شاهد كل المباريات

إعلان

نيمار يبدأ في تحريك قدمه.. وحالته تتحسن "طبيًا"

نيمار

صورة أرشيفية

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الأحد أن حالة نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا تتحسن بصورة "طيبة"، في الوقت الذي قرر فيه الأطباء فك "الجبيرة" على قدمه، إلا أن النادي لم يحدد موعد عودته للملاعب.

وأشار النادي في بيانه "سيجري نيمار المراحل المقبلة من البرنامج التأهيلي خلال الأيام القادمة بين البرازيل ومركز التدريبات".

وجاء إعلان الـ"بي إس جي" بعد يوم من خضوع النجم البرازيلي لكشف طبي في البرازيل تحت إشراف طبيبي المنتخب، رودريجو ليسمار، والنادي، إيريك رولاند.

وكشفت الفحوصات التي أجراها نيمار عن "تحسن حالته بصورة طيبة من إصابتي الكاحل والقدم اليمنى"، وهو ما دفعهما لفك الجبيرة الموضوعة على قدمه منذ العملية الجراحية التي أجراها في 3 مارس الماضي بإحدى مستشفيات مدينة بيلو هوريزونتي.

وتعرض نيمار للإصابة في 25 فبراير الماضي خلال مباراة فريقه الباريسي أمام أوليمبيك مارسيليا، ليعلن خلالها الأطباء عن غيابه لفترة لن تقل عن 3 أشهر.

وباتت حظوظ اللاعب الأغلى في العالم قليلة للغاية في العودة لارتداء قميص الفريق العاصمي فيما تبقى من الموسم.

وأكد كل من طبيب المنتخب ونيمار أن الأولوية ستكون تجهيزه للمونديال الذي ينطلق في 14 يونيو المقبل في العاصمة موسكو.

وكان سان جيرمان قد توج رسميا بلقب الدوري قبل عدة جولات، وكذلك بلقب كاس الرابطة، فيما تتبقى له مواجهة نهائي الكأس يوم 8 مايو المقبل أمام المتواضع ومفاجأة البطولة فونديه لي هيربيير، أحد أندية الدرجة الثالثة.

وسيخضع نيمار لفحص طبي نهائي منتصف الشهر المقبل لتحديد موعد عودته للملاعب من جديد.

9

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات