شاهد كل المباريات

إعلان

الخليفي يقدم توخيل مدربًا جديدًا لباريس

توخيل

توخيل

قدم ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، الألماني توماس توخيل، المدير الفني الجديد للفريق، الذي وقع مع نادي العاصمة عقدًا لمدة عامين حتى 2020.

وقال توخيل، في المؤتمر الصحفي لتقديمه أمام وسائل الإعلام: "أريد أن أشكر النادي على الثقة التي وضعها فيّ، أتحرق شوقاً لبدء العمل مع فريق باريس سان جيرمان".

وأضاف: "منذ الاجتماع الأول، حظيت بالثقة وشعرت بأن الجميع يريدني هنا. أنا سعيد جداً." نحن هنا للفوز. الوقت مبكر للحديث عن ذلك، لكن من الواضح أن هذا هو هدفنا".

وتابع: "أريد أن ألعب بطريقة هجومية، لدينا لاعبين رائعين، أريد أن تحظى جميع المباريات بنفس الأهمية في أعين اللاعبين، وأريد أن أساعد الفريق، وأحسّن من تمركز كل لاعب للحصول على الفريق المثالي".

وأتم توخيل تصريحاته بالحديث عن البرازيلي نيمار نجم الفريق قائلا: "التقيته الأحد الماضي، كان موعداً مهماً جداً، إنه فنان، أحد أهم اللاعبين في العالم، لا شك أنه لاعب مفتاح للفوز بمبارياتنا".

سيشغل توخيل منصب المدرب الإسباني أوناي إيمري، الذي تولى كفائز بالدوري الأوروبي ثلاث مرات تدريب الفريق لمدة عامين، لكنه لم يقنع مسؤولي النادي الباريسي رغم تتويجه بثلاثة ألقاب هذا الموسم.

جدير بالذكر أن صاحب الـ44 عامًا أعاد فريقه السابق بوروسيا دورتموند الألماني إلى منصة التتويج لأول مرة منذ عام 2012 بعد الفوز بكأس ألمانيا 2017.

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa