شاهد كل المباريات

إعلان

باريس سان جيرمان مهتم بالأرجنتيني لوكاس ألاريو 

لوكاس

لوكاس

أصبح الأرجنتني لوكاس ألاريو، مهاجم ريفر بليت، على رادار فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم للاستفادة من خدماته في سوق الانتقالات الشتوية الذي يبدأ غدا مع العام الجديد، وفقا لما نشرته صحيفة (لو باريزيان).

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن ألاريو (24 عاما) هو أحد أسماء ثلاثة قد يتعاقد مع أحدها نادي العاصمة الفرنسية ليكون بديلا للأوروجوائي إدينسون كافاني الذي يعتبر البطل الأول للفريق حاليا، ولكنها لم تفصح عن اسمي اللاعبين الآخرين.

واذا ما تمت الصفقة، فقد تصل قيمتها لحوالي 20 مليون يورو، ان لم تدخل أندية أخرى في صراع مع فريق مدينة النور لانتداب المهاجم الأرجنتيني، حيث ظهر اهتمام أندية إيطالية وانجليزية به.

كما أثارت الصحيفة احتمالية أن يفضل وكيل ألاريو أن ينتقل الأخير في الصيف القادم بعد نهاية الموسم.

وبرز اسم ألاريو (1.8 متر و67 كجم) بعد أن أحرز 31 هدفا خلال 57 مباراة شارك فيها مع الفريق الأرجنتيني، وخاض مبارتين دوليتين فقط مع منتخب راقصي التانجو.

وبالتوازي مع اهتمام الـ"بي اس جي" باستقدام صفقات جديدة، سيكون عليه كذلك الاستغناء عن بعض لاعبيه الحاليين في الميركاتو الشتوي، ومن أبرزهم اللاعب الإسباني خيسيه رودريجيز، الذي أوضحت جريدة (ليكيب) اليوم رغبته في العودة لبلاده ولناديه القديم، لاس بالماس، الذي يشارك في الليجا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات