جميع المباريات

إعلان

سان جيرمان يكثف اتصالاته مع توخيل

توماس توخيل

توخيل

يكثف باريس سان جيرمان اتصالاته للتعاقد مع مدرب بروسيا دورتموند وماينز السابق، توماس توخيل، لخلافة الإسباني أوناي إيمري في منصب المدير الفني للنادي الفرنسي، بحسب ما كشفت صحيفة (ليكيب) الرياضية، التي أكدت أيضا اهتمام البي إس جي بمدرب منتخب ألمانيا، يواخيم لوف.

ورغم أن إدارة النادي الباريسي تنفي سعيها للتعاقد مع توخيل، إلا أن "ليكيب" نقلت تأكيد عدد من مسؤولي النادي بإتمام الصفقة بالفعل.

وبحسب الصحيفة العريقة، فإن توخيل يمتلك ميزة لعدم ارتباطه بأي ناد منذ رحيله عن دورتموند في مايو الماضي ولدرايته باللغة الفرنسية.

وكانت صحيفة (بيلد) الألمانية قد أكدت الأحد الماضي رفض توخيل خلافة يوب هاينكس في بايرن ميونخ، نظرا لتفاوضه بشكل مبدئي مع أندية أخرى أجنبية.

ويرتبط لوف بعقد مع منتخب "المانشافت" حتى عام 2020 وهو يقوده منذ 2006 ولم يدرب أي فريق منذ فترة طويلة، لكن (ليكيب) تؤكد أن ملاك بي إس جي يرونه ملائما لقيادة العملاق الباريسي.

وأكدت العديد من التقارير قرب رحيل إيمري عن باريس في نهاية الموسم الجاري بعد فشله في قيادة الفريق على مدار عامين لأدوار متقدمة ببطولة دوري أبطال أوروبا رغم الصفقات المليونية التي أبرمها وعلى رأسها البرازيلي نيمار دا سيلفا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن