شاهد كل المباريات

إعلان

الخليفي: نيمار باق في باريس سان جيرمان رغم شائعات الصحافة الإسبانية

نيمار

نيمار

أكد القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان أن نجم الفريق البرازيلي نيمار سيبقى في صفوف البي إس جي رغم ما يتردد في وسائل الإعلام الإسبانية بشأن انتقاله المحتمل لريال مدريد.

وجاء تأكيد الخليفي خلال مقابلة نشرتها اليوم صحيفة (ليكيب) الفرنسية أشار خلالها إلى انه قال "10 آلاف مرة" إن نيمار "سيبقى" في باريس سان جيرمان، الذي مازال تتبقى أربعة مواسم في عقده معه.

وقال الخليفي للصحفي "نيمار سئم من هذه الشائعات حول مستقبله. وسائل الإعلام الإسبانية هي من تروج لها. سيكون من السيئ لك أن تصدقها".

وعن الأوروجوائي إدينسون كافاني أبرز أن هداف الدوري الفرنسي هذا الموسم أشار الاسبوع الماضي إلى انه "سعيد" في فريقه.

ويرى الخليفي أن كافاني الذي يتبقى له عامان في عقده مع باريس سان جيرمان " لاعب عظيم ومكافح والهداف التاريخي للنادي. سيبقى".

وامتنع الخليفي عن ذكر أسماء سترحل عن النادي، مشيرا إلى المدرب الجديد للفريق الألماني توماس توخيل "هو الذي سيقرر من سيبقى ومن سيرحل".

وبسؤاله عن أدريان رابيو وشعوره بالإحباط لعدم استدعائه لقائمة منتخب فرنسا في مونديال روسيا أكد الخليفي أنه "يعد واحدا من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم" وقدم "موسما جيدا" ويعتبره "ابنا له".

وقال "انا واثق من أنه سيبقى هنا. تأهل معنا وليس لديه نية في ترك النادي. سأندهش إذا فعل هذا. لأ أعتقد أنه يفكر في هذا".

وعما يقال حول رغبة باريس سان جيرمان في ضم الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون الذي أعلن رحيله عن يوفنتوس بنهاية الموسم، امتنع الخليفي عن تأكيد أو تكذيب هذه الأنباء وقال للصحفي "أتعتقد أنني سأفصح لك عن اللاعبين الذين نتابعهم".

وأبرز الخليفي أن باريس سان جيرمان يمتلك حارسا أساسيا وهو ألفونس أريولا معتبرا أنه "رقم واحد" للفريق الموسم المقبل.

وعن مدرب الفريق الإسباني اوناي إيمري الذي قاد آخر مباراة لباريس سان جيرمان أمس في الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي، شدد الخليفي على أنه لا يحمله مسؤولية عدم فوز الفريق بدوري أبطال أوروبا سواء هذا الموسم الذي أقصاه فيه ريال مدريد أو الموسم الماضي عندما ودع البطولة على يد برشلونة.

وصرح "من الظلم أن نحمله الذنب. فاز بسبعة ألقاب في موسمين. في عامه الثاني حصد أربعة القاب. قام بأفضل ما يمكنه فعله. أتمنى له الأفضل في المستقبل".

وعن خليفته توماس توخيل قال الخليفي إن المدرب الألماني "طموح مثلنا ويحب كرة القدم الهجومية. يتمتع بشخصية قوية وصرامة في العمل. هو شاب (44 عاما) ويعد من أفضل المدربين وهناك أندية كبرى أخرى كانت تريده".

وبسؤاله عن احتمالية تعرض باريس سان جيرمان لعقوبة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) لعدم التزامه بقواعد اللعب المالي النظيف بإبرامه صفقات ضخمة أهمها ضم نيمار مقابل 222 مليون يورو قال الخليفي "بصراحة تعرضنا لعقوبة سيكون امرا مدهشا وغير طبيعي وفاضح بالنسبة لي".

وتابع "لم نفعل أي شيء سيئ. احترمنا القواعد. الناس يعرفون من أين يأتي مال النادي، ليس لدينا ديون ، لدينا ضمانات. هناك أندية أخرى لديها ديون. في إسبانيا على سبيل المثال توجد الكثير من الأندية المديونة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات