جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. نيمار يرشح رونالدو.. كوستا يطلب الرحيل وطلب غريب لألونسو

كريستيانو رونالدو

رونالدو


صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.  
 
اسبانيا :

ماركا المدريدية:

الاستعداد بدأ 

بدأ فريق ريال مدريد الاستعداد للموسم الجديد بخضوع اللاعبين لفحوصات طبية للوقوف على حالتهم البدنية في ظل غياب الدوليين ومشاركة بعض الوجوه القليلة الجديدة للتوجه إلى مونتريال لبدء المعسكر الصيفي مع زين الدين زيدان.

ورحب رئيس النادي فلورنتينو بيريز باللاعبين لدى عودتهم للتدريبات من العطلة السنوية.

وبعد الخضوع لفحوصات الدم والبول ورسم القلب بمركز طبي، ستتواصل الفحوصات في المدينة الرياضية للنادي حيث سيخضع اللاعبون فيها لفحص للعلامات الحيوية ومسح جسدي.

وسيجتمع المدرب زيدان باللاعبين فور انتهاء الفحوصات.

وسيتوجه اللاعبون اليوم  إلى مونتريال بكندا  بدون الدوليين الذين خاضوا بطولتي أمم أوروبا 2016 وكوبا أمريكا المئوية عدا ماتيو كوفاسيتش الذي حضر إلى المدينة الرياضية لبدء فترة الإعداد.

وحضر من اللاعبين كريم بنزيمه و  مارسيلو، وداني كارباخال وايسكو وخيسي وناتشو وكاسميرو وكيلور نافاس وبورخا مايورال وأسينسيو، أبرز الوجوه الجديد في الفريق.

ووضع اللاعب الذي أعير الموسم الماضي لاسبانيول، نفسه تحت إمرة زيدان  انتظارا لمعرفة مصيره.

وسيضم المعسكر العديد من لاعبي الفريق الرديف، ومن بينهم ابنا المدرب انزو ولوكا زيدان، والنرويجي مارتين أوديجارد و الدومنيكاني ماريانو.

وكان مارسيلو وكارباخال قد بدءا التدريبات يوم الاربعاء الماضي ولحق بهما رافائيل فاران ودانيلو في اليوم التالي بعدما قضيا فترة العطلة في التعافي من الإصابة وكذلك كيلور نافاس.

فيما لا يزال فابيو كوينتيراو في مرحلة التعافي من الإصابة التي لحقت به في أبريل الماضي، ليعود إلى الميرنجي بعد عام من إعارته لموناكو.

وسيتأخر انضمام كريستيانو رونالدو للفريق بعد إصابته في الركبة اليسرى بنهائي بطولة أمم أوروبا، وتوقع استغراق فترة تعافيه أربعة أسابيع.

أما بيبي وجاريث بايل فسيعودان للفريق بعد انتهاء جولة الفريق بينما سيلحق موراتا وسيرجيو راموس ولوكاس باسكير وخاميس رودريجيز ولوكا مودريتش بالفريق في الولايات المتحدة نهاية الشهر الجاري.

يمكن لبيب 

اعتبر فيسنتي ديل بوسكي، بيب جوارديولا أفضل مدرب على الساحة في الوقت الحالي، مضيفا أنه لا يرى في كونه كتالونيا عقبة أمام توليه تدريب لاروخا ،

وقال ديل بوسكي “إنه أفضل مدرب في العالم بلا شك. سواء لنجاحاته أو لقيمته التي أثبتها حين ذهب لتدريب بايرن ميونيخ دون أن يتحدث الألمانية”، في إشارة للمواسم الثلاثة التي تولى خلالها جوارديولا الإدارة الفنية للنادي البافاري، قبل أن ينتقل منه إلى مانشستر سيتي.

وأوضح ديل بوسكي  أنه في ظل موهبة جوارديولا كمدرب والتقدم الذي حققه، لا يمكن أن توضع إمكانية توليه تدريب “لا روخا” في خانة “المستحيل”.

وتساءل “لماذا لا يمكن أن يتولى مدرب  كتالوني تدريب منتخب لاروخا ؟ سيكون أمرا رائعا إذا تمكنا من خلال هذا التقريب مرة أخرى بين كتالونيا وباقي إسبانيا” في إشارة إلى النزاعات الانفصالية التي يشهدها هذا الإقليم بشمال شرق البلاد.

وعلى الرغم من ذلك، أكد ديل بوسكي الذي قاد لاروخا  للفوز بمونديال 2010 ثم كأس أمم أوروبا في 2012 ، أن العامل المادي له دور أيضا في هذه المسألة، مع الأخذ في الاعتبار أن مدربي المنتخبات يتقاضون أجورا أقل من مدربي الأندية، مشيرا إلى أن هذا العامل يمثل “أهمية بالنسبة للأشخاص الذي اعتادوا على كسب الكثير من المال”.

و عند  الحديث عن خليفته المحتمل على رأس الإدارة الفنية للاروخا أكد ساخرا “سوف أسترخي”.

فسخ عقد

أعلن رايو فاليكانو عن فسخ عقده مع لاعب الوسط أوسيونو سيسيه الذي ضمه العام الماضي قادما من ديجون ولعب معارا من يناير في فسلاند بيفرن البلجيكي.

وترك سيسيه الفرنسي ذو الأصول المالية النادي المدريدي دون أن يخوض أي دقيقة مع النادي.

وسيلعب سيسيه الموسم المقبل في نادي تور بالدرجة الثانية الفرنسي والذي اعلن رسميا عن التعاقد معه.

 رحيل شكوردان

قالت تقارير صحفية، إن إدارة نادي فالنسيا ، وافقت على رحيل المدافع الدولي الألماني شكوردان موستافي عن صفوف الفريق، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وحددت إدارة الخفافيش 20 مليون يورو، من أجل التفريط في موستفاي لأي نادي يرغب في التعاقد معه .

ويعد موستافي، أحد أبرز أهداف نادي ميلان  الذي يسعى لتدعيم الخط الدفاعي له، قبل انطلاق الموسم الجديد، بعد أن فشل في التعاقد مع ماتيو موساتشينو من فياريال، ودانيلي روجاني من يوفنتوس الإيطالي.

ومن المقرر أن تبدأ إدارة الروسونيري، في المفاوضات مع فالنسيا، من أجل إتمام التعاقد مع موستافي، خلال الساعات القليلة المقبلة.

اس المدريدية:

كاس البيرنابيو

أعلن نادي ريال مدريد موعد وفريق  كأس سانتياجو برنابيو للعام الحالي، والتي سوف تكون أمام خصم تاريخي للنادي الابيض اأن فريق ستاد ريمس الفرنسي هو الخصم المنتظر لريال مدريد في كأس سانتياجو برنابيو التاريخية، وذلك بتاريخ 16 أغسطس.

وتعتبر مواجهة ريال مدريد، بنادي ريمس، تاريخية، حيث التقى الفريقان في أول مباراة نهائي لدوري أبطال أوروبا في عام 1956 والتي تُوج بها ريال مدريد لأول مرة في تاريخه.

وبدأ ريال مدريد، لعب كأس سانتياجو برنابيو في 1979 وذلك تكريمًا لرئيسة الراحل سانتياجو برنابيو، والذي رحل في عام 1978.

زيدان يطلب

طالب زيدان، باستمرار اللاعب الشاب ماركو أسينسيو، في الفريق الموسم المقبل بعد قضاء الموسم الماضي معارًا لنادي إسبانيول.

ان زيدان يرى أن أسينسيو والذي انضم لنادي ريال مدريد قادمًا من مايوركا، قبل موسمين، سيكون لاعب صاحب أهمية كبيرة في الفريق الابيض  الموسم المقبل.

ورغم قرار زيدان، إلا أن الريال لم يغلق حتى الآن سوق انتقالاته الصيفية، ومن المتوقع أن يرحل بعض اللاعبين عن ريال مدريد ويأتي آخرون.

وتسعى العديد من الفرق الإسبانية والأوروبية للتعاقد مع أسينسيو، الذي قدم موسمًا جيدًا مع إسبانيول، الموسم الماضي، وأصبح من أبرز لاعبي الدوري الإسباني الشباب.

ولا يريد ريال مدريد، بقاء لاعب الوسط في الفريق الموسم المقبل فقط، بل بدأ يعمل على تجديد عقده، رغم أن عقده الحالي ينتهي في 2022.

دييجو كوستا يلح 

ذكر تقرير إخباري أن دييجو كوستا أبلغ ناديه  تشيلسي برغبته في العودة إلى أتلتيكو مدريد ، لكن لنادي اللندني أكد تمسكه باللاعب.

 كوستا 27/ عاما/ أبلغ أنتونيو كونتي المدرب الجديد لتشيلسي ورومان أبراموفيتش مالك النادي برغبته في العودة إلى فريقه السابق ، لكن لم يتم التوصل إلى اتفاق.

وأضاف التقرير أن تشيلسي يدرك رغبة اللاعب في الرحيل، لكنه رفض عرضا تقدم به أتلتيكو الذي وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وتولى كونتي مهمة إقناع كوستا بالبقاء في ظل عدم وجود استعداد لدى تشيلسي بالتعاقد مع مهاجم على نفس مستواه.

ورغم ذلك ، لا يزال كوستا ضمن أولويات أتلتيكو ، ويتوقع أن يجدد النادي الأسباني المحاولة بالتقدم بعرض آخر قبل نهاية فترة الانتقالات.

سبورت  الكاتالونية:

سامبر بديل بوسكيتش

طالب لويس إنريكي ، بتصعيد سيرجي سامبر إلى صفوف الفريق الأول قبل بداية الموسم الجديد.

إنريكي يريد تعزيز مركز الوسط الدفاعي بسامبر البالغ من العمر 21 عامًا.

كما ان إنريكي يستهدف إكساب سامبر الخبرة وإعداده ليكون البديل المستقبلي سيرجيو بوسكيتس، كما سيمنحه المدرب دور البديل حال أصبح بوسكيتس غير متاحة للعب".

وأتم "سامبر سيظهر كخيار ثان لبوسكيتس في خط وسط برشلونة بالموسم المقبل، فاللاعب الشاب لديه خبرة في الدوري الإسباني والكأس ودوري أبطال أوروبا".

فيرمايلين يريد العودة

يبدو ان المدافع توماس فيرمايلين حريص على مغادرة برشلونة  خلال  هذا الصيف  والعودة إلى ناديه السابق أرسنال لندن .

 المدافع البلجيكي منفتح على العودة مرة أخرى إلى النادي الواقع في شمال لندن بعد أن وقع برشلونة مع المدافع لوكاس ديني.

وغادر توماس فيرمايلين صفوف آرسنال وانضم إلى برشلونة في صيف عام 2014 ، ولكنه لم يشارك إلا في عدد قليل من المباريات بسبب الإصابات وقلة الاعتماد عليه من المدرب لويس إنريكي.

ويزعم التقرير نفسه إلى أن نادي وست هام يونايتد حريص أيضاً على التوصل الى اتفاق محتمل لجلب قائد أرسنال السابق إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم القادم.

وارتبط أرسنال بالتعاقد مع مجموعة من اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، ولكنه لم يتعاقد حتى الآن إلا مع لاعب خط الوسط جرانيت شاكا والمهاجم تاكوما أسانو.

موندو ديبورتيفو الكاتالونية:

نيمار يرشح كريستيانو رونالدو

رشح  نيمار،  البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، للفوز بالكرة الذهبية.

وقال نيمار، في تصريحات "لقد فاز بدوري أبطال أوروبا واليورو. هو الآن أقرب للفوز بالكرة الذهبية، هو لاعب عظيم وأنا لا أتردد في قول ذلك".

 يذكر أن ليونيل ميسي، نجم برشلونة وزميل نيمار، فاز بلقب أفضل لاعب في العالم 5 مرات كان آخرها العام الماضي، متفوقاً على كريستيانو الذي حصل على الجائزة 3 مرات آخرها عام 2014.

وتحدث نيمار، عن خوضه دورة الألعاب الأولمبية مع منتخب البرازيل وقال "الآن يجب علينا أن نكون منظمين أكثر من المرات السابقة".

وأضاف نيمار "اعتقد أننا ارتكبنا الكثير من الأشياء الخاطئة في أولمبياد 2012 وكأس العالم 2014. يجب علينا أن نكون أكثر حذرًا الآن".

وأكد لاعب برشلونة، أن المنتخب البرازيلي الأولمبي في حاجة لمساعدة من الكل، من أجل الفوز بالميدالية الذهبية في أولمبياد ريو، التي تقام في البرازيل أغسطس المقبل.

اعلان من برشلونه

أعلن نادي برشلونة أن لاعبه أردا توران ولاعبيه السابقين كارليس بويول و ديكو وإريك أبيدال وصامويل إيتو يتواجدون في منطقة بتركيا "بعيدة عن الخطر" ويتواصلون مع النادي، وذلك بعد محاولة الانقلاب على الحكومة التركية.

ويوجد هؤلاء اللاعبون في تركيا حيث كان من المقرر أن يشاركوا السبت في مباراة خيرية ينظمها إيتو في مدينة أنطاليا.

وأوضح النادي أن لاعبين آخرين مثل ليونيل ميسي وأندريس إنييستا كان من المقرر أن يشاركوا في المباراة يتواجدون في إسبانيا.

وكان من المنتظر أن يصل ميسي وإنييستا إلى تركيا امس 

وعلاوة على هؤلاء اللاعبين، كان من المؤكد أن يشارك في المباراة، والتي يطلق عليها اسم  "مباراة إيتو الخيرية"، آخرون مثل تشافي هرنانديز وفابيو كابيلو ومارادونا ومورينيو وبنزيمة ودروجبا وإدين هازارد، ولكن لم يتم تأكيد تواجدهم في تركيا.

المانيا:

بيلد:

جوتزه يرحل

أكد  كارل هاينز رومينيجه، اليوم أن لاعب الفريق الدولي ماريو جوتزه بات على أعتاب العودة من جديد لصفوف بوروسيا دورتموند، انتظارا لوضع الرتوش الأخيرة على الصفقة.

وقال رومينيجه في تصريحاته خلال مباراة الفريق البافاري الودية امس  أمام ليبشتاد استعدادا للموسم الجديد "يمكنني التأكيد على وجود محادثات مع نادي دورتموند ومع وكيل اللاعب. على الرغم من عدم انتهاء الأمور. يجب التوصل لاتفاق بين الناديين فيما يتعلق بهذه الصفقة".

وتشير التقارير الألمانية إلى أن قيمة الصفقة ستتراوح بين 23 و27 مليون يورو.

وانضم جوتزه، الذي أحرز هدف تتويج المانشافت  بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل في شباك الأرجنتين، لصفوف العملاق البافاري في عام 2013 مقابل 37 مليون يورو.

ولكن، لم يتمكن اللاعب من فرض نفسه على التشكيلة الأساسية للفريق تحت قيادة المدرب السابق بيب جوارديولا، في الوقت الذي أبدى النادي نفسه مرونة كبيرة لرحيل اللاعب الذي ينتهي عقده العام المقبل.

ونشأ جوتزه (24 عاما) في صفوف الناشئين لأسود فستفاليا وكان أحد أبرز اللاعبين في الفريق الذي توج بلقب البوندسليجا موسمين متتاليين (2010-11 و2011-12).

وأثار انتقال جوتزه إلى البايرن استياء جانب كبير من جماهير دورتموند التي اتهمت الفريق البافاري بخطف نجوم الفرق الأخرى فقط لإضعافها.
 
طلب غريب

طلب  لاعب وسط نادي بايرن ميونيخ، تشابي ألونسو،  إدارة فريقه  بالتعاقد مع مهاجم نادي بايرن ليفركوزن خافيير هيرنانديز "تشيشاريتو" المكسيكي.

وقال ألونسو كارلو يعرفه جيدًا لأنه كان معنا في ريال مدريد ولكن مسألة التعاقدات لا تخص اللاعبين. اعتقد أنه سيكون جيدًا في بايرن ميونيخ ولكنه يبدو سعيدًا في ليفركوزن".

أضاف ألونسو "تكيفه مع الدوري الألماني كان رائعًا. لقد ساعد بايرن ليفركوزن بشكل جيد وواصل مهمته في تسجيل الأهداف إنه لاعب حاسم".

يذكر أن تشيشاريتو قضى موسمًا واحدًا على سبيل الإعارة مع ريال مدريد، قادمًا من مانشستر يونايتد، وكان من اللاعبين المميزين مع الملكي خلال فترته التي قضاها مع الفريق، على الرغم من عدم كونه لاعبًا أساسيًا ضمن صفوف الفريق.

اصابة روبين

حصد المدرب كارلو أنشيلوتي، فوزه الأول مع فريقه بايرن ميونيخ في مباراته الأولى الودية، أمام فريق ليبستاد بنتيجة 4/3.

ورغم فوز البافاري، إلا أنه عانى من إصابة جناحه اريين  روبين، الذي سجل هدف البايرن الـ 2 خلال المباراة،

وخرج روبين، مصابًا في الدقيقة 36 من الشوط الأول في المباراة، بعد أن سجل هدفه في الدقيقة 19 من الشوط الأول، وشارك مكانه الشاب ماريو كرينيكي.

يذكر أن الهولندي روبين شارك الموسم الماضي في 15 مباراة في الدوري الألماني فقط، بسبب توالي الإصابات التي تعرض اللاعب لها الموسم الماضي.

ليكيب:

بوجبا

يستعد نادي مانشستر يونايتد لإنهاء صفقة انتقال بول بوجبا، نجم وسط يوفنتوس إلى أولد ترافورد.

و حسب وسائل اعلام انجليزية  فإن مانشستر يونايتد ينوي إتمام مفاوضات ضم بوجبا، مقابل 105 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت: "ستكون مدة العقد 5 سنوات على أن يحصل بوجبا على 202 ألف جنيه إسترليني اسبوعيا".

ورحل بوجبا من يونايتد في صيف 2012 في صفقة انتقال حر إلى يوفنتوس، ليذيع صيته بعدما قاد يوفنتوس للفوز بالدوري الإيطالي 4 مرات متتالية.

نفي

نفى جاك اوليفييه أوجست، وكيل أعمال ديميتري باييه، نجم فريق وست هام تصريحات موكله حول البقاء مع الهامرز في الموسم الجديد.

و اشارت صحف إنجليزية  الى تصريحات نسبتها لباييه قال فيها: "بنسبة 100% أنا باق في وست هام، أحب النادي، واستطيع إخبار مشجعي الفريق بذلك".

وقال أوجست في تصريحات : "ليس لدي أدنى فكرة عن هذه التصريحات ومن أين جاءت، على كل حال هو لم يقل ذلك".

وأضاف: "بالطبع ديميتري سعيد في وست هام، ولكن القول بإنه باق بنسبة 100% أمر صعب، أعتقد أنه لو رغب في الرحيل غدًا سيعلن الأمر للجميع".

وسجل باييه تسعة أهداف، كما صنع 12 آخرين مع وست هام الموسم الماضي، قبل أن يتألق مع فرنسا في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" والتي احتل فيها الديوك الوصافة.

انجلترا:

الصن :

محرز على وشك

يبدو أن ليستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي يواجه صعوبة في الاحتفاظ بنجومه الذين قادوه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة في تاريخه.

فبعد تأكد رحيل لعب خط الوسط الفرنسي نجولو كانتي، يبدو أن فريق ليستر سيتي الإنجليزي سيكون مرغما على تحمل ألم رحيل مهاجمه الجزائري رياض محرز.

وبحسب مصادر صحفية إنجليزية، فإن المفاوضات التي جمعت الدولي الجزائري مع إدارة النادي بهدف الرفع من راتبه ليصل إلى مائة ألف يورو في الأسبوع قد باءت بالفشل.

وبحسب "الجارديان"، فإن رياض محرز طلب من وكيل أعماله الدخول في مفاوضات مع الأندية التي ترغب في الاستفادة من خدماته.

بيد أن كلاوديو رانييري أبدى تفاؤله بخصوص بقاء محرز. وقال المدرب الإيطالي: "أنا متأكد من أن محرز سيبقى حتى انتهاء العقد الذي يربطه مع النادي".

وتابع رانييري: "محرز ليس من النوع الذي يأتي إليك ويخبرك بأنه يريد المغادرة، كما أنه مرتاح  وسعيد معنا".

ويمتد عقد رياض محرز مع النادي إلى غاية 2019.

ويشار إلى أن محرز الذي أحرز كأول لاعب عربي وإفريقي لقب لاعب العام في الدوري الإنجليزي الممتاز، بحسب استفتاء أقامته رابطة اللاعبين المحترفين، بدأ مسيرته الكروية في صفوف نادي سارسيل الفرنسي قبل أن ينضم إلى نادي كيمبر عام 2009.

وفي العام التالي انتقل إلى لوهافر ومنه إلى ناديه الحالي ليستر سيتي بمبلغ لم يتجاوز 500 ألف يورو في فترة الانتقالات الشتوية وتحديدا في يناير 2014.

وسيكون رحيل محرز عن ليستر سيتي ضربة قاضية لبطل الدوري الإنجليزي، خاصة بعد تأكد رحيل لاعب خط وسطه نجولو كانتي.

وسينتقل اللاعب لتعزيز صفوف تشيلسي في صفقة وصلت قيمتها إلى 38 مليون يورو.

ويدافع محرز المولود في فرنسا والذي يحمل الجنسيتين الجزائرية والمغربية، عن ألوان المنتخب الجزائري وخاض في صفوفه أول مباراة دولية في 31 مايو 2014 ضد أرمينيا وكان ضمن التشكيلة الرسمية التي خاضت غمار كأس العالم في البرازيل حيث لعب مباراة واحدة.

روح الجماعة اهم

قال يورجن كلوب ، إن الفريق لا يحتاج ضم أسماء كبيرة ليتمكن من الوصول لمراكز متقدمة في الـ"بريميرليج".

وضم الريدز الجناح ساديو ماني وحارس المرمى لوريس كاريوس والمدافع جويل ماتيب، إلا أن المدرب الألماني أكد أن "روح الفريق أهم من ضم اللاعبين الكبار"، من أجل تحسين المركز الثامن الذي وصل له ليفربول الموسم الماضي.

وصرح كلوب أن بطولة يورو 2016 أظهرت أن كرة القدم "تتمثل في بناء الفريق وخلق علاقة قوية بين لاعبيه" وهو ما يسعى إليه مع ليفربول.

ميرور  اون صانداي :
 
مو يطرد

ذكرت تقارير في إنجلترا، أن مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، حسم مستقبل مدافعه الأيسر ماركوس روخو.

وأفادت "ديلي ستار" ، أن مورينيو أخبر اللاعب بأنه فائض عن الحاجة ويتوجب عليه البحث عن فريق جديد له قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

وبحسب التقارير الواردة في إسبانيا، فإن نادي فياريال مهتم بخدمات المدافع الأرجنتيني ماركوس روخو، خاصة بعد أن باع مدافعه إيريك بايلي لمانشستر يونايتد.

يذكر أن روخو (26 عامًا) انضم لمانشستر يونايتد في صيف 2014 قادمًا من نادي سبورتينج لشبونة بعد تألقه مع الأرجنتين في البرازل  2014، بمقابل 16 مليون جنيه إسترليني .

وبحسب الصحيفة فإن مانشستر يونايتد يطالب بالحصول على مبلغ 9.75 مليون جنيه إسترليني، من أجل التخلي عن روخو.

هيجواين و جيرو

إقترب كثيراً هيجواين لاعب فريق نابولي وهداف الدوري الإيطالي خلال الموسم المنقضي من الإنتقال إلى أرسنال وصيف الدوري الإنجليزي في صفقة تبادلية ينضم على إثرها  جيرو مهاجم الفريق اللندني للفريق الإيطالي.

وأشار راديو "كيس كيس" والذي يعد الإذاعة الرسمية للنادي الإيطالي على لسان أحد ضيوفه أن هيجواين لن ينضم إلى يوفنتوس ولكنه سينضم إلى ناد أخر خارج إيطاليا وتحديداً الأرسنال ويملك هيجواين شرطاً جزائياً يمكنه من الرحيل مقابل 95 مليون يورو وهو الأمر الذي يحاول نابولي تجنب استخدامه من قبل مسئولي يوفنتوس، ما يشجعهم على قبول عرض الأرسنال بالحصول على مبلغ 50 مليون يورو بالإضافة إلى الفرنسي جيرو.

يذكر أن هيجواين كان قد حقق رقماً قياسياً العام الماضي بتسجيله 36 هدفا في الدوري الإيطالي.

كونتي يشكر في

أشاد أنتونيو كونتي،  بميشي باتشواي،مهاجم البلوز الجديد.

وقال كونتي، في تصريحات اليكترونية : "أعتقد أن ميشي سيكون له تأثير كبير، إنه لاعب شاب ولكنه قوي جدًا ومهاراته عالية".

وأضاف: "إنه يلعب بكلتا قدميه، زموهبة كبيرة، أنا سعيد جدًا أننا حصلنا على توقيعه، أعلم ان النادي ضم لاعبًا عظيمًا للحاضر والمستقبل".

وانضم الدولي البلجيكي البالغ من العمر 22 عامًا، إلى تشيلسي قادمًا من مارسيليا كأول صفقة يعقدها البلوز تحت قيادة كونتي.

ايطاليا :

كورييرا ديلا سبورت- روما:

جياكيريني نابوليانو

اعلن نادي نابولي عن ضم ايمانويلي جياكيريني جناح نادي سندرلاند الانجليزي  ، في صفقة يتوقع ان تكلف 1.5 مليون يورو بالاضافة للمكافآت.

 ووقع صاحب (31 عاما) على عقد لمدة ثلاث سنوات، يتوقع ان يحصل خلالها على راتب 1.4 مليون يورو في العام بالاضافة للمكافآت
.
وكان قد تبقى لجياكيريني عام واحد على نهائية عقده مع القطط السوداء، بعد ان كان قد انضم اليهم من يوفنتوس الايطالي في عام 2013، ولعب معهم 43 مباراة، وسجل خمسة اهداف. وقام بإعادة احياء مسيرته خلال فترة اعارته في بولونيا، وسجل سبعة اهداف في 28 مباراة في الكالتشيو   كما ساعده ادائه الرائع في يورو 2016 على رفع مكانته.

واجتاز اللاعب الفحص الطبي  الجمعة، وانضم الى معسكر تدريبات نابولي استعدادا للموسم الجديد صباح امس .

باكا يريد الرحيل

فتح كارلوس باكا مهاجم ميلان الباب للرحيل عن صفوف الروسونيري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مؤكداً أنه يرغب في اللعب بدوري الأبطال والفوز باللقب.

وقال باكا في تصريحات تلفزيونية لقناة (وين سبورت) الكولومبية "أنا لاعب طموح، وبالتالي اللعب في دوري الأبطال والفوز بلقبها أمراً يستهويني وأتمنى حدوثه".

وأضاف باكا "ميلان لن يشارك في أوروبا الموسم المقبل أيضاً، لو سينجح ميلان مستقبلاً في تحقيق أحلامي فبكل تأكيد سأبقى.. الأولولية دائماً لدي ميلان".

واختتم المهاجم الكولومبي تصريحاته قائلاً: "لدي العديد من العروض ولكن لدي عقد مع ميلان وأنا أحترم تعاقداتي، سنرى ماذا سيحدث وسنبحث دائماً عن أفضل حل لجميع الأطراف".

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

نابولي يقاوم

استبعد المسئولون بنادي نابولي الأنباء التي ترددت بشأن الاستسلام أمام محاولات نادي يوفنتوس للتعاقد مع جونزالو هيجواين.

وكانت تقارير صحفية عديدة في إيطاليا، قد أشارت إلى أن إدارة "السيدة العجوز" على استعداد لدفع الشرط الجزائي في عقد هيجواين بقيمة 94 مليون يورو من أجل ضمه قبل بداية الموسم الجديد.

إلا أن إيدو نجل رئيس نادي نابولي أوريليو دي لاورينتس رد بتصريح مقتضب على هذه التقارير، قائلاً: "ما تردد في هذا الشأن خدعة. يجب ألا يصدق الناس  كل ما يقال في وسائل الإعلام".

ويسعى مسئولو نادي يوفنتوس و  أليجري بكل قوة للتعاقد مع رأس حربة مميز، وذلك بعد رحيل مهاجمه ألفارو موراتا وعودته مجددًا إلى صفوف نادي ريال مدريد مقابل تفعيل الشرط الجزائي في عقده بقيمة 30 مليون يورو.

من ناحية اخرى قالت تقارير صحفية أن نادي نابولي بدأ يستعد لإمكانية رحيل جونزالو هيجواين وسط اهتمام أكبر الأندية الأوروبية بالمهاجم الأرجنتيني.

نادي نابولي وضع اللاعب ألفارو موراتا، مهاجم يوفنتوس السابق وريال مدريد الحالي ضمن خياراته لتعويض الرحيل المحتمل لهيجواين.

ان نادي نابولي على استعداد لدفع 60 مليون يورو للتعاقد مع الدولي الإسباني الذي تألق في الموسمين الماضيين مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

 نابولي وافق على طلب اللاعب الذي يريد أن يحصل على راتب سنوي يتراوح ما بين 7 و 7.5 مليون يورو سنوياً.

يذكر أن موراتا خاض مع يوفنتوس في الموسمين الماضيين 92 مباراة سجل خلالها 27 هدفا، وقرر زيدان مدرب ريال مدريد استعادته ولا ينوي الاستغناء عنه حسب التقارير الواردة من إسبانيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أتالانتا

أتالانتا

- -
ليفربول

ليفربول

3

ويأتي على مقاعد البدلاء: "أدريان كاستيو، كيفين كيليهير، جو جوميز، واتارو إندو، داروين نونيز، هارفي إليوت، ديوجو جوتا، كونستانتينوس تسيميكاس، ريان جرافنبرخ، بوبي كلارك، جايدين دانس، جاريل كوانساه".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن