عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. خليفة زيدان برازيلي.. وتصنيف راتب كوبر بين مدربي المونديال

زيدان

زيدان

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
جوارديولا في كأس العالم

أخبر المدرب الكتالوني بيب جوارديولا لاعبوه في مانشستر سيتي المشاركون في كأس العالم بروسيا بأنه متاح طوال اليوم لمنحهم النصائح أو التحدث معهم في أي وقت.

جون ستونز مدافع المنتخب الإنجليزي أكد على أن بيب قال للاعبين: “أنا متاح لمدة 24 ساعة في اليوم، يمكنكم التحدث معي في أي وقت خلال البطولة".

صفقة الـ53 مليون لليفربول تتأجل

من المحتمل أن تؤجل صفقة انضمام اللاعب نبيل فقير إلى ليفربول إلى ما بعد بطولة كأس العالم، بعد أن كان متوقعاً الإعلان عن الصفقة خلال الأيام التي تسبق المونديال.

الصفقة التي تكلف ليفربول 53 مليون إسترليني تنتظر الكشف الطبي على اللاعب وبعض التفاصيل الصغيرة والتي لم تتم حتى الآن ما قد يؤجلها إلى ما بعد كأس العالم.

ذا صن
ريال مدريد قد يدفع 307 مليون إسترليني من أجل نيمار

أصبح بطل أوروبا مستعداً لكسر الرقم القياسي الحالي في الانتقالات بدفع مبلغ 307 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع اللاعب البرازيلي نيمار.

وكان نيمار قد انتقل إلى باريس سان جيرمان مقابل 198 مليون جنيه إسترليني في الموسم الماضي، لكنه يُعد هدفاً كبيراً لريال مدريد في الفترة المقبلة.

ديلي ستار
أوميتيتي يكشف عن أمنياته لصفقة فقير

كشف المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي عن أمنياته بشأن صفقة مواطنه نبيل فقير المُعلقة بين ليفربول وليون قبل بطولة كأس العالم.

وقال أومتيتي عن الصفقة:"لا أعرف الموقف الآن، لم أتحدث بشأن هذا الأمر مع نبيل، ولكن أتمنى أن تحسم الأمور قبل كأس العالم".

الصحافة الإسبانية

ماركا

صلاح: أتمنى مواجهة إسبانيا في الدور الثاني

أكد محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، أنه يتمنى مواجهة إسبانيا في الدور الثاني من كأس العالم في حال تأهلهم من مرحلة المجموعات.

ويعاني صلاح من إصابة في الكتف، قد يغيب عن أول مباريات كأس العالم بسببها أمام أوروجواي.

آس
إدارة ريال مدريد تغضب رونالدو

أغضبت إدارة ريال مدريد الإسباني، مهاجمها البرتغالي كريسيتانو رونالدو، بسبب موقفها من تعديل راتبه السنوي، للبقاء في الفريق.

وكان رونالدو يرغب في تعديل راتبه لأنه بعيدًا عن نيمار (37 مليون) أوميسي (50 مليون)، حيث يتقاضى البرتغالي 21 مليون.

هل سيكون تيتي المدرب القادم لريال مدريد؟

أشارت صحيفة "أس" الإسبانية، لبعض التقارير التي طرحت اسم تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل كمدربًا لريال مدريد في الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة نقلًا عن "أو جلوبو" البرازيلية، التي تواصلت مع وكيل أعمال المدرب البرازيلي ولكنه رفض التعليق على هذا الأمر، مما يزيد الشكوك حول وجود مفاوضات بالفعل بين الطرفين.

سبورت
برشلونة يثق من ضم صفقتين

عاد ارنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة من فترة الراحة على حصل عليها، وبدأ في العمل مع إدارة النادي من أجل ضم صفقات جديدة لدعم الفريق في الموسم المقبل.

وحصل فالفيردي على وعد من إدارة النادي بالتعاقد مع الفرنسي أنطونيو جريزمان بالإضافة إلى المدافع الفرنسي كليمو لينجليه.

الصحافة الإيطالية
كوريري ديللو سبورت
ميرتينز يرفض الصين

أغلق البلجيكي دريس ميرتنز مهاجم نابولي الإيطالي الباب في وجه الأندية الصينية، قائلا أنه لا يفكر إطلاقا في التوجه للشرق من أجل لعب كرة القدم.

وقال اللاعب الذي سيتجه لكأس العالم رفقة بلاده، أن زوجته لا ترغب في الانتقال إلى للعيش في الصين، موضحا أنه سعيد في نابولي وعقد ممتد لموسمين مقبلين.

جازيتا ديللو سبورت
ثورة حقوق البث في إيطاليا

قررت بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم أن تُحدث ثورة في نظام حقوق البث خلال السنوات الثلاث المقبلة، وذلك من أجل الحصول على عائد يصل إلى 1.1 مليار يورو.

وسيتم تقسيم البطولة إلى باقات تضم كل واحدة عدد من ساعات البث، إضافة إلى تنظيم عملية بيع الملخصات ومنح حقوق البث عبر الانترنت، وفي المقاهي بطرق تجلب عائد أكبر.

إمري تشان أصبح متاحا ليوفنتوس

أصبح إمري تشان لاعب وسط ليفربول الانجليزي متاحا من أجل الانضمام لصفوف يوفنتوس الإيطالي الذي يرغب في الحصول على خدماته، بعدما انتهت علاقته بالريدز بشكل رسمي.

وقرر تشان عدم تجديد عقده مع الفريق، ويبحث في الوقت الحالي العروض المتاحة أمامه.

توتو سبورت
تصنيف راتب كوبر بين منتخبات العالم

أتى الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر في المركز الـ11 بين مدربي العالم من حيث الراتب السنوي، بمقابل يصل إلى 1.5 مليون يورو.

واحتل الألماني يواكيم لوف المركز الأول بـ3.8 مليون يورو، أما المركز الثاني فذهب للبرازيلي تيتي براتب سنوي 3.5 مليون يورو، متساويا مع ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
نيس ينهي اتفاقه مع فييرا

أنهي نادي نيس الفرنسي اتفاقه مع باتريك فييرا، لتولي تدريب الفريق في الموسم الجديد، بعقد لمدة 3 سنوات قادمة، بعد انتهاء رحلته في الدوري الأمريكي.

وأشارت الصحيفة أنه سيتم الإعلان عن التعاقد مع فييرا، الأسبوع الحالي، حيث سيخوض أخر مباراة له السبت، مع نيويورك سيتي بالدوري الأمريكي.

البايرن يحاول خطف تشان

اقترب نادي يوفنتوس الإيطالي، من الإعلان عن صفقة الألماني إيمري تشان، لاعب ليفربول الإنجليزي، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشارت الصحيفة أن هناك محاولات من بايرن ميونيخ الألماني "فريقه السابق" لإقناعه بالعودة مرة أخرى، ولكن من المتوقع أن يوفنتوس استطاع حسم الصفقة ويتبقى الإعلان الرسمي.

الصحافة الألمانية
كيكر
السعودية تكشف ألمانيا

يتوجه المنتخب الألماني إلى روسيا من أجل الدفاع عن لقب كأس العالم، بعدما كشفت مواجهة السعودية عن عديد من المشاكل يعاني منها الفريق، وسط أداء مميز من المنتخب العربي قدمه رغم الخسارة 2-1.

وافتقد المنتخب الألماني في مواجهة السعودية للتفاهم والسرعة في نقل الكرة، وهو ما منح السعودية العديد من الفرص من أجل التسجيل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن