شاهد كل المباريات

إعلان

هتافات جماهير سان جيرمان لكافاني تثير غضب نيمار

نيمار

نيمار

على الرغم من الفوز الكاسح الذي حققه باريس سان جيرمان على ديجون بنتيجة (8-0) ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الفرنسي، خرج نجم الفريق، البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي سجل "سوبر هاتريك" خلال اللقاء، من أرض الملعب غاضبا دون حتى أن يحتفل مع زملائه عقب انتهاء المباراة، وفقا لما نشرته صحيفة (ليكيب).

وأشارت الصحيفة إلى أن المهاجم البرازيلي شعر بالاستياء بعد أن بدأ قطاع من جماهير بي إس جي في الهتاف باسم زميله الأوروجواياني إدينسون كافاني ليسدد هو ركلة الجزاء التي احتسبت لنادي العاصمة الفرنسية وجاء منها الهدف الثامن للفريق والرابع لنجم السيلساو.

وكان كافاني سيصبح الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان إذا كان نيمار قد تركه يسدد هذه الركلة، بعد أن سجل الأوروجوياني خلال اللقاء هدفه الـ156 في 226 مباراة مع النادي الفرنسي، ليعادل بذلك رقم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (156 في 180 مباراة).

وعلى الرغم من ذلك، لم ينصع نيمار لجماهير ملعب "حديقة الأمراء" التي أرادت رؤية كافاني وهو يحطم الرقم القياسي لإبراهيموفيتش، وأخذ الكرة دون حتى أن ينظر لزميله وسدد هو ركلة الجزاء على الرغم من أنه كان قد سجل بالفعل ثلاثة أهداف خلال اللقاء، مقابل هدف وحيد للأوروجواياني، الأمر الذي دفع قطاع من المشجعين لإطلاق صافرات الاستهجان ضده. 

 

1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات