، خاصة بعد التعاقد مع المهاجم ساديو ماني   السنغالي لاعب ساوثهامبتون بعقد مدته 5 مواسم.

ويضم ليفربول، بين صفوفه في خط الهجوم، كل من روبرتو فيرمينيو، وديفوك أوريجي، وستاريدج،  ولالانا، بينما باتت فرص كريستيان بينتيكي في البقاء ضعيفة، وبات على أعتاب الانضمام إلى صفوف كريستال بالاس.

وبانسحاب ليفربول من سباق التعاقد مع ماريو جوتزه، سيترك باب المنافسة لضم اللاعب مفتوحًا بين فارسين فقط، هما ناديه القديم بوروسيا دورتموند الألماني، وتوتنهام هوتسبير علمًا بأن قيمة اللاعب السوقية تبلغ 20 مليون جنيه  .

تذكار هيرست غير مهم لاحد

لم يجد القميص الذي ارتداه جيوف هيرست في نهائي كأس العالم  1966 حينما سجّل ثلاثة أهداف ساهمت في فوز منتخب "الأسود الثلاثة" على ألمانيا الغربية (4-2)، مشتريًا بالمزاد الذي عرض فيه للبيع في (سوثيبيز) بإنجلترا.

وقد عرض القميص للبيع مقابل ما بين 300 ألف و500 ألف جنيه استرليني  ولكن لم يجد مشتريًا له رغم الاهتمام الكبير بالمزاد، وفقا لمتحدث باسم الدار.

ويمر هذا العام 50 عامًا على الفوز التاريخي لإنجلترا ببطولة كأس العالم عام 1966 حينما توج "الأسود الثلاثة" لأول مرة بلقب كاس العالم  على حساب منتخب ألمانيا الغربية 4-2 منها ثلاثة أهداف جاءت بتوقيع هورست وآخر بتوقيع مارتن بيترز.

ميرور

مشتريات

ان نادي مانشستر سيتي  يواصل مفاوضاته لضم مدافع تورينو برونو بيريز.

أن مانشستر سيتي يأمل في إتمام الصفقة مقابل 17 مليون جنيه استرليني علما بأن البرازيلي بيريز يلعب في مركز الظهير الأيمن ويبلغ من العمر 26 عامًا.

 مانشستر سيتي مستمر في عمليات تجديد دماء الفريق، حيث أوشك على إتمام تعاقده مع لاعب أتلتيكو ناسيونال الكولومبي مارلوس مورينيو مقابل 8 ملايين جنيه استرليني، وستتم  إعارة اللاعب إلى ديبوتيفو لاكورونيا الإسباني لمدة عام واحد.

كما ينتظر مانشستر سيتي جوابا نهائيا من الدولي الألماني ليروي ساني بشأن إمكانية انتقاله للفريق قادما من شالكه.

وفي الوقت ذاته يستبعد مانشستر سيتي الذي سيشرف جوسيب جوارديولا على تدريبه الموسم المقبل، إمكانية الاستغناء عن مدافعه كومباني لفنربخشه الراغب أيضا في الاستعانة بظهير سيتي الصربي ألكسندر كولاروف بعد الاستغناء جوكان توري لوست هام  يونايتد.

ومن اللاعبين المدرجين على لائحة مانشستر سيتي الشرائية أيضا، مدافع إيفرتون جون ستونز،  ومدافع يوفنتوس ليوناردو بونوتشي، وحارس برشلونة والمنتخب التشيلي كلاوديو برافو.

لا نية

أكد ديفيد سوليفان رئيس نادي وستهام يونايتد أنه لا ينوي التفريط في نجم الفريق ديمتري باييه بعد تألقه مع منتخب فرنسا في كأس أمم أوروبا.

وقال سوليفان في تصريحات لصحيفتنا : "باييه ليس للبيع، هو لاعب موهوب للغاية، ويعد أفضل من يسدد الركلات الحرة في العالم خلال الفترة الأخيرة".

واستدرك: "ولكن إذا تقدم أحد بعرض قيمته 100 مليون جنيه إسترليني لضمه، ربما نفكر في الأمر".

وانضم ديمتري باييه إلى صفوف وستهام يونايتد قادما من مارسيليا مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني، ووقع على عقد مدته 5 مواسم، ويتقاضى راتبا أسبوعيا قيمته 125 ألف جنيه إسترليني.

أن إدارة "الهامرز" بصدد تعديل عقد باييه للمرة الثانية خلال أقل من عام، حيث أن هناك اتجاه لرفع راتبه الأسبوعي إلى 150 ألف إسترليني.
يذكر أن باييه سجل 3 أهداف في اليورو بمرمى منتخبات رومانيا وألبانيا وأيسلندا.

تحذير اخير

زعمت تقارير صحفية، إن آرسين فينجر، وجه إنذارًا شديد اللهجة لتيري هنري، أحد أعظم لاعبي الجانرز في التاريخ.

وقالت ديلي ميل إن فينجر استبعد أن يكون لهنري دورًا تدريبيًا في أكاديمية أرسنال إلا إذا تفرغ لها بشكل كامل وتخلى عن عمله كناقد في شبكة سكاي سبورتس.

وأضافت "فينجر يرى أن هنري لا يمكنه العمل داخل النادي طوال الأسبوع ومن ثم انتقاد لاعبي الجانرز خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وأتمت تقريرها بقولها "من المعروف أن الأزمة بدأت بين فينجر وهنري، عندما صرح الأخير  خلال قناة سكاي، في أبريل الماضي بأن أرسنال سيعاني من أجل الفوز بالدوري الإنجليزي، في ظل وجود جيرو مهاجمًا للفريق".

ايطاليا

كورييرا ديلا سبورت- روما

تقديم ميراليم

قدم نادي يوفنتوس لاعبه ميراليم بيانيتش رسميا لوسائل الإعلام عبر مؤتمر صحفي عُقد في مقر النادي أكد خلاله اختياره للقميص رقم 5 مثلما كان حال زيدان عندما اختار الرقم ذاته عند انضمامه إلى ريال مدريد.

وقال البوسني خلال المؤتمر الصحفي: "بعد 5 أيام من التدريب مع الفريق والعيش داخل أجواء النادي، عرفت لماذا كان من الصعب أثناء وجودي في روما أن نتغلب على يوفنتوس، الجميع هنا يتحدث فقط عن الفوز ولا يرى سواه وفي الوقت ذاته يؤمن الجميع بقدراتهم على تحقيق الألقاب كلها ".

وأضاف بيانيتش "عندما سأعود إلى روما لمواجهتهم سأكون سعيداً بمقابلة زملائي وأصدقائي، لقد قضيت هناك 5 أعوام رائعة لا أنساها أبدا والكل قدم لي التهنئة بعد الرحيل ليوفي واتصلت بعدها بالمدرب سباليتي وأرسلت رسالة لتوتي ودي روسي، أنا أسف لو تسببت في أي ضيق لأي منهم ولكني سأسعى لتحقيق الانتصار فأنا لاعب محترف أمثل يوفنتوس وأرغب في أن أفوز ".

وعن اختياره للرقم 5 وطموحه مع يوفنتوس "اخترت الرقم لأن زيدان هو مثلي الأعلى، وأرغب مع يوفنتوس في دخول التاريخ سواء بتحقيق لقب الدوري السادس على التوالي أو بإعادة الفريق لمنصات التتويج الأوروبية بعد سنوات من الغياب ".

تصعيد لاتسيو

شدد "جيان ميشيل جينتيلي"، محامي نادي  لاتسيو على أن ناديه سيقوم بتصعيد قضية المدرب  "مارسيلو بييلسا" إلى الفيفا، بعدما قام الأخير بفسخ عقده الجديد مع البيانكوتشيليستي قبل  أن يصل حتى إلى العاصمة روما، وسط تكهناتٍ متزايدةٍ باقترابه من تولي تدريب منتخب بلاده  خلفاً للمُستقيل "تاتا مارتينو".

وقال محامي النسور في تصريحاتٍ لسكاي إيطاليا "استقالة بييلسا لم تُفاجئني، فبالتأكيد وصله  عرضٌ آخرٌ براتبٍ أعلى من الـ3 ملايين التي كان سيتقاضاها مع لاتسيو أو في منصبٍ أعلى شأناً (في إشارةٍ لمنتخب الأرجنتين)".

واختتم جينتيلي تصريحه مؤكداً تمسك ناديه بحقه القانوني تجاه بييلسا الشهير بلقب /اللوكو/ أو  المجنون بسبب تصرفاته الغريبة "سنطلب من الاتحاد الإيطالي أن يقوم بتصعيد شكوى إلى  الفيفا لأن الاتحاد الأرجنتيني يعلم جيداً أن بييلسا كان متعاقداً معنا وقد طالبوه بفسخ تعاقده، وهو ما يُعد خرقاً لقوانين الفيفا الرياضية، مما يعرض المدرب واتحاد بلاده للعقوبة بكل تأكيد".

محاولة جديدة

اشار الصحفي دي مارزيو ان نادي ارسنال يفكر في الاقدام على محاولة جديدة هذا الصيف لضم مهاجم نابولي جونزالو هيجواين.

 وحسبما ذكر فان فينجر على استعداد للاقدام على خطوة مجنونة هذا الصيف لضم المهاجم الذي حلم به طويلا.

ويدرس ارسنال تقديم 50 مليون يورو بالاضافة الى مهاجمه الفرنسي اوليفييه جيرو في محاولة جديدة مغرية لاقناع نابولي.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

لياييتش يتمنى الروزنيري

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن رغبة لاعب نادي روما أدم لياييتش، بالانتقال لصفوف ميلان   خلال الانتقالات الصيفية.

ورفض الصربي لياييتش، الانضمام لتورينو وسيلتا فيجو بعد أن تلقى عروض رسمية من  الفريقين، بالإضافة لرفضه عرض غرناطة.


مصادر صحفية افادت بان  اللاعب ينتظر عرضًا من قبل ميلان من أجل ضمه، حيث أن سينيسا ميهايلوفيتش، المدرب  السابق للفريق كان يسعى لضمه، لكنه يأمل في أن يتعاقد معه مونتيلا المدرب  الجديد للروسونيري.

ولعب لياييتش الموسم الماضي، رفقة صفوف إنتر ميلان على سبيل الإعارة، ورفض النيراتزوري ضمه بشكل نهائي، بالإضافة لخروجه من حسابات روما للموسم المقبل، ولا زال موقفه غير واضح حتى الآن.

باكا متعثر

قالت تقارير صحفية إيطالية، إن مفاوضات نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، مع الكولومبي كارلوس باكا، مهاجم ميلان  تعثرت، بعدما فشل الطرفان في الاتفاق على تفاصيل التعاقد.

وأشارت مصادرنا ، إلى أن وكيل أعمال اللاعب، التقى مسئولي وست هام يونايتد، في ميلانو، ، وعرضوا حصول اللاعب على 4 ملايين يورو، لكنه طلب 5 ملايين، ليفشل الطرفان في التوصل لاتفاق، وتأجل الاجتماع بينهما.

وكانت إدارة "الهامرز"، توصلت لاتفاق مع إدارة الروزونيري، خلال الأيام الماضية، على إتمام الصفقة مقابل 30 مليون يورو.

ان ناديي أتليتكو مدريد وفالنسيا مهتمان بضم اللاعب، بينما  باكا في انتظار عرض رسمي، خاصة من أتليتكو مدريد، ليحسم انتقاله إليه، خاصة وأنه يرغب في اللعب تحت قيادة دييجو سيميوني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن