شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. تشيلسي ينافس ريال مدريد على ليفا.. وسبب "صمت" جريزمان

ليفاندوفيسكي

روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

انجلترا

ديلي ميل

عودة نيمار

عاد البرازيلي نيمار للتدريبات من جديد بعد أن شُفي من الإصابة التي لحقت به مع باريس سان جيرمان في الموسم المنصرم ليبدأ استعداداته لبطولة كأس العالم مع منتخب البرازيل. 

اللاعب البرازيلي عاد للتدريبات البدنية وبدأ في تدريبات خفيفة بالكرة ، وينتظم أغلى لاعب في العالم في تمرين بدني وتأهيلي حتى يكون جاهزاً لأهم بطولة كرة قدم في العالم.

راتب إيمري في أرسنال

أعلن إيمري عبر موقعه الرسمي عن التحدي الجديد الذي ينتظره مع فريق أرسنال، على الرغم من أن النادي لم يعلن رسمياً، لكن تؤكد المصادر على أن الإعلان سيكون خلال 72 ساعة على الأكثر. 

أوناي إيمري سيحصل على راتب سنوي قيمته 5 مليون إسترليني، ولم يعترض مدرب باريس سان جيرمان السابق على الراتب الذي وضعته له الإدارة اللندنية.

ذا جارديان

بنيتيز يثق في قدرة ليفربول على التتويج

أكد مدرب ليفربول الأسبق رفائيل بنيتيز المتوج بلقب دوري الأبطال مع "الريدز" عام 2005 على أن فريقه القديم قادر على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. 

وينتظر ليفربول مواجهة نارية في النهائي ضد ريال مدريد البطل التاريخي للمسابقة وحامل اللقب في أخر موسمين، ويؤكد رافا على أن فريقه السابق يمكنه الفوز لو نجح في التعامل مع الضغوطات في النهائي.

ذا صن 

أنشيلوتي يقترب من نابولي

أصبح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي قريباً من التعاقد مع فريق نابولي بعد أن اقترب المدرب ساري من التعاقد مع فريق تشيلسي الإنجليزي. 

ويقترب كونتي من الرحيل عن الفريق المتوج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، ليحل بدلاً منه ساري، على أن يأتي أنشيلوتي بديلاً لمدرب وصيف الدوري الإيطالي.

ماركا

ألبا: مواجهة ميسي؟ لا أعرف والدي في الملعب

علق الإسباني خوردي ألبا، ظهير برشلونة، على احتمالية مواجهة زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي في مونديال روسيا 2018 قائلا: "ليس لدي أصدقاء في الملعب".

وأضاف: "أفضل أن أفرض الرقابة على أي لاعب آخر غير ميسي، إنه الأفضل في العالم، لكن إذا واجهته فالجميع يعلن أنه ليس لدي أصدقاء في الملعب".

وتابع مازحًا: "حتى إذا واجهت والدي فلا أريد أن يفوز عليّ، أتمتع بعلاقة جيدة مع ميسي، وكل واحد يدافع عن ألوان منتخب بلاده".

موندو ديبورتيفو

تشيلسي ينافس الريال على ليفاندوفسكي

لا يزال مستقبل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، غامضًا حتى الآن، بعدما ارتبط اسم اللاعب بالانتقال لريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

لكن سيواجه ريال مدريد منافسة قوية من جانب تشيلسي الإنجليزي، الذي رصد 110 ملايين يورو لضم صاحب الـ29 عامًا، وفقًا لما ورد في صحيفة "ذا صن" الإنجليزية.

ليفاندوفسكي سجل 41 هدفًا مع الفريق البافاري في الموسم المنقضي خلال جميع المسابقات.

سبورت

لماذا يلتزم جريزمان الصمت؟

"الضغط"، كلمة تصدرت غلاف "سبورت" في عددها الصادر صباح الأربعاء، في إشارة إلى ما يعيشه أنطوان جريزمان الذي انضم للمنتخب الفرنسي دون حسم مستقبله.

أتلتيكو مدريد لا يزال يأمل في الإبقاء على جريزمان بين صفوفه، أما برشلونة يثق في إتمام الصفقة والحصول على توقيع صاحب الـ27 عامًا مع بداية شهر يوليو المقبل.

يدرك جريزمان أن أذكى شيء هو الصمت، لأنه يريد الانتقال لبرشلونة دون غضب جماهيري، خاصةً بعدما تلقى صافرات الاستهجان من بعض المشجعين بالمباراة الأخيرة.

آس

كاسيمرو يسخر من تشافي

سخر كاسيمرو لاعب ريال مدريد من تصريحات تشافي هيرنانديز، برشلونة السابق، بعدما ألمح الأسطورة الإسباني إلى أن لاعب الوسط البرازيلي لا يفقهم كرة القدم.

وقال كاسيميرو: "الجميع يفهم بطريقته، إذا سألت عما أقوم به في النادي ستجد أنني هنا منذ أربع سنوات ونهائي كييف هو الرابع لي في دوري الأبطال، فليتحدث الجميع كما يشاء".

وعن إمكانية انتقاله للبرسا يومًا ما، رد كاسيمرو: "كما قال تشافي، أنا لا أفهم كرة القدم، لذلك لا يمكن الانتقال إلى برشلونة، لا أتمتع بطريقة لعب برشلونة، أنا من مدريد".

إيطاليا

توتو سبورت

أنشيلوتي يقترب من تدريب نابولي

كشفت تقارير صحفية، أن نادي نابولي الإيطالي اقتربت من التوصل للاتفاق مع كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق لبايرن ميونيخ الألماني، لتدريب الفريق خلفًا لماوريسيو ساري.

وعقد أنشيلوتي جلسة مع مسئولو نابولي في إيطاليا، أمس الثلاثاء، من أجل التوصل إلى اتفاق حيث أكدت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن كواليس الصفقة تقرب أنشيلوتي من تدريب نابولي.

كورييري ديللو سبورت

وكيلة إيكاردي: أندية كبرى ترغب في ضم اللاعب.. ولكنه يريد إنتر

أكدت واندا نارا زوجة ووكيلة الإيطالي ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان، أن هناك 3 أندية كبرى ترغب في دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت نارا في تصريحات نشرتها صحيفة "كورييري ديللو سبورت"، أن على الرغم أن هناك الكثير من الأندية الكبرى تريد ضم إيكاردي ولكن أولوية اللاعب البقاء في إنتر.

لاجازيتا ديللو سبورت 

هامسيك يلمح لرحيله عن نابولي

ألمح السولوفاكي مارك هامسيك، لاعب نابولي الإيطالي، إلى الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال هامسيك في تصريحات صحفية، أنه قام بكل شيء مع نابولي، وقدم الكثير في الفترة الأخيرة، ولكن حان الأن تجربة شيء جديد، حيث ألمح لإمكانية رحيله.

ألمانيا

بيلد

فشل جلسة قائد بيرو مع إنفانتينو للحاق بالمونديال

فشلت الجلسة التي عقدت بين باولو جيريرو قائد منتخب بيرو، مع جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، للنظر في إيقاف اللاعب 14 مباراة ما يعني غيابه عن كأس العالم.

وكانت المنتخبات المتنافسة مع بيرو في كأس العالم، طالبت رفع الإيقاف عن جيريرو، في موقف رائع، قبل أن يرفضه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

نوير يحاول إقناع لوف في معسكر "المونديال" باستعادة لياقته

يحاول مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ، اثبات أنه استعاد لياقته مرة أخرى، خلال معسكر المنتخب الألماني المقبل، قبل أن يعلن يواكيم لوف المدير الفني للماكينات، القائمة النهائية.

وسيكون على لوف استبعاد حارس مرمى من الرباعي المتواجد في القائمة المبدئية، حيث يتواجد نوير بعد غيابه لأكثر من عام بسبب إصابته بكسر في مشط القدم.

كيكر

بايرن ميونيخ يرغب في ضم لاعب هوفنهايم 

يسعى نادي بايرن ميونيخ الالماني، للحصول على خدمات كيفين فوجت، لاعب هوفنهايم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولا يملك اللاعب في عقده مع هوفنهايم شرط جزائي، والذي يمتد حتى 2020، وسيتوجب على بايرن الدخول في مفاوضات مع ناديه، خاصة وأن اللاعب ينال إعجاب نيكو كوفاتش المدير الفني الجديد للبافاري.

لو باريسيان

رابيو يرفض قرار ديشامب

رفض أدريان رابيو، لاعب وسط باريس، قرار ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، بإدراجه ضمن قائمة الانتظار، تحسبًا للاستعانة به في القائمة النهائية لكأس العالم.

وعلمت "لو باريسيان" أن رابيو (23 عامًا) أخطر الاتحاد الفرنسي في خطاب رسمي برفضه التواجد في قائمة الانتظار التي ضمت 11 لاعبًا، تحسبًا للإصابات المحتملة قبل المونديال.

ويبدأ منتخب الديوك استعداداته لكأس العالم في معسكر يشهد غياب مدافع ريال مدريد رافائيل فاران، الذي يستعد لخوض المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا يوم السبت.

ليكيب

توخيل يبدأ عمله في باريس

زار الألماني توماس توخيل، المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان، ملعب مركز تدريبات "PSG" يوم الثلاثاء لتدوين ملاحظاته ونقلها إلى إدارة النادي.

ويعتزم توخيل خلال هذا الأسبوع إعادة تشكيل معقل التدريب وفقًا لرؤيته ورغباته ليكون جاهزا مع بداية الموسم الجديد، كما قام بمعاينة غرفة خلع الملابس ومرافق أخرى.

وكان توخيل تولى تدريب الفريق الباريسي لمدة 2020 خلفًا للمدرب الإسباني أوناي إيمري، الذي بات على أعتاب قيادة آرسنال الإنجليزي، خلفًا للفرنسي آرسين فينجر.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa