جميع المباريات

إعلان

مبابي ينصح سان جيرمان بالتعاقد مع كانتي

كانتي

كانتي

قال كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم إنه يرى أن التعاقد مع انجولو كانتي لاعب تشيلسي الإنجليزي ، هو الخيار الأمثل أمام نادي العاصمة الفرنسية.

ويسعى سان جيرمان ، الذي بات بصدد البحث عن مدير فني جديد إثر إعلان مدربه الحالي أوناي إيمري رحيله عن النادي ، إلى تعزيز صفوف الفريق بهدف تقديم عروض أفضل على الساحة الأوروبية في الموسم المقبل ، بعد أن شهد الموسم الحالي خروجه من دور الستة عشر بدوري الأبطال على يد ريال مدريد الإسباني.

ولدى سؤاله عن اللاعب الذي يتمنى انضمامه إلى صفوف سان جيرمان ، قال مبابي في تصريحات لشبكة قنوات "بي.إن.سبورت" إنه يرى أن كانتي هو اللاعب الأنسب لمتطلبات الفريق لخوض تحدياته المقبلة.

وقال مبابي إن كانتي لاعب يتمتع بإمكانيات هائلة ويفي باحتياجات الفريق ، وأضاف "أعتقد أنه يتناسب مع فريقنا بشكل مثالي.. أعتقد أن كل الفرنسيين يحبون انجولو كانتي وسيكون أمرا رائعا أن يعود من جديد إلى الدوري الفرنسي."

وسبق لكانتي اللعب لموسم واحد فقط في فرنسا ، ضمن صفوف فريق كان في 2014 / 2015 ، وقد ساعد الفريق حينها في الصعود لدوري الدرجة الأولى.

بعدها انتقل اللاعب إلى ليستر سيتي وحقق معه المفاجأة المدوية بإحراز لقب الدوري الإنجليزي لموسم 2015 / 2016 ، قبل أن ينضم إلى تشيلسي ويصبح أول لاعب يتوج بالدوري الإنجليزي مع فريقين مختلفين في موسمين متتاليين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن