شاهد كل المباريات

إعلان

مبابي: أريد اللعب خلال عشر سنوات بأفضل ناد في العالم

مبابي

صورة أرشيفية

قال مهاجم نادي باريس سان جيرمان، الفرنسي كليان مبابي، إنه سيرغب في اللعب بأفضل ناد في العالم في غضون عشر سنوات، وذلك في مقابلة مع صحيفة (فرانس فوتبول) نشرتها اليوم الثلاثاء.

وفتح مبابي، الذي سيكمل غدا عامه الـ19 ويتألق في أولى مواسمه مع بي إس جي الذي انتقل إليه قادما من موناكو مقابل 180 مليون يورو، الباب بشأن مستقبله.

وقال إنه يشعر بالسعادة في بي إس جي، وإنه يشعر بـ"مزيد من الراحة" مع مرور الوقت مع زميليه في خط الهجوم، البرازيلي نيمار والأوروجوائي إدينسون كافاني.

وامتدح مبابي، الذي طرح اسمه بشدة للعب في صفوف ريال مدريد، زميله البرازيلي على الأخص، الذي كان قد انضم قبله بأسابيع للفريق، مشيرا إلى أنه ساعده على التأقلم، بل ومارس ضغوطا من أجل توقيعه مع الفريق الباريسي.

وقال "لم يتوقف عن بعث رسائل لي قائلا، متى ستأتي؟ وكنت أقول له انتظر سآتي"، مشيرا إلى أن استقبال نيمار الرائع له ساعده على التأقلم سريعا مع الفريق.

ودخل مبابي كأصفر لاعب في قائمة أفضل عشرة لاعبين بالعالم ضمن جائزة الكرة الذهبية، عندما حل سابعا، لكن طموحه لا يتوقف عن هذا الحد، مشيرا إلى أنه لا أحد يعلم إلى أن سيصل في عالم كرة القدم.

وأوضح أنه يحلم بتحقيق العديد من الألقاب، مقرا بأن مشوار لاعب كرة القدم قصير "ليس أمامي وقت لفقدانه".

2

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات