شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مورينيو لا يريد بيل فقط.. وليون يحبط ليفربول

مورينيو

مورينيو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

إنجلترا 

ذا صن 

مورينيو لا يريد صرف ميزاينته لضم بيل فقط

حذر جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد إدارة ناديه من صرف الميزانية الصيفية بالكامل على اللاعب الويلزي جاريث بيل لضمه من فريق ريال مدريد.

وتشير التقارير إلى أن جاريث بيل قد يصل ثمنه إلى 200 مليون جنيه إسترليني، لكن مورينيو يريد أن يضم أكثر من لاعب لتدعيم صفوفه خاصة في الدفاع والوسط.

مورينيو حضر مباراة النمسا وروسيا من أجل أرناتوفيتش

حضر المدرب البرتغالي لمانشستر يونايتد مباراة النمسا وروسيا لمتابعة اللاعب أرناتوفيتش الذي يعد هدفاً لفريق مانشستر يونايتد هذا الصيف.

وانتهت المباراة بفوز النمسا بهدف نظيف ليتعرض الفريق الروسي لهزيمة ودية جديدة قبل بداية مشواره في كأس العالم ضد السعودية يوم 14 من الشهر المقبل.

ذا جارديان 

ليفاندوفيسكي يريد الرحيل

أعلن بيني زاهافي وكيل أعمل اللاعب روبيرت ليفاندوفيسكي نجم بايرن ميونيخ في أن المهاجم البولندي يرغب في الرحيل عن النادي الألماني خلال الصيف الجاري.

وعلى الرغم من أن عقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونيخ ما زال به ثلاثة مواسم إضافية إلا أن اللاعب يرغب في الناتقال إلى نادي أخر والبحث عن تحدي جديد في دوري أخر.

ديلي ميل 

أرسنال يعرض عرضان على رامسي.. التجديد أو الرحيل

عرض نادي أرسنال الإنجليزي عقداً لمدة خمسة مواسم على لاعبه آرون رامسي ليستمر لفترة طويلة في النادي الإنجليزي وفقاً لرغبة مدربه الجديد أوناي إيمري. 

وإذا لم يوافق رامسي على التجديد ستقوم إدارة أرسنال ببيع اللاعب خلال الصيف الجاري، حيث سيكون متاحاً للتوقيع مجاناً في يناير المقبل لأي نادي أخر على أن ينتقل له الصيف القادم.

اسبانيا 

"سبورت"

برشلونة يسعى لخطف مونشي

يسعى نادي برشلونة الإسباني، لخطف مونشي المدير الرياضي لأيه سي روما الإيطالي، خلال الفترة الحالية.

ويرغب برشلونة في التعاقد مع مونشي أملًا في خبرته الكبيرة وقدرته على إبرام صفقات ممتازة للنادي خلال الفترة المقبلة.

سان جيرمان يفكر في ضم ديمبيلي

يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في الدخول بمفاوضات مع عثمان ديمبيلي، لاعب برشلونة الإسباني لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولم يقدم ديمبيلي المردود المنتظر منه في برشلونة، بعد انضمامه من بروسيا دورتموند الألماني، بداية الموسم الماضي.

"أس" 

اللعب النظيف يحدد موقف سان جيرمان من مفاوضات رونالدو

يحدد حكم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، خلال الفترة القليلة المقبلة، موقف نادي باريس سان جيرمان، من التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، بعد اتهام نادي العاصمة الفرنسية بخرق قواعد اللعب النظيف بالاتحاد الأوربي.

وكان رونالدو دخل حسابات سان جيرمان بعد تصريحاته الأخيرة عقب نهائي دوري أبطال أوروبا، بأنه سيحدد مستقبله خلال الأيام المقبلة.

إيطاليا

"لاجازيتا ديللو سبورت"

روما يقترب من ضم كويلفرت

اقترب نادي روما الإيطالي من ضم جوستين كلويفرت، لاعب أياكس الهولندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير أن روما استطاع التغلب على إنتر ميلان بعد الاتفاق الذي حدث بين مونشي المدير الرياضي لروما ومينو رايولا وكيل أعمال اللاعب.

"توتو سبورت"

جدد كلوديو لوتيتو رئيس لاتسيو الإيطالي، رفضه لرحيل نجم الفريق ميلانكوفيتش سافيتش، ليوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

وأشار لوتيتو في تصريحات لـ"توتو سبورت"، أن يوفنتوس ليس لديه الأموال التي يستطيع بها شراء سافيتش خلال فترة الانتقالا المقبلة.

الكشف عن حقيقة مفاوضات بارما لضم بالوتيلي

كشفت تقارير صحفية، أن بارما لا يرغب في التعاقد مع ماريو بالوتيلي لاعب نيس الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية كما تردد مؤخرًا.

وعاد بالوتيلي مرة أخرى للمنتخب الإيطالي بعد غياب 4 سنوات، حيث لعب أمام السعودية وتمكن من إحراز هدف بالمباراة التي انتهت بهدفين مقابل هدف.

فرنسا

لوباريزيان

تحدي نيمار

قال لاعب وسط باريس سان جيرمان، الإيطالي تياجو موتا إن المهاجم البرازيلي نيمار سيستمر مع نادي العاصمة الفرنسية الموسم القادم، معتبرا أن التحدي الحقيقي بالنسبة لنجم السيلساو هو "الفوز بدوري أبطال أوروبا مع بي إس جي".

وفي مقابلة نشرتها صحيفة (لوباريزيان)، قال موتا، "هناك حديث عن إمكانية انتقال نيمار لريال مدريد لكن ماذا سيضيف هناك؟ الريال توج بالتشامبيونز ليج ثلاث مرات متتالية. أين هو التحدي؟".

وأضاف أن "التحدي الحقيقي لنيمار هو أن يفوز بالتشامبيونز ليج مع باريس سان جيرمان".

ليون يحبط محاولة ليفربول

رفض ليون الفرنسي عرضا من ليفربول الإنجليزي، للتعاقد مع صانع ألعابه نبيل فقير،حيث أن الليفر بدأ محاولاته لضم فقير بعرض مالي قيمته 60 مليون يورو، إلا أن إدارة ليون رفضت.

ما زاد أطماع نادي ليون الأداء المميز لفقير في ودية منتخب فرنسا أمام أيرلندا، وتسجيله الهدف الثاني للديوك.

ألمانيا 

بيلد

اختبار سري لنوير

أجرى الجهاز الفني للمنتخب الألماني بقيادة يواكيم لوف، اختبارًا لمانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ والمانشافت، لتحديد موقفه من دخول القائمة النهائية استعدادا للمونديال.

وقالت بيلد، إن لوف، أجرى اختبارا سريا لنوير في معسكر الفريق بمدينة تيرول النمساوية، حيث يستعد المانشافت لمواجهة النمسا يوم السبت المقبل.

وتغيب نوير عن الملاعب منذ سبتمبر من العام الماضي بسبب إصابة في القدم.

وضم لوف في القائمة الأولية 4 حراس، سيقوم باستبعاد حارس منهم في القائمة النهائية لكأس العالم وهم "لينو - نوير - شتيجن - كيفن تراب".

شتيجن غير سعيد

قالت بيلد أيضا أن تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، غير سعيد خلال معسكر استعداد المانشافت للمونديال.

وأكدت الصحيفة أن نوير شارك بشكل طبيعي في المران، وكان مقنعا في مباراتين خاضهما أمام منتخب ألمانيا تحت 20 سنة.

وأشارت إلى أن كل المؤشرات تؤدي لان يحرس نوير مرمى المانشافت في المونديال، رغم الموسم القوي لشتيجن مع برشلونة.

كيكر 

خليفة "كوفاتش" يريد ترك بصمة

سيقود أدي هوتر فريق أينتراخت فرانكفورت بطل كأس ألمانيا، الموسم المقبل خلفا لكوفاتش الذي انتقل لتدريب بايرن ميونيخ الألماني.

وقالت صحيفة "كيكر" الألمانية، إن النمساوي هوتر البالغ من العمر 48 عاما، والقادم من تجربة في سويسرا بالتتويج بطلا للدوري مع يونج بويز، يريد ترك بصمة مع بطل كأس ألمانيا الموسم الماضي على حساب الفريق البافاري.

وحُرم هوتر من التتويج بكأس سويسرا بعد الخسارة في المباراة النهائية أمام زيوريخ، لفشل فيما حققه كوفاتش في ألمانيا، ويقول هوتر: "لسوء الحظ لم أتمكن من الحصول على الثنائية، ولكني سعيد للعمل هنا في أينتراخت كبطل سويسري".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات