جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. جوارديولا يمنع البيتزا.. الريال يطلب لاعب ليون وفيتو الهدف الأول لبرشلونة

جوارديولا

جوارديولا


صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

اسبانيا:

ماركا المدريدية:

لا ديون بعد اليوم

أكد رئيس رابطة (الليجا)، خابيير تيباس، عقب الكشف عن أقل عدد من الدعاوى القضائية التي يرفعها اللاعبون ضد أنديتهم بسبب عدم دفع مستحقاتهم في تاريخ الكرة بإسبانيا، أن "السيطرة الاقتصادية تعد نجاحا في حد ذاتها".

ويكاد يقترب عدد الدعاوي القضائية المرفوعة من اللاعبين ضد أنديتهم للرقم صفر، وذلك بعد التزام جميع الأندية تقريبا بتسديد مستحقات لاعبيها، وهناك فقط ست حالات لمعايير مختلفة فيما يتعلق بالمبالغ المزعومة المستحقة، ومن المتوقع أن يتم حسمها في اللجان المشتركة.

وأسفر الجهد المبذول من أندية الرابطة لتنظيف حساباتها وتسوية الديون، في حدوث انخفاض تاريخي للديون المستحقة للاعبيها بنهاية الموسم.

وأفادت رابطة الأندية في إسبانيا بأنه تم إسدال الستار على موسم 2015-2016 بدون أي دعوى قضائية، وذلك مقارنة بموسم (2014-2015) الذي شهد 165 دعوى من لاعبين ضد أنديتهم.

ساني

دخل نادي ريال مدريد المنافسة مع مانشستر سيتي من أجل ضم اللاعب الألماني الشاب ليروي ساني لاعب  نادي شالكه.

وقالت "سكاي سبورتس" باألمانيا، إن الريال  على استعداد لتقديم 45 مليون يورو، لعرقلة صفقة مانشستر سيتي، والتعاقد مع لاعب الوسط الشاب البالغ من العمر 20 عامًا، والذي يتوقع له الكثيرون مستقبلًا باهرًا.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية أكدت مؤخراً أن مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا قد أتم  اتفاقه مع شالكه لضم ساني.

يذكر أن ريال مدريد لم يتعاقد هذا الصيف إلا مع لاعبه السابق ألفارو موراتا حتى الآن بعد أن قرر النادي استعادته من يوفنتوس.

فرساليكو الى اتليتكو مدريد

وصل المدافع  شيمي فرساليكو، إلى العاصمة مدريد تميهدًا لتقديمه بشكل رسمي كلاعب لنادي أتلتيكو مدريد اليوم الإثنين أمام وسائل الإعلام.

إن اللاعب الكرواتي هبط في مطار العاصمة باراخاس، وقال للصحفيين فور وصوله: "أنا سعيد لانضمامي لأتلتيكو أنا على استعداد للبدء مع زملائي الجدد مثل العائلة".

وأضاف: "هدفي كان أن ألعب لأحد الفرق التي تلعب وتنافس في دوري أبطال أوروبا. الآن لا أفكر سوى بالعمل وكيف سوف أبدأ".

ومن المتوقع أن ينضم فرساليكو إلى تدريبات أتلتيكو مدريد في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وشارك فرساليكو مع منتخب كرواتيا في كأس الأمم الأوروبية الأخيرة ولفت انتباه الجميع بقوته البدنية وسرعته العالية.

يمنع البيتزا

أخطر مدرب فريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا، لاعبيه بأنه لن يسمح لهم بتناول البيتزا في غرفة تغيير الملابس.

و قال  جوارديولا إن استخدام المأكولات السريعة كان شائعا بين اللاعبين أيام المدرب مانويل بيليجريني .

ويريد المدرب إيجاد بيئة وظروف إيجابية بين اللاعبين، لذلك فقد فرض عليهم تناول الطعام معا بعد المباريات في ملعب الاتحاد.فهو مشروع طموح للغاية قبل كأس العالم 2022".

وعن خططه بعد إسدال الستار على مسيرته، أوضح أنه سيتجه للتدريب، حيث قال: "أريد الاتجاه للتدريب. سأرى الوضع الأنسب لشخصيتي. أنا متأكد أيضًا من أنني سأكون سعيدًا إذا عملت كمدير رياضي لأنني سأكون داخل مجال الكرة أيضًا. لكن الأمر حينها سيتعلق أكثر بالأعمال الإدارية. أريد أن أكون بشكل أكبر داخل الملعب ومع الشباب.. لم أستخرج الرخصة بعد. الأمر سابق لأوانه".

اس المدريدية:

الى كندا

توجه فريق ريال مدريد إلى مدينة مونتريال الكندية، حيث يجري فترة الإعداد للموسم الجديد، الذي يفتتحه بمواجهة سيفيل ، حامل لقب الدوري الأوروبي، في كأس السوبر الأوروبي، 9 أغسطس المقبل.

ورافق فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، أول معسكر إعداد للميرينجي، إلى كندا حيث سيخوض الفريق تدريباته  على ملاعب مركز كاسيرن ليتورنو، الذي تم افتتاحه هذا العام، التابع لفريق مونتريال إمباكت الذي يخوض منافسات المجموعة الشرقية للدوري الأمريكي.

ويتكون هذا المركز، من أربعة ملاعب، نصفهما من العشب طبيعي، والآخر من العشب الصناعي.

وسيتوجه ريال مدريد بعد ذلك إلى الولايات المتحدة، للمشاركة في كأس البطولة الدولية الودية حيث سيواجه فرق باريس سان جيرمان (28 يوليو)، ثم تشيلسي (30 يوليو)، ثم بايرن ميونيخ (4 أغسطس).

ثم يتوجه الريال ، بعد ذلك لمدينة تروندهايم النرويجية للمنافسة على كأس السوبر الأوروبي، أول ألقاب الموسم الجديد

اولريك مطلب بالريال

قالت تقارير صحفية فرنسية، إن نادي ريال مدريد قريب جدًا من التعاقد مع النرويجي الشاب أولريك يانسن، لاعب ليون

وذكرت "فرانس فوتبول" أن نادي ريال مدريد، تواصل مع ادارة  ليون من أجل الظفر بخدمات اللاعب النرويجي الشاب.

وانضم يانسن "21 عامًا" لصفوف نادي ليون ، في عام 2013، ولم يحظَ بالكثير من الفرص للمشاركة مع ليون، خلال الفترة التي قضاها مع الفريق.

ولم تذكر المجلة  الفرنسية ، أي تفاصيل أخرى حول الصفقة المنتظرة بين ريال مدريد وليون، وأكدت فقط أن اللاعب قريب من الانضمام لمواطنه مارتن أوديجارد في ريال مدريد

سبورت  الكاتالونية:

3 صفقات من البرازيل

ذكرت تقارير صحفية اسبانية الاحد ان المدير الرياضي لبرشلونة روبرت فرنانديز سافر الى البرازيل في محاولة لحسم 3 صفقات.

وسيفتح برشلونة المفاوضات مع سانتوس البرازيلي لضم مهاجمه الواعد جابرييل باربوسا الملقب بـ (جابي جول).

وسجل اللاعب هدفا في فوز فريقه ضد بونتي بريتا (3ـ1) بالدوري البرازيلي، ولمح في تصريح له بعد المباراة الى انه قد يكون لعب اخر لقاء بقميص سانتوس، حين قال:”لقد لعبت كما لو كانت هذه مباراتي الاخيرة. قريبا سوف تعرفون شيئا عن مستقبلي.”

فرنانديز هو ايضا في البرازيل لمناقشة امكانية ضم مهاجم بالميراس جابرييل جسوس جنبا إلى جنب مع لوكاس ليما لاعب خط وسط سانتوس.

ويعتقد ان برشلونة لديهم علاقة خاصة مع سانتوس بفضل صفقة نيمار، ويمكن ان يحصلوا على معاملة تفضيلية للتعاقد مع لوكاس ليما، و جابرييل باربوسا.

وسيكون المدير الرياضي مساء اليوم الاحد امام فرصة الوقوف عن كثب على مستوى جابرييل جسوس عندما يواجه بالميراس نادي انترناسيونال في بورتو أليجري

تصريحات تشافي

أكد تشافي هرنانديز، الذي يلعب في نادي السد بقطر بالمنطقة العربية ، أن "البلاوجرانا"، هو أفضل فريق في العالم يلعب كرة قدم.

جاءت تصريحات تشافي  حيث يقضي اللاعب آخر أيام عطلته الصيفية، قبل انضمامه لمعسكر فريقه القطري في أستراليا استعدادًا للموسم الجديد.

وقال، إن برشلونة، فريقه السابق، يقدم الكرة الأفضل في العالم حيث لا يضاهيه أي فريق. وأضاف "البرسا يقدم الكرة الأفضل في العالم حتى من المنتخبات. لا أحد يلعب كما يفعل. كما أنه يمتلك أفضل ثلاثة لاعبين في العالم. لا يمكن لأحد تخطيه".

أما عن التيكي تاكا، التي اشتهر بها الفريق الكتالوني، فأكد تشافي أنها لم تمت لأنها تمثل هويته، مضيفًا: "التيكي تاكا لم تمت. لا يمكننا اللعب بدون هذه الطريقة. هي تمثل هويتنا".

وأضاف: "البرسا يمتلك الكتيبة الأفضل في العالم. لا أعتقد أنهم يحتاجون لمزيد من الصفقات. من يمكن أن تغيره في الفريق؟ بالنسبة لي لدينا الأفضل في العالم. أخبرني من أفضل من بوسكيتس أو إنييستا أو ثلاثي الهجوم".

وقال: "على الإطلاق. أنا متأكد بأن لاعب مثل فيرمايلين إذا ما أخد فرصته سيقدم أداءا أفضل، ولكن، في المقابل، سيكون الأمر على حساب من، بيكيه؟ أو ماكسيرانو؟".

وبالتطرق حول أداء لاعب الوسط التركي أردا توران الذي لم يقدم الأداء المتوقع منه، كما كان مع فريق السابق أتلتيكو مدريد، أكد تشافي بأنه يجب منحه مزيدًا من الوقت حتى يتأقلم على طبيعة لعب البرسا.

وأوضح "لقد لعب أربعة أشهر فقط. تحلوا بالهدوء. لم يلعب فترات طويلة وأسلوب لعب برشلونة يحتاج لوقت كي تتأقلم عليه، الأمر معقد. أتذكر العديد من اللاعبين الذين احتاجوا لوقت طويل من أجل التأقلم ولكنهم تألقوا فيما بعد".

وتطرق تشافي للحديث عن ميسي، وما إذا كانت الظروف التي مر بها خلال الفترة الماضية ستؤثر عليه، وقال: "لا أعتقد هذا. ألم يمر وقت طويل على قضيته مع الضرائب؟ أعتقد عامين أو ثلاثة؟ وعلى الرغم من ذلك فما زال الأفضل في العالم، ويسجل الفارق ويضعك دائمًا في المقدمة. إنه سعيد في برشلونة، لا يمكنني القول بأنه لن يكون قلقا حول أمر لا يتعلق بالرياضة، ولكنه يبقى الأفضل داخل الملعب".

موندو ديبورتيفو الكاتالونية:

برشلونه يجهز عقد ميسي

نعتقد  ان برشلونة يجهز عقدا جديدا لنجمه الاسطوري ليونيل ميسي.

ويطمح النادي الكتالوني الى منح اللاعب دفعة معنوية ملموسة في ظل المرحلة الصعبة التي يمر بها، بعد اعلانه اعتزاله الدولي، والحكم عليه بالسجن لـ 21 شهرا موقوفة التنفيذ بسبب التهرب الضريبي.

وينتهي العقد الحالي لميسي في عام 2018، الا ان برشلونة يطمح لتمديده لـ 3 سنوات اخرى (حتى 2021).

عقد من شأنه ان يضمن بقاء افضل لاعب في تاريخ النادي حتى سن (33 عاما).

فيتو لازال هدفا

لا يزال اللاعب الشاب مهاجم نادي أتلتيكو مدريد لوسيانو فيتو الهدف الأول لنادي برشلونة لهذا الصيف.

إن موسوعة ويكيبيديا العالمية وضعت الأرجنتيني فيتو لاعباً لنادي برشلونة بعد الأنباء التي تحدثت عن اهتمام النادي الكتالوني باللاعب مؤخراً.

يذكر أن هناك محادثات جارية بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة من أجل نقل الأرجنتيني الشاب لصفوف البلاوجرانا هذا الصيف لتدعيم هجوم الفريق الثلاثي المكون من سواريز ونيمار وميسي.

وكانت آخر التقارير الواردة من إسبانيا قد أكدت أن نادي سيفيل  يبحث إمكانية التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني وضمه لصفوف الفريق.

المانيا:

بيلد:

بحث

بدأ كارلو أنشيلوتي، البحث عن لاعب جديد ليعوض به رحيل  المهدي بنعطية، عن دفاعات بايرن ميونيخ.

و  عن "سكاي سبورتس"،نذكر ان بايرن ميونيخ يريد فتح المفاوضات مع نادي نابولي للتعاقد مع مدافعه كوليبالي.

ويتميز السنغالي كوليبالي، بالبنية الجسمانية القوية والحيوية والشباب، ويبلغ من الطول 1.95 متر، ولديه  قدرة كبيرة على التعامل مع الكرات الهوائية من الخصوم أو في هجوم فريقه.

يذكر أن بعض التقارير أشارت مؤخرًا إلى وجود اهتمام كبير من قبل نادي تشيلسي بكوليبالي، بالإضافة إلى اهتمام من بعض الأندية الأخرى

شاكيري غير مهتم

أكدت تقارير صحفية أن نادي بوروسيا دورتموند مهتم بضم شيردان شاكيري من نادي ستوك سيتي

وسخر المهاجم السويسري شاكيري من شائعات اهتمام نادي بوروسيا دورتموند بضمه، خاصة أن شاكيري لعب في بايرن ميونيخ في الفترة ما بين 2012-2015.

وقال شاكيري في تصريحات صحفية: "لم يتصل بي أحد لذلك فإن هذه الأمور هي مجرد هراء".

وأضاف: "الإنتقال إلى الدوري الألماني أمر غير وارد في الوقت الراهن وسوف استأنف التدريب مع ستوك في 24 يوليو وأتطلع للعب في الدوري الإنجليزي مرة أخرى".

واختتم: "في الموسم الماضي حققنا المركز التاسع في الدوري، لكننا هذا الموسم نتطلع لأن نكون في مكان أفضل وأريد تسجيل المزيد من الأهداف مع الفريق".

مدة غياب  روبين

أعلن نادي بايرن ميونيخ  الفترة التي سيغيب فيها لاعبه روبن، عن صفوف الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وأكد الفريق البافاري، على حساب النادي الرسمي، أن روبن سيغيب 6 أسابيع، عن الفريق.

وتعرض روبن للإصابة السبت، خلال مواجهة فريق ليبستاد الودية، من أجل الاستعداد للموسم الجديد، والتي فاز بها البافاري 4-3.

وشارك روبن في 15 مباراة الموسم الماضي، بسبب الإصابات المتكررة، وسيغيب عن انطلاقة الموسم الجديد، والمقررة 26 أغسطس/آب المقبل.

ليكيب:

بوجبا

دخل نادي باريس سان جيرمان ، دائرة المهتمين بضم الدولي الفرنسي موسى سيسوكو، لاعب وسط نيوكاسل يونايتد ، بحسب ما أفادت تقارير صحفية فرنسية.

وقالت مجلة "أونز" امس  إن باريس سان جيرمان، انضم إلى أندية برشلونة  ويوفنتوس وبوروسيا دورتموند ، لضم موسى سيسوكو، الذي تألق مع منتخب الديوك  في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016".

وقالت المجلة، إن بطل الدوري الفرنسي في المواسم الأربعة الأخيرة، رصد 25 مليون يورو، لضم اللاعب "26 عامًا"، الذي يرغب في الرحيل عن نيوكاسل، خاصة بعد هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى "الشامبيونشيب".

ليفربول مهتم بماتيو

ادعت  “لو باريزيان” ان يورجن كلوب يستهدف التعاقد مع مدافع برشلونة جيريمي ماثيو.

بعد شائعات اهتمام بشيكتاش بصاحب (32 عاما)، واستعدادهم لدفع 7 مليون يورو، جاء الدور على ليفربول.

ويطمح الريدز لتعزيز خطه الخلفي بمدافع خبرة بعد رحيل سكرتل الى الدوري التركي، وحسب نفس المصدر المدافع الفرنسي يرحب بفكرة اللعب بالدوري الممتاز، وقد يدفعه اكثر لذلك ضمانات من كلوب للعب دقائق اضافية.

توتنهام مهتم بنكودو

اقترب نادي توتنهام، وصيف الدوري الإنجليزي، من التعاقد مع جورج كيفين نكودو، لاعب وسط مارسيليا ، رغم المنافسة القوية من أندية سيفيل ، وهامبورج  وبورنموث  على خطف لاعب مارسيليا الموهوب.

وقالت "فرانس فوتبول" أن نكودو "21 عامًا" يقترب من الانتقال إلى توتنهام، في صفقة قد تكلفه 13 مليون يورو.

كان مارسيليا، اشترى عقد نكودو العام الماضي من نادي نانت مقابل 1.2 مليون يورو،
ولعب نكودو 22 مباراة في بطولة "ليج 1" هذا الموسم، سجل خلالها 5 أهداف.

يذكر أن نكودو من أصول كاميرونية، لكنه مثل منتخب فرنسا تحت 21 سنة، في 5 مناسبات، أحرز خلالها هدفًا واحدًا

انجلترا:

الصن:

بوجبا

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن بول بوجبا، لاعب وسط يوفنتوس ، أتم انتقاله رسميًا إلى مانشستر يونايتد وسينضم بشكل رسمي للشياطين الحمر، الثلاثاء المقبل.

إن الفرنسي الدولي الشاب، الذي أنهى إجراءات انتقاله إلى مانشستر، سوف يخضع للكشف الطبي المبدئي الثلاثاء المقبل، تمهيدًا للإعلان الرسمي عن الصفقة.

ان اللاعب، كان مثار اهتمام العديد الأندية الأوروبية، أبرزها ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان ، قبل أن ينجح مانشستر في ضمه .

تفاصيل تعاقد اللاعب مع مانشستر يونايتد كما يلي :  حسم الشياطين الصفقة ب125 مليون يورو، وسيدفع النادي للاعب راتبًا أسبوعيًا بـ 241 ألف يورو، و  سيوقع على عقد مدته 5 مواسم.

روح الجماعة اهم

قالت تقارير صحفية إنجليزية، إن نادي ليفربول وضع اللمسات الأخيرة على صفقته الخامسة، خلال موسم الانتقالات الحالي، بعدما اقترب من ضم راجنار كلافان، مدافع نادي أوجسبورج.

تفاصيل الصفقة، تشير  إلى أن مسئولي الريدز، اتفقوا على ضم كلافان، بعقد مدته موسمين قابل للتجديد لموسم إضافي، بمقابل مادي يصل إلى 5 ملايين جنيه إسترليني.

أن يورجن كلوب  يحاول الاستفادة من خبرات كلافان "30 عامًا"، فهو قائد منتخب إستونيا، وخاض أكثر من 100 مباراة دولية، وتألق بقميص أوجسبورج على مدار 4 مواسم منذ قدومه من نادي إيه زد الكمار الهولندي في صيف 2012.

أن كلوب يسعى لتدعيم خط الدفاع لتعويض غياب كل من مامادو ساكو، وجوزيف جوميز لمعاناة الثنائي من إصابة في وتر أكيليس، ستبعدهما عن بداية الموسم الجاري

ميرور:

اعلان هذا الاسبوع

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، بأن الاتحاد الإنجليزي يستعد للإعلان عن مدرب المنتخب الجديد الأسبوع المقبل.

ووفقًا لتقارير لسكاي سبورتس  فإن الاتحاد الإنجليزي أجرى خلال الأسبوعين الماضيين محادثات مع الأسماء المرشحة لخلافة روي هودجسون.

ويبدو أن مدرب سندرلاند سام ألاردايس هو المرشح الأوفر حظاً لتولي مهمة المنتخب الإنجليزي، بعد أن ترك معسكر فريقه لإجراء محادثات مع الاتحاد الإنجليزي.

ووفقًا للتقارير فإن مسؤولي الاتحاد الإنجليزي قد اتخذوا القرار النهائي بشأن اسم المدرب الجديد للمنتخب ويستعدون للإعلان عنه الأسبوع المقبل.

يذكر أن هناك عدة مرشحين لتولي مسؤولية المنتخب الإنجليزي بجانب سام ألاردايس أبرزهم يورجن كلينسمان وإدي هاو وهاري ريدناب.

ليفربول النشط

يبدو أن نادي ليفربول سيبقى نشطا في سوق الانتقالات الصيفية في الأسابيع الستة المقبلة وفقاً لما ذكره يورجن كلوب.

ويتوقع كلوب أن بعض التغييرات سوف تحدث في سوق الانتقالات للنادي الإنجليزي قبل إغلاقه، ذلك حسبما كشف كلوب في مؤتمره الصحفي عقب الفوز ودياً على ويجان بهدفين دون مقابل.

وقال كلوب في حديثه عقب اللقاء: "أنا متأكد أن بعض الأشياء تحدث هنا، لا أعرف ما الذي سيحدث بالضبط سواء على صعيد انضمام بعض اللاعبين أو رحيلهم".

وأضاف: "لا شئ يعني إن كنت ستبقى في الفريق وأنت لا تلعب أو العكس فلا معنى لانضمامك للريدز إن كنت لن تحصل على فرصة اللعب، سوف نرى".

وحول لاعبي الفريق الشباب مثل دبورن الذي سجل هدفاً  قال: "لن أتخلى عن اللاعبين الشباب على سبيل الإعارة، أريدهم أن ينمو هنا".

واختتم: "أعرف أن هناك بعض اللاعبين يريدون الرحيل عن الفريق، وأنا متأكد أننا سوف نقوم بضم لاعب أو إثنين في الفترة المقبلة".

كونتي يعيد كواد

اكد انتونيو كونتي ان لاعب خط الوسط خوان كوادرادو (28 عاما) والذي قضى الموسم الماضي معارا ليوفنتوس، سيعود لصفوف لبلوز.

وقال كونتي في تصريح له لوسائل الاعلام:” خوان كوادرادو لاعب لتشلسي، سيعود قريبا جدا. انه في فريقنا، وانا سعيد جدا ان يكون معنا واشرف على تدريبه.”

“”كنت اريد ضمه حين كنت في يوفنتوس، سوف يعود قريبا جدا للعب معنا. وسيستمر إذا لم يتغير شيء.”

ووقع الكولومبي كوادرادو لتشيلسي من قبل جوزيه مورينيو في عام 2015 من اودينيزي، لكنه لم يبدأ سوى 4 مباريات فقط في الدوري الممتاز، قبل ان يغادر ليوفنتوس معارا الصيف الماضي.

واستعاد كوادرادو بريقه مع السيدة العجوز، حيث سجل الموسم الماضي 4 اهداف في 28 مباراة في الدوري الايطالي، كما اعطى 6 تمريرات حاسمة.

ولن تكون مهمة اللاعب سهلة في ضمان مركز اساسي اذ سيكون مجبرا على مجابهة اسماء كبيرة لضمان مركز اساسي، كأوسكار، ويليان، بيدرو، وإدين هازارد.

ايطاليا:

كورييرا ديلا سبورت- روما:

بيان من اليوفي

أصدر نادي يوفنتوس ، مساء الأحد، بيانًا رسميًا، ردًا على التقارير الصحفية، التي أفادت بتغريمه 2 مليون يورو، لصالح راعيه السابق شركة "نايكي" الأمريكية.

وكانت تقارير صحفية، أشارت إلى أن محكمة التحكيم الرياضي "كاس"، امس  ألزمت نادي يوفنتوس، بدفع 2 مليون يورو، كتعويض لصالح شركة "نايكي" الأمريكية.

وقال يوفنتوس، إن ما تردد عن الأرقام المطلوب تسديدها، ليست صحيحة على الإطلاق، مشيرًا إلى أن الرقم المطلوب دفعه أقل بكثير من 2 مليون يورو، دون أن يشير البيان إلى المبلغ المطلوب دفعه بالتحديد.

ونفى يوفنتوس أي علاقة بين النجوم الثلاث، والحكم التي حصلت عليه الشركة الأمريكية، مؤكدًا أن النادي سيحتفظ بكل حقوقه كاملة، وقد يلجأ للاستئناف ضد حكم المحكمة.

وكانت الشركة الأمريكية، رفعت دعوى، طالبت فيها بتعويض قدره 80 مليون يورو، بعدما اتفق النادي والشركة عام 2012، على عدم وضع الشركة، أي نجوم على القميص، على أن يتم وضع عبارة "30 فوق الميدان"، بعد فوز الفريق رسميًا باللقب رقم 28، في إشارة لعدم اعتراف النادي، بعدم فوزه باللقبين المسحوبين منه في السجلات الرسمية، بسبب أزمة الكالتشوبولي.

لكن النادي، خالف اتفاقه مع الشركة، وطرح قميصًا آخر جماهيريًا، ليس من إنتاج "نايكي"، بل من إنتاج شركة أخرى، وعليه 3 نجوم، وهي الإشارة المتعارف عليها في إيطاليا، لعدد ألقاب النادي، حيث ترمز كل نجمة إلى الفوز بعشرة ألقاب دوري، وهو ما دفع الشركة لرفع دعوى تطالب بالتعويض.

اربيلوا

كشفت تقارير إيطالية أن نادي ميلان اتفق بشكل رسمي مع اللاعب السابق لريال مدريد ألفارو أربيلوا للانضمام إلى الفريق اللومباردي  الموسم المقبل.

وكشفت شبكة "سبورت ميدياست" أن اللاعب الإسباني الدولي السابق، وقع عقداً مع ميلان لمدة عام مع التمديدة لمدة عام آخر بشكل اختياري.

يذكر أن ألفارو أربيلوا قضى المواسم السبعة الماضية مع نادي ريال مدريد وحقق مع الفريق المدريدي  كل البطولات الممكنة محلياً وأوروبيا وعالميا.

وخاض ألفارو أربيلوا تجربة اللعب في الدوري الإنجليزي مع نادي ليفربول، كما لعب في بداياته مع نادي ديبورتيفو لاكورونيا.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

فوز ودي

أعرب فيتشنزو مونتيلا مدرب نادي ميلان الجديد، عن سعادته بالروح التي أظهرها الفريق خلال الفوز في مباراة ودية على فريق بوردو.

وقال مونتيلا في تصريحات عقب اللقاء: "أنا سعيد بالتأكيد لما أظهره اللاعبون في المباراة لقد أبدوا استعدادهم للعمل على المبادئ التي وضعناها، أعتقد أننا يمكننا أن نظهر بشكل أفضل"، حسبما اذاعت  "سكاي سبورتس" .

وأضاف: "لقد حللنا أنا واللاعبين المباراة بشكل جيد لقد عملنا كثيراً في التدريبات وسر الفوز هو في نوعية اللاعبين والاستعدادات التي قمنا بها".

وتابع: "لا زلنا في البداية وهناك إشارات إيجابية لقد كانت المباراة الأولى جيدة ولدينا وتيرة مرتفعة خلال المباراة ما زال بإمكاننا التحسن".

واختتم: "الشيء الأكثر أهمية أن اللاعبين أظهروا الحماس ولعبوا بروح كبيرة أعتقد أنني راض عن الأداء اليوم".

وفاز ميلان على بوردو ودياً 2-1 وسجل هدفي ميلان اللاعب سوسو في الدقيقتين 28 و38، بينما سجل هدف بوردو الوحيد اللاعب مالكوم في الدقيقة 78 من المباراة.

هيجواين وافق على اليوفي

أفادت تقارير صحفية إيطالية، ، أن جونزالو هيجواين، مهاجم نادي نابولي وافق على الانتقال إلى يوفنتوس، حامل لقب الدوري والكأس الإيطالي.

إن يوفنتوس، يضع اللمسات الأخيرة لإعلان صفقة انضمام اللاعب، لكنها أشارت إلى أن رئيس نابولي دي لاورينتش، قد يكون حجر عثرة أمام انتقال اللاعب لليوفي.

لكن تقارير صحفية، أكدت أن يوفنتوس، سيلجأ لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب، والمقدر بـ94 مليون يورو.

أن الناديين بصدد إجراء مزيد من المحادثات اليوم ، من أجل حسم صفقة انتقال اللاعب إلى صفوف بطل الدوري، في آخرة 5 مواسم.

يذكر أن هيجواين سجل مع نابولي 91 هدفا في 146مباراة منذ أن انضم للفريق في عام 2013، بينها 36 هدفًا في الدوري الإيطالي، الموسم الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن