شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: اليويفا يمنح بي إس جي فرصة حتى الصيف لضبط حساباته المالية

باريس سان جيرمان

باريس

لن يتحتم على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الإسراع لضبط حساباته المالية لعدم الوقوع في فخ مخالفة قواعد اللعب المالي النظيف الأوروبية وبالتالي حرمانه من المشاركة في البطولات القارية للأندية، حيث سيحظى بفترة جيدة تمتد حتى الصيف المقبل للقيام بالأمر.

وبحسب ما كشفته صحيفة (ليكيب) الفرنسية اليوم فإن البي إس جي سيحظى بفترة كافية تمتد حتى يونيو القادم لضبط حساباته المالية لتتوافق مع قواعد اللعب المالي النظيف التي يقرها اليويفا.

وبحسب لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، فإنه ينبغي على الأندية أن تبين عدم تعرضها لخسارة تزيد عن 30 مليون يورو لفترة ثلاثة أعوام وإلا ستتعرض للمعاقبة.

وأوضحت الصحيفة أن لجنة المراقبة المالية في الاتحاد الأوروبي للعبة تعتبر أن عملية شراء المهاجمين، البرازيلي نيمار والفرنسي كليان مبابي، من قبل باريس سان جيرمان "صحيحة".

وانضم نيمار لنادي العاصمة الفرنسي في الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ الكرة، فيما وصل مبابي معارا من موناكو مع الزامية الشراء في الصيف القادم مقابل 180 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أنه يتعين على النادي الفرنسي، رغم ذلك، بيع لاعبين بالفريق بقيمة تصل إلى 70 مليون يورو لضبط حساباته المالية وتجنب التعرض لعقوبة من قبل اليويفا قبل الصيف المقبل.

0

إعلان

التعليقات