جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صراع جديد بين الريال وبرشلونة.. واليوفي يرفض عرض السيتي

برشلونة ريال مدريد

صورة أرشيفية

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية 

ديلي ميل

توبي ألدرفيلد هدف مانشستر يونايتد ومدافع توتنهام هوتسبير تحدث عن مستقبله مؤكداً على أنه لديه فكرة عن الذي سوف يحدث في الفترة المقبلة دون الإشارة إلى أي شيء. 

لكن مدافع سبيرز أكد في الوقت نفسه على أن ناديه اللندني هو الذي سيحدد مستقبله، وأن القرار في يد إدارة توتنهام في الأول والأخير.

هل يقلص مانشستر يونايتد الفارق مع السيتي بعد الوصول لأهدافه؟

نجح مانشستر يونايتد في ضم صفقتين خلال أخر 6 أشهر كانتا في الطريق إلى مانشستر سيتي، وهما صفقة التشيلي أليكسيس سانشيز والبرازيلي فريد. 

فهل ينجح النادي الأحمر في تقليص فارق الـ19 نقطة الذي انتهى به الموسم الماضي من البريميرليج مع مانشستر سيتي البطل بعد هذه الانتدابات؟ أم يستمر تفوق السيتي؟

ذا صن 

يوفنتوس يرفض عرض السيتي لضم بيانيتش

رفضت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي عرضاً من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع لاعب الوسط ميراليم بيانيتش. 

وكان مانشستر سيتي قد قدم عرضاً بقيمة 44 مليون جنيه لنادي نابولي لضم لاعب الوسط جورجينيو وقوبل أيضاً العرض بالرفض. 

ويستمر بحث بيب جوارديولا على لاعب وسط ليحل بدلاً من يايا توريه الذي رحل عن النادي بنهاية عقده ليكون عوناً لفيرناندينيو في خط الوسط.

اندبندنت

مفاوضات ليفربول لضم فقير تتجمد

تجمدت مفاوضات ليفربول للتعاقد مع نبيل فقير لاعب نادي ليون على الرغم من التقارير الفرنسي التي تؤكد اقتراب اللاعب من توقيع الكشف الطبي يوم الأحد المقبل. 

ليون يرغب في الحصول على 70 مليون يورو (61 مليون إسترليني) من أجل ترك لاعبه البالغ 24 عاماً للانتقال إلى ليفربول، بينما لا يريد النادي الإنجليزي إنفاق أكثر من 50 مليون إسترليني لضم اللاعب.

الصحافة الإسبانية

ماركا

صراع بين برشلونة والريال على موهبة سانتوس

دخل ريال مدريد في صراع مع برشلونة على ضم البرازيلي رودريجو مهاجم سانتوس الذي يملك في عقده شرطًا جزائيًا مقدرًا بـ50 مليون يورو.

وأرسل ريال مدريد وفدًا إلى البرازيل لقطع الطريق على برشلونة والحصول على توقيع صاحب الـ17 عاما لحسم الصفقة هذا الصيف.

ولا يستطيع رودريجو الذي لفت أنظار عدة أندية لضمه مغادرة البرازيل والانتقال إلى أوروبا لأنه قاصر، إلا حين يتم عامه الـ18 في يناير المقبل.

سبورت

ديمبيلي: قدوم جريزمان سيكون استثنائيًا

رغم تخوفه من الحصول على عدد دقائق أقل، فتح الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة باب كامب نو أمام قدوم مواطنه أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال ديمبيلي: "لم أتحدث مع أنطوان، لكن إذا جاء إلى برشلونة سيكون أمرًا استثنائيًا إنه مهاجم رائع وسيساعدنا كثيرًا".

وتحدث صاحب الـ21 عامًا عن أول عام قضاه في برشلونة: "تعلمت الجوانب التكتيكية واستفدت من الناحية الدفاعية، أنا أدافع كثيرًا لأنه من المهم ألا تفقد الكرة، يجب أن تتوخى الحذر، برشلونة فريق جماعي".

موندو ديبورتيفو

جريزمان يزيد الغموض حول مستقبله

زاد الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، من حالة الغموض التي تحيط بمستقبله، بعد أنباء اقترابه من الانتقال لبرشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال جريزمان عن الانتقال إلى برشلونة بالموسم المقبل، أو الاستمرار مع أتلتيكو مدريد: "ما زلت أفكر، لم أقرر شيئًا حتى الآن".

وتحدث صاحب الـ27 عامًا عن صعوبة منافسة برشلونة وريال مدريد على لقب الليجا: "من الصعب التتويج بلقب الدوري، لأن برشلونة والريال يلعبان بمستوى عال لسنوات ودليهما ميزانية تفوق ميزانيتنا".

وأكمل: "كنت قريبًا من تحقيق لقب كبير بعدما وصلت لنهائي دوري الأبطال عام 2016، وكذلك نهائي اليورو في نفس العام، حتى جاءت الفرصة وحققت لقب الدوري الأووربي، لحسن الحظ استغلينا ذلك".

وأتم جريزمان تصريحاته قائلا أن دوري الأبطال لا يزال يمثل تحديًا كبيرًا له: "لقب تشامبيونزليج هاجس بالنسبة لي وللنادي، هذا هو الحلم الذي أسعى إلى تحقيقه منذ بداية مسيرتي، أريد حقًا الفوز بهذا الكأس".

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

لوريس: دائمًا أشعر بتحمل المسئولية

أكد هوجو لوريس قائد المنتخب الفرنسي، أنه دائمًا يشعر بتحمل المسئولية، لأن مركزه يختلف عن أي مركز أخر في الملعب، مشيرًا أن أهمية حارس المرمى جعلت له مدربًا خاصًا به.

ويدخل لوريس كأس العالم حاملًا شارة قيادة المنتخب الفرنسي، مع مجموعة من الشباب التي تحمل أمل الفرنسيين في تحقيق لقب كأس العالم.

ليكيب

لوران بلان يأمل في تولي تدريب تشيلسي

نشرت صحيفة "ليكيب الفرنسية"، أن لوران بلان المدير الفني السابق لباريس سان جيرمان يأمل في تولي تدريب تشيلسي في الموسم المقبل.

ومن المحتمل أن يعلن تشيلسي قريبًا عن رحيل كونتي بسبب تراجع أداء الفريق في الموسم المنصرم وعدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

الصحافة الألمانية

كيكر

هوميلس: كأس العالم لن تكون أخر بطولة دولية لي

أكد ماتس هوميلس، مدافع بايرن ميونيخ الألماني أن كأس العالم المقبل في روسيا لن تكون أخر بطولاته الدولية مع الماكينات.

وأعرب هوميلس عن رغبته بمواصلة التواجد مع المنتخب الألماني بعد كأس العالم، وتقديم كل ما لديه لمنتخب ألمانيا.

بيلد

ساني يعلق على غيابه عن كأس العالم 

أكد ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي أنه حزين بسبب غيابه عن كأس العالم، مع المنتخب الألماني.

وأشار ساني أنه يجب أن يتقبل القرار بكل الأحوال، وأكد أنه سيعود أقوى وأنه سيقدم كل ما لديه في الفترة المقبلة.

الصحافة الإيطالية

كوريري ديلو سبورت

سوبر إيطاليا في السعودية

تقرر رسميًا إقامة مباراة السوبر الإيطالي بين يوفنتوس وميلان في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، والتي ستقام يوم 13 يناير لعام 2019.

وستنتعش خزائن إيطاليا بمبلغ 24 مليون يورو لاستضافة كأس السوبر لمدة ثلاث سنوات، منها ثلاثة ملايين ونصف سيحصل عليهما اليوفي وميلان.

يُذكر أن يوفنتوس تُوج بلقبي الدوري الإيطالي وكأس إيطالي (2017-18) ليواجه ميلان صاحب المركز الثاني في الكالشيو في كأس السوبر وفقًا للوائح.

لا جازيتا ديلو سبورت

رومانيولي في ميلان حتى 2022

أعلن ميلان رسميًا تمديد عقد مدافعه الدولي أليسيو رومانيولي حتى 30 يونيو 2022، بعد تلقيه عدة عروض من أندية إيطالية وأوروبية كبرى

وشارك صاحب الـ32 عامًا في 42 مباراة مع الفريق في الموسم المنصرم.

يُذكر أن رومانيولي انتقل للروسونيري عام 2015 قادمًا من روما الإيطالي مقابل 25 مليون يورو.

فوتبول إيطاليا

صفقة بولندية لأتالانتا

تعاقد نادي أتالانتا الإيطالي الثلاثاء مع أركاديوس ريكا، مدافع فيسلا بلوك البولندي.

وأعلن فيسلا بلوك أن ريكا سيخضع للكشف الطبي في اتالانتا يوم الجمعة المقبل.

وسجل صاحب الـ23 عاما 19 هدفًا وصنع 10 أهداف مع فيسلا.

يُذكر أن ريكا خارج قائمة بولندا التي تضم 7 لاعبين من الكالشيو في مونديال روسيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن