شاهد كل المباريات

إعلان

رغم غيابه عن نصف الموسم.. نيمار مرشح لجائزة لاعب العام في الدوري الفرنسي

نيمار

البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان

أعلنت رابطة الدوري الفرنسي رسميًا عن القائمة المختصرة للمرشحين للفوز بجائزة لاعب العام في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، والتي شهدت تواجد البرازيلي نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان، رغم غيابه الطويل عن الملاعب بسبب الإصابة.

وضمت القائمة زميلي نيمار في فريق العاصمة الفرنسية الأوروجوياني إيدينسون كافاني والفرنسي كيليان مبابي، إلى جانب فلوريان ثوفين لاعب مارسيليا.

ولم يظهر نيمار في الملاعب الفرنسية منذ يناير الماضي بسبب الإصابة، حيث شارك في 20 مباراة فقط بدوري الدرجة الأولى الفرنسي في الموسم الجاري، من أصل 38 ممكنة، إلا أن أرقامه المبهرة خلال تلك المباريات وضعته في قائمة أفضل لاعبي الدوري الفرنسي بالموسم الجاري.

وسجل نيمار 19 هدفًا وصنع 13 آخرين خلال المباريات الـ 20، بينما يتصدر كافاني جدول ترتيب هدافي دوري الدرجة الأولى الفرنسي برصيد 25 هدفًا وصنع 6 أهداف في 28 مباراة، وسجل مبابي 13 هدفًا وصنع 8 خلال 22 مباراة، بينما سجل ثوفين 19 هدفًا وصنع 10 في 31 مباراة، ويمتلك الثلاثي الأخير فرصة زيادة أرقامهم خلال 4 جولات متبقية من عمر الموسم.

وتوج كافاني بجائزة العام الماضي، كما سيطر باريس سان جيرمان على الجائزة في الأعوام الخمس الأخيرة، بفضل ثلاث مرات للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب لوس أنجلوس جالاكسي الحالي،  بينما فاز أليكساندر لاكازيت لاعب ليون السابق ومهاجم آرسنال الإنجليزي الحالي بالجائزة عام 2015.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa