جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. سانشيز يضع شرطا تعجيزيا.. روني يقترب من إيفرتون وميلان ينهي صفقته السابعة

روني

روني

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية.

اسبانيا:

ماركا المدريدية:

هيرنانديز الى الريال 

أعلن نادي ريال مدريد  الأربعاء، رسميًا إبرام أول تعاقداته للموسم الجديد.

وقال النادي في بيان على موقعه الرسمي: "وافق أتلتيكو مدريد على انتقال ثيو هيرنانديز إلى الريال، ليكون لاعبًا في صفوف الفريق الأبيض للسنوات الست المقبلة".

وأضاف: "سيتم تقديم اللاعب الإثنين المقبل أمام وسائل الإعلام، بعد أن يخضع للفحوصات الطبية، ثم يتحدث للصحفيين في مؤتمر صحفي".

من جانبه، أكَّد أتلتيكو مدريد عبر موقعه الرسمي، أن "ثيو هيرنانديز، رفض كل العروض المُقدَّمة من طرف النادي لتمديد عقده، مع تأكيد رغبته مرارًا وتكرارًا على اللعب بصفوف الريال".

ويلعب ثيو هيرنانديز، في مركز الظهير الأيسر، وسيكون بديلًا للبرازيلي المخضرم مارسيلو، بعد رحيل فابيو كوينتراو عن ريال مدريد إلى سبورتينج لشبونة البرتغالي.

رسالة اخيرة من بيبي 

أكد المدافع الدولي البرتغالي، "بيبي"، المنتقل حديثًا لصفوف نادي بيشكتاش التركي، بعد نهاية عقده مع ريال مدريد ، أن الـ10 سنوات التي قضاها مع ريال مدريد كانت "رائعة للغاية".

وقال بيبي، في تصريحات : "لقد كانت 10 سنوات رائعة في ريال مدريد، أنجبت طفلتين هناك، وحققنا 3 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، و3 ألقاب في الليجا، لقد أحببت ريال مدريد ومشجعيه كثيرًا".

وسُئل بيبي عن حادثته الشهيرة مع مدافع خيتافي، كاسكيرو، فقال: "لقد حدث شيء ما وعوقبت لعشر مباريات، منذ تلك اللقطة وصفوني بأنني لاعب عدواني، لم أقم بتغيير أسلوبي وأفعل كل شيء للدفاع عن مرمى فريقي".

وأعلن بيشكتاش التركي تعاقده مع بيبي (34 عامًا) لموسمين قادمين، مع خيار التمديد لعام إضافي، في صفقة مجانية بعد نهاية عقد اللاعب مع ريال مدريد بنهاية الموسم المنقضي.

اس المدريدية:

موعد مباراة السوبر الاسباني  

أعلن تلفزيون ريال مدريد، موعد مباراة السوبر بين الريال ، بطل الدوري للموسم الماضي، وبرشلونة، بطل كأس الملك، والمقرر إقامتها في أغسطس المقبل.

ريال مدريد سيواجه برشلونة على ملعب "الكامب نو" في ذهاب السوبر الإسباني يوم الجمعة 11 أغسطس المقبل، وذلك بعد 3 أيام فقط من مباراتهم مع مانشستر يونايتد في السوبر الأوروبي يوم 8 من نفس الشهر.

مباراة العودة ستكون يوم الإثنين 14 أغسطس على ملعب "سانتياجو برنابيو"، قبل انطلاق الدوري بأيام قليلة، إلا أنّ هذه المواعيد لم تعلن رسميًا من قبل الاتحاد الإسباني إلا أنّها الأقرب للحدوث.

وسيقام الكلاسيكو الودي يوم 29 يوليو  في مدينة ميامي الأمريكية، في إطار جولة الفريقين الودية في الولايات المتحدة.

وشهدت آخر مباراة بين الفريقين انتصار برشلونة بنتيجة 3-2 على ملعب "سانتياجو برنابيو".

الريال حسم صفقة سيبايوس 

ذكرت تقارير صحفية  الأربعاء أن نادي ريال مدريد حسم صفقة انضمام داني سيبايوس، لاعب ريال بيتيس، على أن يتم الإعلان الرسمي خلال 48 ساعة بحد أقصى.

اللاعب طلب في وقت سابق من الريال  منحه يومين أو ثلاثة للتفكير، وبعدها جلس مع وكيل أعماله لمناقشة الخيارات المتاحة له.

سيبايوس اجتمع بعد ذلك مع رئيس بيتيس ليعلن رغبته في الرحيل عن الفريق الأندلسي ويعرف العروض المقدمة رسميًا للنادي من أجل ضمه، إذ يرغب ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وبرشلونة من إسبانيا بالإضافة إلى يوفنتوس الإيطالي في الحصول على خدماته.

أن ريال مدريد حسم الصفقة بعدما قدم 20 مليون يورو، أي أكثر من قيمة فسخ عقد اللاعب التي تصل إلى 15 مليون يورو، كما أن سيبايوس سيكون جاهزًا للانضمام لبعثة الفريق الملكي المسافرة للولايات المتحدة الأمريكية في 21 يوليو المقبل.

بيتيس طلب من الريال  الحصول على خدمات ماركوس لورنتي ليكون بديلًا لسيبايوس، إلا أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنجي، رفض العرض، ليطلب الفريق الأندلسي التعاقد مع المهاجم بورخا مايورال، لكن زيزو لم يقرر بعد.

يٌذكر أن سيبايوس يبلغ من العمر 20 عاما ويلعب في خط الوسط، وخاض الموسم الماضي 30 مباراة مع ريال بيتيس سجل فيها هدفين وصنع هدفين آخرين، وتلقى 8 بطاقات صفراء، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في بطولة أوروبا تحت 21 عامًا والتي خسرها المنتخب الإسباني في المباراة النهائية أمام ألمانيا.

سبورت الكاتالونية:

برشلونه لن يضم فيراتي الان 

برشلونة لن يوقع مع الإيطالي ماركو فيراتي، نجم باريس سان جيرمان، هذا الصيف.

الواقع هو من يسود، ماركو فيراتي لن يوقع، مسؤولو باريس سيتركون نظرائهم في برشلونة يفعلون ما بوسعهم خلال هذا الصيف، ولكن هذا لن يحقق مطلبهم بالتعاقد مع اللاعب الدولي الإيطالي، تماما كما حاولوا سابقًا مع تياجو سيلفا وماركينيوس بلا جدوى".

في باريس لا توجد لديهم حالة قلق، فهم لا يفكرون في مصلحة واهتمام نادي برشلونة بالتعاقد مع فيراتي، ويركزون على التحضير للموسم الجديد، ويعلم النادي أن المشكلة في اللاعب نفسه، الذي بمرور الأيام سيفهم أن عليه التأقلم والتركيز على فريقه".

وذكرت العديد من التقارير مؤخرًا أن برشلونة مهتم باللاعب ماركو فيراتي ويريد التعاقد معه بأي شكل من الأشكال، حتى لو وصل ثمنه إلى 100 مليون يورو.

موندو ديبورتيفو الكاتالونية:

برشلونه يعلن تجديد عقد ميسي رسميا 

أعلن نادي برشلونة تجديد عقد ليونيل ميسي، واستمراره مع الفريق الكتالوني حتى عام 2021.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الكتالوني في بيان له أن ميسي وافق على التمديد لصالح برشلونة لأربع سنوات أخرى على أن يتم التوقيع على العقد الجديد خلال الأسابيع المقبلة.

 ميسي سيوقع على العقد يوم 15 يوليو ، بعد عودته إلى كتالونيا يوم 12 من الشهر نفسه مع بداية الفترة التحضيرية للموسم الجديد بعد انتهاء العطلة، كما يعد هذا هو التمديد الثامن للبرغوث منذ ارتدائه قميص البلوجرانا.

وكانت الصحف الإسبانية قد ذكرت أن ميسي سيحصل بموجب عقده الجديد على 40 مليون يورو سنويًا، كما تصل قيمة الشرط الجزائي إلى 300 مليون يورو.

وكان تجديد تعاقد ميسي على رأس اهتمامات مجلس إدارة برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، خلال المرحلة الماضية، حيث استمرت المفاوضات بين الطرفين لفترة طويلة، في ظل ترقب عدد من الأندية الكبرى لموقف الساحر الأرجنتيني.

ولعب ميسي أول مباراة بقميص الفريق الأول لبرشلونة عام 2004 ونجح في حصد 30 لقبًا رفقة البلوجرانا خلال 13 موسمًا، كما أصبح الهداف التاريخي للفريق والدوري الإسباني، كما حصد 5 كرات ذهبية كأكثر لاعب في التاريخ.

وسجل ميسي 507 هدفًا في 583 مباراة رفقة النادي الكتالوني كما حصل على لقب أفضل هداف في الدوريات الأوروبية الكبرى 4 مرات آخرها موسم 2017/2016.

المفاوضات تمت بنجاح في الفترة الأخيرة، بين بارتوميو، وخورخي ميسي، والد اللاعب ووكيله، نظرا لتواجد النجم الأرجنتيني، في عطلة قضاء شهر العسل، بعد الاحتفال بزفافه مؤخرا.

 بارتوميو يتصل للحسم 

تواصل جوسيب ماريا بارتوميو، مع داني سيبايوس، لاعب وسط ريال بيتيس والمطلوب في ريال مدريد، لإقناعه بالموافقة على الانضمام للكتالوني 

أن برشلونة في سباق مع الزمن لإقناع سيبايوس بارتداء قميص البلوجرانا الموسم المقبل بعد اقتراب ريال مدريد من ضم اللاعب، ولذلك تدخل بارتوميو وتواصل مع اللاعب مباشرة لإغرائه باللعب لصالح البلوجرانا.

المدير الرياضي لبرشلونة، روبرت فيرنانديز، سافر إلى بولندا خصيصًا لمتابعة اللاعب في بطولة أوروبا تحت 21 عامًا وكان معجبًا به للغاية خاصة في مباراة إيطاليا بنصف النهائي وطلب من الإدارة التعاقد معه، إلا أنّ الملكي بات قريبًا من إتمام الصفقة.

سيبايوس سبق ونشر تغريدات عبر حسابه بموقع "تويتر" مهاجمًا إقليم كتالونيا وجيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، ولكنّه في الآونة الأخيرة نشر صورة للبرازيلي رونالدينيو، لاعب البلوجرانا الأسبق، معلقًا عليها بقوله: "قدوتي" كما أنّه عبر عن إعجابه بالأرجنتيني ليونيل ميسي ونيمار وأندرياس إنييستا.

يٌذكر أن سيبايوس يبلغ من العمر 20 عاما ويلعب في خط الوسط، وخاض الموسم الماضي 30 مباراة مع ريال بيتيس سجل فيها هدفين وصنع هدفين آخرين، وتلقى 8 بطاقات صفرا.

المانيا:

بيلد:

يريد لاعبا من الدوري الصيني  

أبدى  كارلو أنشيلوتي، رغبته في التعاقد مع صفقة من الدوري الصيني. 

وأكد أكسيل فيتسل، نجم فريق تيانجين جوانجيان، أن أنشيلوتي، أراد الحصول على خدماته هذا الصيف.

 وقال اللاعب في تصريحات تليفزيونية  "منذ أسبوعين اتصل كارلو أنشيلوتي، بفابيو كانافارو، مدرب الفريق ليسأله عن إمكانية التعاقد معي".

 وأضاف "أنشيلوتي أرادني في بايرن ميونيخ، لكن كانافارو أخبره أنه يحتاجني، وعلي أن أضع هذا في اعتباري".

 وواصل "إذا أعطاني كانافارو الضوء الأخضر للتفاوض، فإن بايرن هو بايرن، كنت أستطيع الذهاب إلى يوفنتوس، ولكن بايرن لا يزال في مكانة أعلى".

 وأتم النجم البلجيكي تصريحاته "باختصار، أردت قول فقط إنه لم يتم نسياني عند انتقالي للصين".

نجوم عاطلون 

مع حلول شهر يوليو تنتهي عقود العديد من اللاعبين مع أنديتهم الألمانية، وفي الوقت الذي يتمكن البعض من الانضمام لأندية أخرى، يفشل آخرون في الانتقال لأي نادٍ، ويبقون عاطلين عن العمل.

ومن بين هؤلاء نجد لاعبين دوليين، سبق للبعض منهم أن حمل قميص المنتخب الألماني، أو منتخبات أخرى.

ولم يعد هولجر بادشتوبر، 28 عامًا، الذي حمل قميص المانشافت في 31 مناسبة، مرغوبًا فيه في نادي بايرن ميونيخ.

ومع انتهاء مدة إعارته لفريق شالكه هذا الصيف أعلن مسؤولو الفريق البافاري، أنهم لن يعتمدوا على بادشتوبر مستقبلاً، وهو ما حال دون تمديد عقده، ليجد اللاعب نفسه حاليًا بدون ناد، وعاطل عن العمل.

لكن يبدو أن عطالة بادشتوبر لن تدوم طويلاً، حيث تجري حاليًا مفاوضات من أجل انتقاله لأحد الأندية خارج ألمانيا، ولم تتحدد بعد هوية هذا النادي.

وفي انتظار ذلك يمنح بايرن ميونيخ، فرصة لبادشتوبر للتدريب مع النادي للحفاظ على لياقته البدنية.

وخاض بادشتوبر، في مشواره الكروي بالبوندسيلجا 129 مباراة.

لاعب دولي ألماني آخر يوجد حاليًا بدون نادٍ، وهو المدافع روبيرتو هيلبيرت، 32 عامًا، الذي انتهى عقده مع  ليفركوزن نهاية يونيو الماضي، بعدما لعب للفريق 5 أعوام من 2013 حتى 2017.

لكن أفضل وقت في مسيرته الكروية، قضاه بنادي شتوتجارت الذي لعب له 4 مواسم بين 2006 و2010، وفي تلك الفترة التحق بالمنتخب الألماني الذي لعب له ثماني مباريات.

ورغم بلوغه 32 عامًا إلا أن هيلبيرت، المتخصص في مركز الظهير الأيمن، لا يزال يرى في نفسه قدرة على العطاء، ويرغب في مواصلة مشواره الكروي مع فريق جديد.

وحسب موقع ترانسفير ماركت، فإن مجموع المباريات التي لعبها هيلبيرت بمختلف المسابقات حتى الآن 452 مباراة سجل فيها 59 هدفًا.

فرنسا:

ليكيب:

صفقة تكسر الهيمنة 

الصفقة التاريخية بانتقال ألكسندر لاكازيت إلى صفوف أرسنال الإنجليزي، قادمًا من أولمبيك ليون مقابل 53 مليون يورو تعتبر كسرا لهيمنة اللاعبين الاسبان على النادي الانجليي .

لاكازيتي بات الأغلى في تاريخ أرسنال، ليكسر بذلك سطوة الوافدين من الدوري الإسباني، حيث تضم قائمة أغلى 10 لاعبين بصفوف الجانرز، 6 قادمين من الليجا، مقابل لاعبين من البريميرليج، ولاعب واحد فقط من الدوري الألماني (البوندسليجا).

القائمة التي يتصدرها ألكسندر لاكازيتي، ويليه : 

مسعود أوزيل (47 مليون يورو) من ريال مدريد في 2013.

أليكسيس سانشيز (42.5 مليون يورو) من برشلونة في 2014.

شكوردان موستافي (39.5 مليون يورو) من فالنسيا في 2016.

جرانيت تشاكا (38.3 مليون يورو) من بوروسيا مونشنجلادباخ في 2016.

كالوم تشامبرز (20.5 مليون يورو) من ساوثهامبتون في 2014.

لوكاس بيريز (20 مليون يورو) من ديبورتيفو لاكورونيا في 2016.

داني ويلبيك (20 مليون يورو) من مانشستر يونايتد في 2014.

خوسيه أنطونيو رييس (19 مليون يورو) من إشبيلية في 2004.

سانتي كازولا 19 مليون يورو من مالاجا في 2012..

موتا يبقى بباري 

أعلن نادي باريس سان جيرمان توصله لاتفاق لمديد تعاقد أحد أعمدته الرئيسية في وسط الملعب.

و وقع الإيطالي تياجو موتا، على عقد يمتد لموسم آخر، حتى صيف 2018 المقبل، بحسب ما أعلن الموقع الرسمي للنادي.

وقال موتا، خلال تصريحاته للموقع الرسمي لناديه: "إنها سعادة كبيرة أن أقوم بتجديد تعاقدي مع باريس سان جيرمان، ولدي تاريخ خاص مع النادي الذي منح لي الثقة خلال آخر 5 سنوات".

وأضاف: "المغامرة ستتواصل، وأنا سعيد جدًا، وسنواصل الصراع وسأقدم أقصى ما لدي خلال كل المنافسات التي سنشارك بها هذا الموسم".

ومن جانبه، علق ناصر الخليفي رئيس النادي "نحن سعداء جدًا بتجديد عقد موتا، فهو أحد أهم اللاعبين في الفريق وقيادته وخبرته مُقدرة جدًا من الجماهير".

واختتم حديثه بقوله: "تياجو هو واحد من اللاعبين الذين ساهموا بشكل كبير في نمو النادي، سواء في فرنسا أو على الصعيد الدولي، بعد أن فاز بالعديد من الألقاب بقميصنا، وسوف يساعدنا الموسم المقبل لتنفيذ طموحاتنا

انجلترا:

ميرور:

روني على ابواب جوديسون بارك لكن 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن وين روني، مهاجم مانشستر يونايتد، اقترب من الرحيل عن الشياطين الحمر.

اللاعب الإنجليزي، اقترب من إيفرتون في صفقة مجانية، بعد 13 عامًا على مغادرته النادي إلى مانشستر يونايتد، مقابل 26.5 مليون جنيه إسترليني.

وشوهد روني في أحد شوارع مدينة ليفربول، ما زاد من التكهنات بعودته لإيفرتون.

وأشارت إلى أن إيفرتون يستعد لتقديم راتب أسبوعي للاعب، بقيمة 250 ألف جنيه إسترليني، بعقد يمتد لمدة عامين، مع وجود بند التمديد لعام إضافي.

نجوم نادي إيفرتون يستعدون لاستقبال واين روني بأذرع مفتوحة، أملا في أن يساعدهم الهداف التاريخي لمانشستر يونايتد، على قنص مركز ضمن الـ4 الكبار الموسم المقبل في البريميرليج.

وعلى الرغم من تعدد العروض المقدمة للاعب من خارج إنجلترا، إلا أن صاحب الـ 31 عامًا، يفضل العودة لناديه السابق إيفرتون في حالة رحيله عن مانشستر يونايتد.

روديجر يعترف 

اعترف النجم الدولي الألماني أنطونيو روديجر، مدافع روما الإيطالي، بحبه الشديد لنادي أرسنال، على الرغم من اقترابه من الرحيل لتشيلسي اللندني.

وقال روديجر : "كنت أتابع المدفعجية منذ هنري وبيركامب، لقد حلمت دائمًا باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، شاهدت الكثير من مقاطع الفريق على يوتيوب وأرتدي قميص أليكسيس سانشيز، قلبي ينبض بحب أرسنال".

وأفادت تقارير إنجليزية أن اللاعب الدولي الألماني متواجد في لندن حاليًا للخضوع للفحوصات الطبية في نادي تشيلسي، المرشح لضمه مقابل 36 مليون جنيه إسترليني.

وكان روديجر من المساهمين في فوز ألمانيا بكأس القارات مؤخرًا، وعقب التتويج قال "لا أفكر بالمستقبل الآن علي أن أستمتع.

الصن:

شرط تعجيزي

حدد اللاعب الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز مطلبه من أجل تمديد تعاقده مع نادي أرسنال 

إن سانشيز طلب راتبًا يبلغ 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا (21 مليونا سنويًا) للتوقيع على عقد جديد مع أرسنال، بينما عرض المدفعجية 275 ألفا.

 ويأتي طلب اللاعبفي أعقاب إعلان أرسنال عن أغلى صفقة في تاريخه، بضم الفرنسي الدولي ألكسندر لاكازيتي بمبلغ يُقدر بـ 52 مليون جنيه إسترليني تقريبا.

 وارتبط سانشيز بالانتقال لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي يسعى مدربه بيب جوارديولا بقوة لضم اللاعب من أجل تدعيم صفوف السيتيزنز.

 أن أرسنال فوجئ بطلب اللاعب هذا الراتب المرتفع جدًا مقارنة بسياسة الأجور في النادي الإنجليزي.

دييجو كوستا يرحل  

بات من المؤكد رحيل اللاعب الدولي الإسباني، دييجو كوستا، مهاجم فريق تشيلسي عن فريقه هذا الصيف، بعد أن أبلغه مدربه أنطونيو كونتي بعدم وجوده ضمن خططه للموسم المقبل.

و قالت مصادر صحفية إسبانية : "أتلتيكو مدريد سيتعاقد مع دييجو كوستا خلال الساعات المقبلة".

وأوضحت تقارير في إسبانيا أن أتلتيكو مدريد من المرشح أن يعلن عن تعاقده مع لاعبه السابق، صباح الخميس.

ومن المرجح أن ينتقل الدولي الإسباني إلى أحد الأندية في الصين حتى يناير المقبل، ثم يعود إلى أتلتيكو مدريد للمشاركة مع الفريق في النصف الثاني من الموسم.

وكان دييجو كوستا هداف تشيلسي الموسم الماضي، حيث حصد الفريق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن علاقته مع مدربه أنطونيو كونتي لم تكن جيدة منذ يناير الماضي. 

ايطاليا:

كورييرا ديلا سبورت- روما:

مارادونا لم يتقاضى اموالا 

نفى دييجو أرماندو مارادونا، بشكل قاطع طلبه الحصول على أموال مقابل تلقيه المواطنة الفخرية لمدينة نابولي، التي حصل عليها امس .

وأكَّد مارادونا في مؤتمر صحفي ، إنه حينما عُرض عليه المشاركة باحتفالية الذكرى الثلاثين لأول لقب دوري يُحققه الفريق الجنوبي، وافق على الفور.

واعتبر الأسطورة الأرجنتينية، أن المجتمع أصبح عبدًا للمال، مهاجمًا من اتهموه بالمطالبة بالحصول على 230 ألف يورو للمشاركة في الحدث.

وقال مارادونا: "أقسم بوالدتي التي تنظر لي من السماء، أنَّه لم يحدثني أحدهم عن أي نقود. ولا أحد! عندما عرضوا عليّ مواطنة نابولي الفخرية، وافقت بصورة فورية".

وأضاف "بكل تأكيد من يفكر بهذه الصورة يُعاني من خلل في رأسه، خلل سيء للغاية. المال المال المال! أتمنى أن أواجه من قال مسألة الـ230 ألف، أو الـ450 ألف يورو وجهًا لوجه لأبصق في وجهه".

وتحدَّث مارادونا من ناحية أخرى عن المقارنات بينه ومواطنه ليونيل ميسي مطالبًا بترك نجم برشلونة في حاله، مؤكدًا أن الناس ستدرك مدى عظمته بعد انتهاء مسيرته.

جازيتا ديلاسبورت ميلانو:

شنايدر يعرض العودة لانتر 

عرض أحد أفراد الجل الذهبي لإنتر ميلان، خدماته على الغريم ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، فإن الهولندي ويسلي شنايدر، الفائز مع الأفاعي بلقب دوري أبطال أوروبا 2010، قرر عدم استكمال تجربته في الدوري التركي مع جلطة سراي، وسيفسخ تعاقده بالتراضي خلال 48 ساعة.

وأشارت الشبكة، إلى أن نجم إنتر السابق، عرض خدماته على ميلان، ولكن لا يوجد أي اهتمام به حاليًا من قبل الروسونيري.

وأضافت "شنايدر لديه رغبة كبيرة حاليًا لانضمام لصفوف سامبدوريا، وأبدى استعداده لتخفيض راتبه، ولكن الأزمة أن المدرب  ماركو جيامباولو، يرى أنه لن يكون قادرًا على اللعب بجانب جوسيب ليليتش".

وتحولت الأمور مساء أمس، بعد أنباء رحيل ليليتش إلى صفوف أتالانتا، وبناء على ذلك، ستعود المفاوضات مُجددًا بين شنايدروسامبدوريا، خلال ساعات.

صفقة جديدة للميلان 

ذكرت تقارير صحفية إيطالية مساء الأربعاء، أن نادي ميلان اقترب كثيرًا من إغلاق صفقته السابعة هذا الصيف.

 ميلان توصل لاتفاق مع أتلانتا بعد ظهر الأربعاء، لانتقال أندريا كونتي للروسونيري مقابل 24 مليون يورو.

و أوضحت بعض التقارير أن اللاعب قد يخضع للفحوصات الطبية تمهيدًا لانضمامه لميلان، الخميس، على أن ينضم لزملائه الجدد 11 يوليو المقبل، لبدء الاستعداد للموسم الجديد.

وأبرم النادي 6 صفقات حتى الآن آخرها كان التركي هاكان تشالهان أوغلو من بايرليفركوزن الألماني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
النصر

النصر

- -
الفيحاء

الفيحاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن