عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ريال مدريد يريد كونتي.. وخليفة كريستيانو وميسي

كونتي مدرب تشيلسي

كونتي مدرب تشيلسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية 

ديلي ميل

أوباميانج يستعرض سيارته الفاخرة

ظهر مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي أوباميانج في صورة مع سيارته التي تحمل علامة أستون مارتن التجارية والمقدرة قيمتها بربع مليون جنيه إسترليني، والتقط معها الصور التذكارية ونشرها على حسابه عبر انستجرام. 

اللاعب البالغ 28 عاماً سجل 10 أهداف لأرسنال في الموسم الماضي، لكنه لن يشارك في كأس العالم بعد فشل منتخب بلاده الجابون في التأهل لبطولة روسيا.

ريال مدريد يرغب في التعاقد مع كونتي

بعد أن رفض ماوريسيو بوكيتينو فرصة تدريب ريال مدريد، وكذلك انتهت فرص ماسيمليانو أليجري في الحصول على عمل في الفريق الملكي، أصبح الإيطالي أنطونيو كونتي هو أبرز المرشحين لخلافة زيدان. 

ويقترب كونتي من فقد عمله في تشيلسي بعد اتفاق إدارة النادي اللندني مع مدرب نابولي السابق ساري، ليصبح مدرب منتخب إيطاليا الأسبق مرشحاً قوياً لخلافة زيدان.

ديلي ستار

ليفربول يستهدف ضم شاكيري

يستهدف نادي ليفربول التعاقد مع شاكيري لاعب ستوك سيتي الذي هبط إلى دوري الدرجة الأدني، في صفقة قد تكلف وصيف أوروبا مبلغ 12 مليون جنيه إسترليني. 

ويرغب يورجن كلوب في تدعيم خطوطه الهجومية ليشكل شاكيري دعماً لمحمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمينو في الموسم الجديد.

ميرور

مانشستر سيتي يهدد بالانسحاب من صفقة جورجينيو

هدد مانشستر سيتي بالانسحاب من صفقة اللاعب جورجينيو متوسط ميدان نادي نابولي، بعد أن طلب النادي الإيطالي الحصول على مبلغ 60 مليون جنيه إسترليني للاستغناء عنه. 

وعرض مانشستر سيتي 44 مليون إسترليني لضم واحد من أبرز أهدافه في سوق الانتقالات الصيفية، لكن نابولي لم يوافق على العرض الإنجليزي. 

وقد يتحول مانشستر سيتي إلى ماتيو كوفاسيتش لاعب ريال مدريد أو ماريو ليمينا لاعب ساوثهامبتون إذا لم يتوصل لاتفاق مادي مع نادي نابولي

الصحافة الإسبانية

ماركا

بوتشيتينو يبتعد

ابتعد ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، عن تدريب ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل، على حسب ما وصفته صحيفة "ماركا" الإسبانية أن أحلام جماهير ريال مدريد في بوتشيتينو تتلاشى.

وأشارت الصحيفة أن جماهير ريال مدريد كان لديها بعض الأمال لقيادة بوتشيتينو الفريق في الموسم المقبل، ولكن العقد الذي وقعه مع توتنهام هوتسبير يبعده تماما عن ريال مدريد.

ميسي: جريزمان لاعب عظيم

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، أن الفرنسي أنطوان جريزمان الفرنسي لاعبًا جيدًا للغاية، وأنه يمر بلحظة استثنائية في حياته الكروية.

وأضاف: "أنا وجريزمان نفهم بعضنا البعض، وهو لم يصل بعد إلى قمة أداءه الفني ولكن سيكون أفضل في المرحلة المقبلة".

أس

رونالدو يكشف عن خليفته هو وميسي

أكد البرتغالي كريسيتانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني أن هناك الكثير من اللاعبين الذين سيرثون عرض التألق في كرة القدم بعده هو وميسي.

وقال رونالدو في تصريحات نشرتها صحيفة "أس"، أن هناك الكثير من اللاعبين، بقيادة نيمار وكيليان مبابي وعثمان ديمبيلي وإيدين هازارد وماركوس راشفورد.

أتلتيكو مدريد مهتم بالتعاقد مع سوسو

كشفت تقارير صحفية أن أتلتيكو مدريد الإسباني يرغب في التعاقد مع سوسو لاعب إيه سي ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت صحيفة "أس"، أن اللاعب مرحب بفكرة الانتقال إلى أتلتيكو مدريد خاصًة بعد التطور الذي ساهم به الأرجنتيني دييجو سيميوين في الفترة الأخيرة مع الروخي بلانكوس.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

يوفنتوس ينهي ضم ماتيا بيرين حارس جنوى

أنهى يوفنتوس الإيطالي صفقة ضم ماتيا بيرين حارس مرمى جنوى، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، حيث تم الاتفاق على كل شئ بالنسبة للصفقة حسب ما نشرت صحيفة "توتو سبورت".

وتم الاتفاق بين الطرفين على مقابل مادي 12 مليون يورو، وبالنسبة للحارس سيحصل على 2.5 مليون يورو كراتب سنوى، حيث وقع على عقود ممتدة لأربعة سنوات.

يوفنتوس يقترب من ضم أندريا فافيلي

اقترب نادي يوفنتوس من حسم صفقة ضم أندريا فافيلي لاعب إسكولي الإيطالي، ومنتخب إيطاليا تحت 21 عامًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت الصحيفة أن من المحتمل أن تتم الصفقة بمقابل مادي ما يقرب من 7.5 مليون يورو.

لاجازيتا ديللو سبورت

مونشي يسعى لحسم صفقة زياش

أكدت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية أن مونشي المدير الرياضي لروما، يسعى للتعاقد مع المغربي حكيم زياش خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وجاء زياش على رأس قائمة مونشي المقرر أن يحاول ضمهم خلال فترة الانتقالات، حيث تواجد الهولندي جوستين كلويفرت أيضًا.

كونتي يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية أن الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، دخل حسابات ريال مدريد الإسباني لتدريب الفريق في الموسم الجديد بعد رحيل الفرنسي زين الدين زيدان.

وأشارت التقارير إلى احتمالية رحيل كونتي بشكل كبير عن تشيلسي قبل بداية الموسم بعد الأداء المتراجع الذي ظهر به البلوز في الموسم المنصرم.

الصحافة الفرنسية 

فرانس فوتبول

صلاح.. ملك الفراعنة

أبرزت صحيفة "فرانس فوتبول" احتمالية غياب محمد صلاح عن انطلاقة مباريات المنتخب المصري في كأس العالم أمام روسيا، بسبب الإصابة التي لحقت به في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكدت الصحيفة أن المصريين يحبسون أنفاسهم حتى لحظة الإعلان عن شفاء محمد صلاح وجاهزيته للمباريات لأنه هو رقم 1 عند الفراعنة.

إيفانز يقترب من ليستر سيتي

أكدت تقارير صحفية إلى اقتراب جوني إيفانز مدافع ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، إلى ليستر سيتي بالانتقال إليه في الموسم الجديد، بعد هبوط فريقه إلى الدرجة الأولى من الدوري الإنجليزي.

وأشارت التقارير أن إيفانز سيتجه إلى دفع الشرط الجزائي للرحيل عن ويست بروميتش.

الصحافة الألمانية

بيلد

بلجيكا فازت في عودة باتشواي

قالت صحيفة بيلد الألمانية إن اللاعب البلجيكي ميتشي باتشواي مهاجم دورتموند الألماني، عاد في فوز بلجيكا امام مصر وديا بثلاثية استعدادا للمونديال

وأصيب بتشواي منتصف إبريل الماضي في مباراة فريقه ضد شالكه بالدوري الألماني.

وأوضحت أن بتشواي صنع الهدف الثالث لبلجيكا في مباراة مصر التي حل فيها بديلا خلال الشوط الثاني، ليسجل منها فيلايني الهدف الثالث لمنتخب بلاده.

صفقة جديدة لدورتموند

أكدت صحيفة بيلد أن دورتموند اقترب من ضم لاعب وسط فيردر بريمن ديلاني.

وأوضحت أن اللاعب الدنماركي ديلاني سينتقل خلال انتقالات الصيف من بريمن إلى دورتموند في صفقة تصل إلى 30 مليون يورو.

وسيوقع اللاعب صاحب الـ26 عاما عقدا حتى 2022.

كيكر

أوزيل يغيب

سيغيب مسعود أوزيل صانع ألعاب المنتخب الألماني، عن مواجهة السعودية المقررة يوم الجمعة، في آخر استعدادات المانشافت للمونديال.

وتدرب أوزيل بشكل فردي في أخر مران لمنتخب ألمانيا حامل لقب المونديال، بعد إصابته التي تعرض لها في الركبة.

وتعرض أوزيل لإصابة في الركبة خلال مواجهة النمسا الودية.

جماهير ألمانيا تعارض قرار استبعاد ساني

أجرت صحيفة كيكر الألماني، استطلاعا للراي حول استبعاد يواخيم لوف المدير الفني للمانشافت، لـ"ليروي ساني" عن القائمة النهائية لكأس العالم.

وصوت 60.7 بالمئة ضد قرار استبعاد اللاعب، فيما رأى 39.2 بالمئة أن قرار لوف صائبا في استبعاد اللاعب.بلجيكا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن