شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب سان جيرمان الجديد يبحث عن "الأجواء" التي تسمح بتألق نيمار

توماس توخيل

توماس توخيل

أوضح المدرب الألماني لباريس سان جيرمان توماس توخيل أنه، بالإضافة لأهدافه مع الفريق الفرنسي ورغبته في تحقيق الألقاب، فإنه يرغب في خلق الأجواء المناسبة التي تسمح للاعبه البرازيلي نيمار بإظهار كل إمكانياته.

وفي المؤتمر الصحفي بمناسبة تقديمه كمدرب جديد للفريق الباريسي صرح رئيس النادي ناصر الخليفي أنهم قرروا التعاقد مع المدرب الألماني بسبب "طريقة لعبه"، لأن "كرة القدم الهجومية هي في جينات نادينا".

وأكد الخليفي أنه لم يكن هناك أي سبب للتحدث بشكل سيئ عن المدرب الإسباني السابق للفريق أوناي إيمري الذي كان "رائعا" خلال الفترة التي قاد فيها الفريق، مبديا ثقته في أن توخيل "سيعجب كثيرا بلاعبينا وجماهيرنا وأجوائنا"، مؤكدا "نحن معا سنقوم بكتابة تاريخ باريس سان جيرمان بالكثير من الألقاب".

كما بدا الخليفي أكثر حذرا بخصوص أهداف الفريق مع مدربه الجديد، موضحا أنها "من أعلى الأهداف" وأن "الوقت مبكر للغاية للحديث عن الطموحات الكبرى".

وحين سئل بشكل مباشر عن دوري أبطال أوروبا الذي أقصي منه الفريق الباريسي آخر موسمين من الدور ثمن النهائي على يد برشلونة وريال مدريد على الترتيب، ليؤكد المدرب الجديد أن "الوقت مبكر للغاية" واقترح تأجيل مناقشة هذه المسألة حتى الربيع.

وعلى كل الأحوال، صرح توخيل "لدينا لاعبون رائعون للغاية"، وأوضح أنه التقى مع أبرز نجوم فريقه البرازيلي نيمار يوم الأحد من الأسبوع الماضي، وقال إنه "تطور بشكل جيد للغاية".

وقال توخيل عن نيمار إنه "فنان، ولاعب استثنائي، وواحد من أفضل اللاعبين في العالم"، وإنه كمدرب سيسعى لخلق "أجواء (حول اللاعب البرازيلي) كي يتمكن من إظهار إمكانياته بشكل كامل".

وأقر المدرب الألماني بإعجابه بمثله الأعلى، الإسباني بيب جوارديولا، ولكنه أكد أنه لن يقوم بنسخ ما يفعله المدير الفني الكتالوني مع مانشستر سيتي الإنجليزي، لأنه يريد أن يكون أداء سان جيرمان معبرا عن هوية "باريس".

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa