شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. تأكيدات مورينيو.. خيبة أمل زيدان وهل يرحل دي روسي؟ 

مورينيو

جوزيه مورينيو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية. 

اسبانيا: 

ماركا المدريدية:

خيبة امل زيدان 

أعرب زين الدين زيدان، عن خيبة أمله بعد التعادل في ديربي العاصمة أمام أتلتيكو مدريد في سانتياجو برنابيو.

وقال زيدان في تصريحات :"لقد لعبنا مباراة رائعة لكننا افتقدنا لبعض التركيز، لا نستطيع أن نقول أن أتلتيكو لم يلعب مباراة جيدة، لكننا لعبنا بانتظام حتى النهاية".

وأضاف :"أردت أن أضع إيسكو في الجانب الدفاعي الأيسر، بيبي لم يملك أي خيار قبل الاصطدام مع كروس، لقد افتقدنا التركيز في الدقائق الخمس الأخيرة ولم نقرأها بشكل جيد".

وعن هدف جريزمان قال :"لم ندافع بشكل جيد في هذه اللقطة، شعرنا بخيبة أمل، لم نكن في المكان المناسب في الهدف".

وتابع :"لا يهم ما حدث الآن، أنا أشعر بخيبة أمل، سوف أواصل الابتسامة حتى نهاية الموسم".

وعن مستقبله مع الفريق قال :"يجب أن تسأل شخصًا آخر عن ذلك، أنا أعمل مع الفريق يومًا بيوم، لن أتكهن ما سيحدث مستقبلًا".

وأكمل :"لقد غاب عنا تسجيل الهدف الثاني، والدفاع بشكل جيد في آخر خمس دقائق، علينا أن نكون هادئين ونفكر بمباراة الأربعاء".

واختتم :"لا أعتقد أننا تعرضنا للتعب الجسدي، لكننا افتقدنا للتركيز، والدفاع بالقرب من بعضنا البعض، نحن نعيش حالة بدنية جيدة".

اشادة سيميوني 

أشاد دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد بالأداء الخرافي الذي قدمه مهاجمه أنطوان جريزمان أمام ريال مدريد معتبرا أنه لاعب يروق له في كل ما يفعله.

ويرى سيميوني أن التعادل 1-1 مع ريال مدريد له مذاق مرير، مؤكدا أن فريقه كان أقرب للفوز في النهاية، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد بعد انتهاء ديربي مدريد.

وقال سيميوني: "لم تسنح لهم فرص حقيقية، بغض النظر عن سيطرة ريال مدريد على مجريات اللعب، وتقدموا 1-0 دون فرص خطرة للتهديف".

وأضاف: "التغييران كان لهما مردود إيجابي للغاية، منحا الفريق الصلابة في منتصف الملعب وحررنا كوريا حينما خرج فرناندو توريس".

وحول إخراج توريس المهاجم والدفع بتوماس لاعب الوسط، أوضح المدرب الأرجنتيني: "كان توريس يقدم مباراة رائعة، قاتل، وكافح، سنحت له فرصة أبعدها الحارس بصعوبة بالغة".

وأكمل: "فكرت أننا بحاجة لدفع الفريق أكثر إلى الأمام بفضل أداء كوريا الذي اعتقدت أنه يستطيع الوصول لجريزمان الذي سجل بالفعل هدفا بمساعدة الأرجنتيني أنخيل كوريا".

وتعادل الريال والأتلتي بهدف لكل منهما ليفشل الريال  في تحقيق أي انتصار على القطب الآخر للعاصمة، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني، على ملعبه سانتياجو بيرنابيو في الليجا للمباراة الرابعة على التوالي بإجمالي 3 هزائم فضلا عن تعادل الامس .

وتوقف مسلسل انتصارات لاعبو المدرب  زين الدين زيدان في الليجا عند خمس مباريات ويكتفوا بإضافة نقطة لرصيد الملكي الذي أصبح 72 في صدارة الترتيب مع تبقي مباراة مؤجلة للريال أمام سيلتا فيجو.

في المقابل، أصبح رصيد الأتلتي 62 نقطة يحافظ بها على موقعه في المركز الثالث.

جدل 

احتفل أنطوان جريزمان، بهدفه في مرمى ريال مدريد بديربي العاصمة  بالإشارة لشيء ما في قدمه اليسرى.

وحسم التعادل الإيجابي (1-1) نتيجة مباراة ريال مدريد وخصمه أتلتيكو على ملعب سانتياجو بيرنابيو في قمة الجولة الـ31 من الدوري الإسباني.

إن جريزمان أهدى الهدف لطفلته "ميا" التي تحتفل بعيد ميلادها الأول، وفقًا لما كشف عنه اللاعب في حسابه عبر "تويتر".

وقال جريزمان في تصريحاته عقب المباراة : "كانت مباراة هامة بالنسبة لنا، وحصلنا على ما نريد، أهدي الهدف لابنتي التي تحتفل بعيد ميلادها الأول اليوم".

وأضاف: "نحن فريق قوي مع عقلية لا تصدق، حضور أنخيل كوريا كان رائعًا في المباراة، لقد تعبوا في النهاية ونحن خرجنا بشكل جيد".

وعن مستواه في المباراة قال: "أتمنى أن أستمر على هذا النحو في هذه المرحلة، الآن علينا الفوز في المباريات المقبلة لكي نكون في المراكز الثلاثة الأولى".

وأثار النجم الفرنسي، الجدل مرة أخرى حول مستقبله، وقال : "ريال مدريد؟ لا أستبعد أي شيء، لكنني سعيد في أتلتيكو".

وكانت تقارير صحفية فرنسية أكدت صباح السبت أن ريال مدريد يُحضر لصفقة مثيرة بالتعاقد مع أنتوان جريزمان الصيف المقبل لتدعيم هجوم الريال .

فيما انتشرت العديد من التقارير عن رحيل اللاعب الفرنسي عن أتلتيكو مدريد الموسم المقبل، إذ يعتبر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أبرز الأندية المهتمة بضم اللاعب الصيف المقبل.

اس المدريدية:

الكلاسيكو لن يحسم 

قال البرازيلي كارلوس هنريك كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد، أن مصير لقب الدوري الإسباني لن يتحدد في مباراة الريال ، أمام برشلونة بالكلاسيكو، نهاية الشهر الجاري، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وتعادل ريال مدريد (1-1)، ، أمام أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة، ليكتفي بارتفاع رصيده إلى 72 نقطة في الصدارة

وقال كاسيميرو في تصريحات لقناة "موفي ستار" ، عقب المباراة: "لعبنا مباراة جيدة. أتلتيكو مدريد فريق كبير، ومن الصعب الفوز عليهم".

وعن مصير لقب الليجا، ومن سيفوز به نهاية الموسم، والمنافسة مع برشلونة، قال كاسيميرو: "الليجا لن تتحدد بالمباراة أمام برشلونة، لكنها مباراة مهمة جدًا".

يذكر أن ريال مدريد، يملك مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو.

سبورت الكاتالونية:

برشلونه يسقط في الروزاليدا 

قدَّم نادي ملقا ، هديَّة ثمينة لنادي ريال مدريد، وذلك بهزيمته لغريمه وملاحقه على جدول الترتيب برشلونة .

فعلى أرضية ملعب لاروزاليدا ، التقى الفريقان لحساب الجولة 31 من الليجا الإسبانية في لقاءٍ انتهى بانتصار صاحب الأرض والجمهور 2-0.

وكما كان مُتوقعاُ، سيطر برشلونة على الكرة بصورة واضحة مع بعض التهديد بين الفينة والأخرى على مرمى كاميني.

و ظهر انه ليس يوم برشلونه  مع الدقيقة 65 إثر طرد لاعبه نيمار دا سيلفا بعد تدخله العنيف على دييجو لورينتي والتي استحق عليها بطاقة صفراء ثانية بعد صفراء الشوط الأول.

موندو ديبورتيفو الكاتالونية:

متاعب نيمار قد 

زاد اللاعب البرزايلي نيمار جونيور، متاعب فريقه برشلونة، حيث تعرض للطرد في الدقيقة 65 من المباراة بعد التحامه مع مدافع مالاجا لورينتي، في محاولة البرازيلي للوصول للكرة قبل مدافع مالاجا.

وأظهرت اللقطات التلفزيونية نيمار وهو يتحدث بشكل غاضب، ويوجه كلمات مجهولة للحكم الرابع للمباراة، أثناء خروجه.

إن نيمار قد يتعرض لعقوبة الإيقاف لأكثر من مباراتين بسبب خشونته الزائدة.

وسيغيب نيمار بعد هذا الطرد عن مباراة الفريق المقبلة أمام ريال سوسيداد، الأسبوع المقبل لحساب الجولة 32 من الليجا الإسبانية.

وفي حال تم توجيه عقوبة الإيقاف لمباراتين لنيمار، فإن ذلك يعني غيابه عن الكلاسيكو المنتظر مع ريال مدريد في الأسبوع بعد القادم.

المانيا:

بيلد:

البايرن يحكم قبضته 

سحق نادي بايرن ميونيخ ضيفه بوروسيا دورتموند بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين لى ملعب آليانز آرينا ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الألماني. 

سجل رباعية بايرن ميونيخ كل من فرانك ربيري وآريين روبن وروبرت ليفاندوفسكي (هدفين) في الدقائق 4 و10 و49 و68، بينما أحرز هدف بوروسيا دورتموند الوحيد رافاييل جيريرو في  الدقيقة 20. 

بذلك الفوز الكبير، أحكم الفريق البافاري سيطرته على صدارة جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 68 نقطة، بينما يقبع دورتموند في المركز الرابع برصيد 50 نقطة. 

وجاءت النتيجة بمثابة تأديب من بطل الدوري الألماني لمنافسه، الذي ألحق به الهزيمة الأولى هذا الموسم، حينما فاز عليه في ملعب سيجنال إيدونا بارك بهدف دون رد في الدور الأول من المسابقة.

ادلر يغيب 

كشف ماركوس جيسدول المدير الفني لفريق هامبورج الألماني لكرة القدم اليوم السبت أن حارس مرماه ريني أدلر سيغيب على الأرجح عن صفوف الفريق في مباراة ديربي الشمال أمام فيردر بريمن الأسبوع المقبل، لمعاناته من كسر في أحد ضلوعه.

وتعرض أدلر للإصابة خلال مباراة الفريق أمام بوروسيا دورتموند مساء الثلاثاء الماضي، وكان يعتقد في البداية أنه يعاني من كدمة في الصدر.

لكن المزيد من الفحوصات التي خضع لها الحارس أمس الجمعة كشفت حالة إصابته وقد غاب عن المباراة التي فاز فيها هامبورج على هوفنهايم 2 / 1 اليوم السبت في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني (بوندسليجا).

وقال جيسدول: "يعاني أدلر من كسر في أحد الضلوع. نتوقع ألا يستطيع المشاركة في مباراة ديربي الشمال (أمام بريمن)".

ومن المنتظر أن يواصل الحارس البديل كريستيان ماثينيا تعويض غياب أدلر في المباراة المقررة على ملعب بريمن يوم الأحد من الأسبوع المقبل.

فرنسا: 

ليكيب:

بي اس جي يفتقد 

قال المدرب أوناي إيمري، إن باريس سان جيرمان سيفتقد المدافعين ماركينيوس وتياجو سيلفا عندما يستضيف جانجون في دوري الدرجة الأولى الفرنسي اليوم  .

وغاب المدافعان البرازيليان بالفعل عن الفوز 4- 0 على أفرانش في قبل نهائي كأس فرنسا يوم الأربعاء الماضي.

وسيغيب أيضا عن حامل لقب الدوري لاعبي الوسط جزيجوز كريكوفياك وتياجو موتا وكريستوفر نكونكو.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث متأخرا بـ 3 نقاط عن موناكو المتصدر، الذي يواجه أنجيه في وقت لاحق اليوم السبت.

رواتب الفيفا 

تقاضى رئيس الاتحاد الدولي (فيفا) جاني إنفانتينو 1,5 مليون دولار خلال العام 2016، مقابل 837,4 ألف دولار للأمينة العامة فاطمة سامورا، بحسب ما أظهر التقرير المالي السنوي للاتحاد 

وتظهر هذه الأرقام فرقا واسعا بين إنفانتينو الذي تسلم مهامه مطلع 2016، وسلفه جوزيف بلاتر الذي تولى مقاليد الفيفا منذ العام 1998، إلى حين استقالته في يونيو 2015 على خلفية فضائح الفساد التي هزت الاتحاد الدولي وعالم كرة القدم عموما.

وأظهر التقرير المالي الصادر العام الماضي  ان بلاتر تقاضى ما مجموعه 3,63 مليون دولار عن العام 2015، في مقابل 2,1 مليوني دولار للأمين العام السابق للاتحاد الفرنسي جيروم فالك.

وتظهر هذه الأرقام أن ما يتقاضاه رئيس الاتحاد الدولي انخفض بنسبة 58 بالمئة بين عهدي بلاتر وإنفانتينو.

وأورد التقرير انه "في عام 2016، لم يتلق الرئيس أو الأمينة العامة" بدلات على المدى القصير أو الطويل، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن الرئيس والأمين العام السابقين كانا يتلقيان "زيادات ورواتب مبالغ بها".

وسبق للفيفا أن أعلن في أغسطس أن راتب إنفانتينو سيكون ثابتا عند 1,5 مليون سويسري (1,38 مليون يورو)، يضاف إليها مخصصات مثل سيارة وبدل إقامة وتعويض عن نفقات.

كارانكا مرشح لتدريب الخضر 

كشفت تقارير إعلامية جزائرية، أن الإسباني ايتور كارانكا، المدرب السابق لنادي ميدلسبره الإنجليزي، بات المرشح الأبرز لتدريب المنتخب الجزائري لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

كان البلجيكي جورج ليكنز، استقال من تدريب المنتخب الجزائري، بعد الخروج المبكر لـ"محاربي الصحراء" من الدور الأول لبطولة كأس أمم أفريقيا، التي استضافتها الجابون، مطلع العام الحالي.

وذكرت قناة "دزاير نيوز" ، أن المدرب المقبل للمنتخب الجزائري، لم يُشرف على منتخب وطني في مشواره التدريبي، وتقمَّص ألوان المنتخب الإسباني سابقًا.

وقالت، إن خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري، توصَّل لاتفاق رسمي مع المدرب الجديد لـ"الخضر"، مؤكدًا أن كارانكا، هو المرشح الأبرز لخلافة ليكنز.

كان كارنكا، 43 عامًا، أقيل من تدريب ميدلسبره، منتصف مارس الماضي، على خلفية سوء النتائج.

ومن المقرر أن يعلن الاتحاد الجزائري عن اسم المدرب الجديد قبل الثلاثاء المقبل.

انجلترا:

الصن :

فوز جميع الفرق المنافسة 

انتصرت جميع الفرق المطاردة لتشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز  السبت، وكان فوز توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني بـ 4-صفر على واتفورد هو الأبرز بالنظر إلى تقليصه الفارق مع القمة إلى أربع نقاط.

وسجل الكوري سون هيونغ مين هدفين، ليحقق توتنهام فوزه السادس على التوالي ويزيد الضغط على تشيلسي الذي يواجه بورنموث، في وقت لاحق، يوم السبت.

وأنهى مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع غيابه عن الانتصارات في أربع مباريات متتالية، وتغلب 3-1 على هال سيتي المهدد بالهبوط وكان سيرجيو أغويرو بين من هزوا الشباك باستاد الاتحاد.

وأحرز ليفربول، الذي يحتل المركز الثالث لكنه لعب مباريات أكثرمن منافسيه، فوزا متأخرا 2-1 على ستوك سيتي بفضل هدفين من البديلين فيليب كوتينيو وروبرتو فيرمينو.

أما وست هام يونايتد فخفف من مخاوف الهبوط، ووضع حدا لخمس هزائم متتالية، بالفوز 1-صفر على سوانزي سيتي الذي يحتل المركز 18 باستاد لندن.

وتتبدد آمال ميدلسبره صاحب المركز 19 في البقاء، بعدما اكتفى بالتعادل بدون أهداف مع ضيفه بيرنلي، لتمتد مسيرته الخالية من الانتصارات إلى 14 مباراة متتالية.

مو يريد اليكسيس سانشيز 

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن أليكسيس سانشيز، نجم أرسنال، تلقى اتصالا هاتفيا من جوزيه مورينيو،.

التليفزيون التشيلي،  ذكر  أن مورينيو اتصل بسانشيز، للاستفسار حول إمكانية انضمامه إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولا يزال مستقبل النجم الدولي التشيلي معلقًا، فلم يحصل اللاعب حتى الآن على عقد جديد مع أرسنال، يُلبي مطالبه، وهناك الكثير من الأندية الأوروبية مهتمة بضمه.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن بيب جوارديولا، ، يرغب هو الآخر في التعاقد مع سانشيز.

كما أفادت أنباء أخرى سابقًا أن تشيلسي بدأ فعليًا مفاوضاته مع سانشيز، بعد أن أعلن اللاعب أنه يود البقاء في العاصمة لندن حال رحيله عن أرسنال.

ومن المتوقع أن يرحل سانشيز عن أرسنال بنهاية الموسم الحالي، وذلك قبل نهاية عقده مع الفريق ورحيله مجانًا، إذ ينتهي عقده صيف العام 2018.

ولا يهتم مورينيو باللاعبين الذين وضعوا نمط وأسلوب حياتهم قبل وظائفهم، وقال في وقت سابق "إذا سألتني أين سأعيش فسأقول لك إني أحب العيش في لوس أنجلوس ثم في فيتوريا سيتوبال، حتى أتمكن من الذهاب للشاطئ كل يوم".

وأضاف "لكن نحن نريد أناسًا يحلمون باللعب هنا، إذا كنت تريد العيش في لندن فلتذهب إلى هناك، فنحن لا نريدك".

أما أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، فطمأن مشجعي فريقه بشأن سانشيز، وقال "لا أعلم لماذا هذا القلق قبل عام ونصف العام على نهاية عقده، نحن أناس محترفون".

ميرور اون صانداي:

تأكيدات مورينيو 

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إن فريقه يقدم أداء قويا على ملعبه رغم تعادله في تسع مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز بأولد ترافورد هذا الموسم.

وكانت آخر نقطة حصدها يونايتد على ملعبه أمام إيفرتون يوم الثلاثاء الماضي بفضل ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد أداء آخر أثار انتقادات لافتقاره للأفكار والابداع.

ورغم أن مدرب يونايتد أقر بأن التعادل 1-1 مع إيفرتون “نتيجة سيئة” فإنه حافظ على تفاؤله بشأن الفريق الذي تعادل اجمالا في 10 مباريات لكنه لم يخسر في آخر 20 لقاء بالدوري.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي قبل أن يحل ضيفا على سندرلاند المتذيل بعد غد الأحد “أعتقد أننا رغم النتيجة السيئة.. التعادل نتيجة سيئة.. نقدم أداء قويا على ملعبنا. خسرنا مباراة وحيدة (أمام مانشستر سيتي).”

وأضاف “أعرف.. على سبيل المثال.. أن التعادل في عشر مباريات يعني عشر نقاط.. الفوز في خمس من عشر مباريات يعني 15 نقطة. أيهما أفضل؟ 15 نقطة قطعا”.

وتابع “على مستوى النظر للمستقبل.. أفضل النظر إلى التعادل في عشر مباريات.. لديك شيء لا يمكن تحقيقه بسهولة. أنت قوي ذهنيا.. يصعب التغلب عليك.. تقاتل الظروف الصعبة.”

ولم يخسر يونايتد سادس الترتيب أي مباراة منذ هزيمته 4-صفر أمام تشيلسي في أكتوبر الماضي.

وقال مورينيو “من الجيد معرفة أننا لم نخسر في 20 مباراة بالدوري الممتاز”.

شيء واحد مطلوب 

طالب أنتونيو كونتي ، مهاجم البلوز دييجو كوستا، بالالتزام خلال المباريات، من أجل استعادة حاسة التهديف خلال الفترة المقبلة.

ولم يسجل كوستا في عام 2017 سوى 3 أهداف فقط، وبمجموع 17 هدفًا في الدوري منذ بداية الموسم حتى الآن.

وقال كونتي،: "الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو إظهار الالتزام داخل المباراة".

وأضاف: "في الكثير من الظروف هو لم يكن محظوظًا، ولكن أعتقد أن لاعب مثل دييجو كوستا قادر على التسجيل في أي مباراة، وأنا متأكد من ذلك".

وتابع : "خبرته، وشخصيته هي أمور مهمة جدًا لنا ولباقي الفريق، والأهداف مهمة جدًا للمهاجم، وأعتقد أنه يعلم أنه لاعب مهما بالنسبة لنا حين يسجل، وحين لا يسجل فإن عليه الالتزام".

وأشار كونتي، إلى أنه لم يتحدث مع كوستا حول فترة الجفاف التهديفي له، خلال المباريات الماضية.

وأتم: "كوستا يقدم كرة قدم جيدة، ويفعل ما نطلبه منه".

ايطاليا:

كورييرا ديلا سبورت- روما:

العديد من الخيارات 

يرى الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لديه العديد من الخيارات، عندما يواجه يوفنتوس الإيطالي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

و  قال: "لا أعتقد أننا سوف نتلقى 4 أهداف مرة أخرى، نحن نعلم ما يجب علينا فعله أولًا، علينا أن نلعب جيدًا أمام مالاجا الآن ومواصلة الأداء الجيد بعد إشبيلية، ومن ثم نواجه يوفنتوس".

وعن مواجهة بوفون حارس يوفنتوس قال: "بوفون أسطورة، ليس في إيطاليا فقط، ولكن في جميع انحاء العالم، لا يزال يلعب في سن متقدمة جدًا، بالنسبة لي هو قدوتي مثل كل حراس المرمى في العالم، إنه يقوم بعمل عظيم".

وعلق على الجدل التحكيمي بعد مباراة فريقه أمام باريس سان جيرمان وقال: "أنا لا أهتم بهذه الأمور، جميع من شاهد المباراة يعلم أننا سجلنا 6 أهداف، إنها مباراة تاريخية سوف نتذكرها كثيرًا ليس فقط في هذا الموسم، ولكن لسنوات كثيرة مقبلة".

وعن المباراة أمام يوفتوس قال: "إنهم فريق قوي جدًا ويملكون لاعبين ذوي جودة عالية، سوف نلعب بأسلوبنا المعتاد، فلسفتنا لن تتغير، جميع لاعبي يوفنتوس يملكون الجودة لكننا لا نخاف أحدًا وسوف نلعب من أجل الفوز".

وعن إمكانية لعبه في إيطاليا يومًا ما قال: "لا يوجد شيء مستحيل، لكنني في الوقت الراهن سعيد جدًا بتواجدي هنا وآمل أن أحقق العديد من النجاحات مع الفريق الكتالوني".

اعتقالات 

ألقت الشرطة الإيطالية القبض على شخصين بتهمة ارتكاب أعمال تزوير سهلت حصول نحو 300 برازيلي على الجنسية الإيطالية، من بينهم عدة لاعبين يلعبون في دوريات أوروبية كبيرة.

وأفادت وسائل إعلام إيطالية، أن من بين اللاعبين المنتمين لدوريات أوروبية كبيرة ومتورطين في هذه القضية الثنائي البرازيلي برونو هنريكي، لاعب باليرمو الإيطالي، وجابرييل بوتشيليا، لاعب موناكو الفرنسي.

كما تشير التقارير أيضا لتورط لاعبين من الدوري البرازيلي، ومن الدرجة الثانية في البرتغال، ومن لعبة كرة الصالات.

وألقت شرطة كاستيلو دي شيسترنا بمدينة نابولي، جنوبي إيطاليا، القبض على الشخصين بتهمة الفساد والتزوير المادي وتشجيع الهجرة غير المشروعة.

ويعمل أحد المتهمين في قسم الأحوال المدنية بمقاطعة بروشيانو، بينما يمتلك الآخر شركة للأعمال الإدارية.

ومن خلال حق الانتساب، يمكن لأي شخص الحصول على الجنسية عن طريق أسلافه، ولكن المتهمين الإثنين لم يتبعا الشروط الموضوعة من قبل القانون من أجل هذا الأمر.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

هل يرحل دي روسي؟ 

قد يكتب الصيف المقبل كلمة النهاية لمشوار دانييلي دي روسي، لاعب وسط إيه إس روما وقائده الثاني، مع الفريق، في ظل وجود مشكلات في عملية تمديد العقد الذي سينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ولا يرغب روما في رحيل دي روسي بنهاية الموسم مجانا، وهو الأمر الذي قد يحدث حال استمرت الأمور على ما هي عليه.

مصادر صحفية ذكرت  أن مسئولي روما يستعدون لتقديم عقد مدته عام واحد، وهو ما يرفضه اللاعب، ويعتبره عدم ثقة في قدراته، الأمر الذي قد يتسبب في إنهاء العلاقة بين الطرفين.

ويملك دي روسي عديد من العروض سواء من أندية أمريكية أو من ناديي يوفنتوس وإنتر ميلان لكن فرصة اللعب في إيطاليا في حالة الرحيل عن روما قد تبدو ضعيفة، نظرا للعلاقة القوية التي تربط اللاعب بجماهير ناديه.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات